توقعات مراهنات كأس العالم بأعين خبراء مراهنات المباريات الرياضية

تقترب أطوار كأس العالم قطر 2022، و يبذل الجميع قصارى جهده لمواكبة الحدث العالمي الأبرز في عالم المستديرة. في موقع Arabworldcupbet الذي اطلق بمناسبة تنظيم أول كأس عالم في أرض عربية، نريد بدورنا تغطية المونديال، بمقارنة افضل مواقع مراهنات كأس العالم، وبث توقعات مراهنات كأس العالم على امتداد البطولة.

في الحقيقة، خلق الموقع ليمدك بتقارير خبراء توقعات مراهنات كأس العالم، وسيستمر في نشر توقعات مراهنات كأس العالم التي يشتغل عليها خبراء الموقع حتى بعد نهاية للحدث.
يجتمع شغفنا بالرياضة و توفر الموقع على التكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، التي بواسطتها يتم تحميله كم من هائلة من المعطيات، تشمل نتائج المباريات، واحصائيات وأرقام عن اللاعبين الهدافين، تم تحيينها على مدار سنوات. تكمن قوة هذه التكنولوجيا في قدرتها على اعطائك توقعا نتيجة مباراة استنادا لعمليات كثيرة.

يشتغل خبراء توقعات مراهنات كأس العالم على النتائج التي تمنحها هذه التكنولوجيا، يقومون وملائمتها حسب الظروف في مباريات وأجواء كأس العالم، لإبداء رأيهم ومساعدة أي مراهن عربي هل رؤية الأشياء من زاوية لم تظهر له منذ الوهلة الأولى.

المجموعة أ هي المجموعة الأولى التي تضم منتخب قطر المنظم لدورة كأس العالم 2022 – توقعات مراهنات كأس العالم

هولندا:

 تم سحب المجموعة أ  من الوعاء الأول. ومنذ الوهلة الأولى، ظهر لخبراء توقعات مراهنات كأس العالم التابعين للموقع أقوى منتخب في المجموعة A هو هولندا. يتوقع خبراء المراهنات الرياضية أن يفوز المنتخب الحامل القميص البرتقالي ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات ضد السنغال والإكوادور وقطر. في أسوأ  التوقعات، يرى خبراء توقعات مراهنات كأس العالم ان هولندا قد تتعادل مع السينغال، الذي يستفزها بعناده. 

لم يقتنع خبراء توقعات مراهنات كأس العالم وجود أي هداف محتمل لكأس العالم 2022 بين تشكيلة المنتخب الهولندي.

 من جهة ثانية، حسب خبراء توقعات مراهنات كأس العالم  منافسة شديدة بين السنغال والإكوادور، لاحتلال  في المركز الثاني في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم. في المواجهة  بين الفريقين، يتوقع المحللون  التعادل.

أما منتخب السنغال، فهو عريس إفريقيا و الظافر بالكان لسنة 2022، و مع نجمه البارز ساديو مانو سيقاتل للتأهل للدور الثاني. يثبت تاريخ السنغال في المونديال أنه الفريق الذي لعب بدون عقد و بدون مركب نقص، و هو في أزهى فتراته مع مدربه المحلي اليو سيسي.

الاكوادور منتخب يلعب كرة جميلة و هجومية ككل المنتخبات من أمريكا الجنوبية. إنه منتخب عائد بعد غياب طويل عن المونديال دام ثمانية سنوات. لا يمكن إعتبار منتخب الإكوادور منتخبا مستضعفا، رغم أنه كافح كثيرا من أجل التأهل. يفتخر المنتخب الجنوب الأمريكي بنجمه  إينر فالنسيا، و يعول علية للظهور بمستوى لائق. 

بمقارنة نجم منتخب السنغال ساديو ماني و نجم الإكوادور إينر فالنسيا،  يرجح خبراء توقعات مراهنات كأس العالم كفة ساديو للتسجيل أكثر في الدور الأول، لكن لا يملك أحدهما بروفايل هداف كأس العالم. 

من خصوصيات المجموعة الأولى كون المباراة الافتتاحية تخلق أحيانا مفاجآت، لأنها تلعب بعد الافتتاح و بضغط إعلامي. يهم الفيفا أن يستمر البلد المنظم، لكن هذا مستبعد جدا، و يحتاج تخطي كل من السنغال و الاكوادور.

بمنطق موازين القوى،  لا يتوقع المختصون في توقعات مراهنات كأس العالم  الكثير من منتخب قطر في كأس العالم. قد يتمكن لاعبو قطر من تسجيل هدف أو أكثر ، و الصمود في المباراة الافتتاحية لتحقيق التعادل. لن يكون عامل الجمهور كافياً لتحقيق التأهل. يذهب من يسهرون على توقعات مراهنات كأس العالم إلى أبعد من ذلك، و لا يخفون احتمالية احتلال قطر المرتبة الرابعة في هذه المجموعة. 

أما هولندا فتسعير احتملاتها لتكون بطلة المونديال مغري، هذا يعني أنها ليست المرشحة، و فوزها بالمونديال سيكون مفاجأة سارة و مربحة لمن راهنوا عليها.

توقعات مراهنات كأس العالم الخاصة بالمجموعة ب

تضم المجموعة ب  لكأس العالم 2022 في قطر كل من إنجلترا والولايات المتحدة وإيران و الويلز. تتنافس كل هذه الفرق للتأهل إلى الدور الثاني. من دون شك، المرشح الأكبر للمجموعة هو وصيف بطل أوروبا: إنجلترا. تأتي إيران والولايات المتحدة الأمريكية في الصف الثاني حسب المتخصصين في توقعات مراهنات كأس العالم.

لم تنهزم إنجلترا خلال مرحلة التصفيات قط وسجلت 39 هدفًا طوال التصفيات. للفريق الإنجليزي خط هجوم قوي لا يخطئ الهدف. لا يغفل المختصون عن هداف مونديال روسيا هاري كان، و هو نجم المنتخب الإنجليزي الحالي. في الواقع، هناك أشياء تهم خبراء توقعات مراهنات كأس العالم، الأولى كون هار كان مرشح ليكون هدافا لمونديال قطر، والثانية هي أن المنتخب الإنجليزي يطارد لقبه الثاني المنتظر منذ زمن بعيد. 

لا يرى أكبر المتفائلين أن انجلترا ستفور بالمونديال، رغم كون المنتخب من  الفرق القوية في هذه الدورة.

وفقا لهذا الطرح، يوجد في المجموعة ب هداف محتمل للمونديال، و لا يوجد مرشح صريح للفوز بالمونديال.

 التعادل سيكون نتيجة ممتازة للمنتخب الأمريكي في هذه المواجهة بين إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

الولايات المتحدة الأمريكية هو فريق يحار معظم خبراء توقعات مراهنات كأس العالم في الحكم عليه. في الواقع ، فإن البطولة الوطنية في الولايات المتحدة في تطور مطرد، حتى أصبح المهتمين بتوقعات المراهنات الرياضية يراقبون اللاعبين و تكتيك اللعب. ظهر المنتخب بمستوى جيد في مباراته الودية ضد المغرب، و لا يمكن إلا أن يرشحهم من يخوضون في توقعات مراهنات كأس العالم بالتأهل لمراهنات كأس العالم للمرور للدور الثاني.

من المرجح أن تنافس الولايات المتحدة على المركز الثاني و توجه الويلز في ذلك. في نظر خبراء توقعات مراهنات كأس العالم، يتوقع فوز الولايات المتحدة الأمريكية على إيران و التعادل أو الفوز على منتخب الويلز، بينما التعادل أمام انجلترا سيكون ايجابيا للغاية.

بالكاد تجاوز ويلز منتخب أوكرانيا في التصفيات لكنه سينافس ليترتب  في المركز الثاني في المجموعة وفقًا ل 

توقعات مراهنات كأس العالم لخبراء موقعنا. الولايات المتحدة هي المنافس الصريح للويلز. ويلز لن تشبه إنجلترا من حيث أنها لن تسجل الكثير من الأهداف ويأمل في الحفاظ على الشباك بلا أهداف. لم يلعب الويلزيين كأس العالم منذ عام 1958، وقد ظهروا بمستوى متواضع  في بطولة أوروبا 2020، حيث سجل المنتخب ثلاثة أهداف في أربع مباريات، وخسر في ربع النهائي 4 ل 0 ضد الدنمارك. من المدهش إلى حد ما أن يكون لديهم احتمالات أفضل من الولايات المتحدة، رغم أن جاريث بيل يجد دائمًا المخرج، لكنهم قد يفشلون في التسجيل ضد كل من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

هل يمكن اعتبار المنتخب الايراني مستضعفا؟ من جهة، نتفادى في موقعنا هذا التصنيف ما أمكن، لكن من وجهة نظر الاحتمالات و تسعيرتها كما تبثها جل المواقع المهتمة بتوقعات مراهنات كأس العالم، يتجه المنتخب الايراني  لتذيل المجموعة ب، لا يمكنه الصمود أمام إنجلترا رغم لعبه الدفاعي حسب كل خبراء توقعات المراهنات الرياضية. يمكن لإيران بالكاد انتزاع تعادل أمام الولايات المتحدة أو الويلز، لكن طموحهما الكبير سيجعل إيران تسقط في فخ أحدهما على الأقل.

أكبر إعلان للمحللين المنشغلين حاليا بتوقعات مراهنات كأس العالم حين يتعلق بالمجموعة ب، هو أن هاري كان هداف محتمل في هذا المونديال الكروي.

توقعات مراهنات  كأس العالم للمجموعة س للمراهنين المبتدئين وذوي الخبرة

في توقعات خبراء توقعات المراهنات الرياضية، يجب أن تحتل الأرجنتين المركز الأول في المجموعة س لكأس العالم قطر 2022، بواقع ثلاث انتصارات على كل من السعودية والمكسيك وبولندا. يرى من شغلتهم توقعات مراهنات كأس العالم أن الأرجنتين ستحصل على العلامة الكاملة، أي تسع نقاط كاملة. لا يعني ذلك أن منتخب ميسي سيهيمن على جميع مبارياته و سيلعب باستعراض، لكنه سيفوز بالمقابلات كلها.

ميسي سيراقب كما يراقب الحليب على الموقد، و الحال أن الشباك لم تعد تستقبل كراته بصدر رحب كما في السابق. يؤكد خبراء موقعنا ل توقعات مراهنات كأس العالم أن ميسي لاعب كبير سيساهم في توهج الأرجنتين، لكنه ليس بهداف كأس العالم المرتقب. في الواقع، تاريخ مشاركات ميسي في المونديال لا تثبت ذلك.

يبقى السؤال، هل الأرجنتين مرشح صريح للفوز بكأس العالم ؟ حسب تسعير الاحتمالات لمعظم مواقع توقعات المراهنات الرياضية، الأرجنتين ليست المرشح الأول.  بالأرقام، سجل ثنائي ميسي ومارتينيز 14 هدفًا من إجمالي 27 هدفًا (7 لكل منهما). إصابة أي من هذين اللاعبين يمكن أن تعرض فرص الأرجنتين للخطر في هذه المباراة والبطولة ككل. رغم ذلك، لا يختلف إثنان ممن يتخصصون في توقعات مراهنات كأس العالم أن الأرجنتين مرشح قوي و من بين أوائل المنتخبات.  

هل يمكن أن تكون هذه النسخة هي الرابحة لليونيل ميسي، و ينال كأس العالم مع منتخبه ؟ في الواقع، هذا ما يشغل خبراء توقعات مراهنات كأس العالم.  

وخلف الأرجنتين، ستتنافس بولندا والمكسيك بشراسة على المركز الثاني، و هذا هو منطق الأرقام الذي تبنى عليه توقعات مراهنات كأس العالم. 

سيتنافس الفائز في هذه المباراة ضد الأرجنتين المفضلة للمجموعة على المركز الأول في المجموعة الثالثة. سيتجنب القائد النهائي في المجموعة أيضًا مواجهة فرنسا في مرحلة خروج المغلوب الأولى – بافتراض أن المنتخب الفرنسي نجح في اجتياز الجولة التأهيلية.

 المكسيك، فريق تاتا مارتينو، الأسماء الكبيرة التي كانت موجودة من قبل غائبة. أشهر لاعب في الفريق هو على الأرجح هيرفينغ لوزانو الذي يلعب في الهجوم.  يفتقر هذا الفريق إلى قائد حقيقي، ولكن يمكن أن تكون المباغتة إذا قلل الخصوم من شأن المكسيكيين.

المنتخب السعودي هو أضعف فريق في هذه المجموعة س. ولن يكون لدى المدرب الفرنسي هيرفي رينار أوهام خيارات سحرية غير اللعب بجدية. لا أحد من لاعبي المنتخب يلعب لناد أوروبي، و هذا يجعل ستايل اللعب مختلف. في الواقع ، يلعب جل اللاعبين في الدروي المحلي.

سيكون من الصعب على السعوديين تكرار أداء 1994 الذي قادهم إلى دور الـ16، لذلك هم الأضعف في المجموعة.

توقعات مراهنات كأس العالم للمجموعة د من خبراء الموقع

هل ستفعلها فرنسا و تتوج بطلة العالم للمرة الثانية على التوالي؟ في المجموعة الرابعة يبقى البلوز هم الأقوى و المنتخب المرشح لتصدر المجموعة د.

سيتعين على فرنسا أن تتعامل مع صدفة التاريخ، لتوقع اللقب الثاني على التوالي، إذ لا يوجد فريق كان بطل العالم مرتين غير البرازيل في عامي 1958 و 1962. لكن منذ الفوز بمونديال روسيا، يبدو فريق فريق ديدييه ديشامب وكأنه  مهتز، مما جعل خبراء توقعات مراهنات كأس العالم  يصنفون فرنسا بكونها مرشحة رفقة البرازيل لنيل كأس العالم.

نعم، البلوز هو المرشحون لنيل كأس العالم 2022 مع بقاء البرازيل هي المنافس الدائم على اللقب.

جاءت الدنمارك إلى مونديال قطر بعد لعبها للتصفيات الاقصائية بشكل رائع.  شهدت بطولة أمم أوروبا 2021 تأهل الدنمارك إلى الدور نصف النهائي ، مع بناء فريق المدرب كاسبر هجولماند بنهج ناجح و مفيد للغاية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

قد تأتي المفاجأة من الدنمارك التي سيطرت على مرحلة التصفيات بأكملها.  يوما بعد يوم، يثبت لنا الدنمارك أن الأداء القوي لرجال كاسبر هجولماند في نصف نهائي يورو 2020 لم يكن مصادفة أو حظًا. الدنماركيون تذوقوا طعم النصر ويمكنهم مواجهة أي فريق بدون عقدة.

في مباراة فرنسا والدنمارك، لا يرى خبراء توقعات مراهنات كأس العالم  اي نتيجة محسومة مسبقا، ستواجه فرنسا فريقا شرسا اسمه الدنمارك، و قد ترجح تفاصيل صغيرة كفة منتخب ما.

بالنسبة للنجوم،  يفخر البلوز بكريم بنزيما العائد لتوهجه القديم، و كليان مبابي المرتب جيدا في قائمة الهدافين في مونديال روسيا.

يمكن الجزم بكون مبابي مرشح للتتويج بلقب هداف بطولة كأس العالم قطر 2022.

ليظهر إذن أن المجموعة د تضم مرشحا لنيل بطولة كأس العالم، و هدافا محتملا للبطولة، دون نسيان الدنمارك التي 

قد تصل لنصف النهاية إن تعبدت لها الطريق.

سيظهر الخصمان الأقل حظا في  هذه المناسبة الكروية، بمواجهة أسترالية- تونسية يوم 26 نوفمبر. 

 لم تخسر أستراليا أبدًا أمام دولة أفريقية في إحدى مباريات كأس العالم FIFA. في مونديال 2010، كانت أستراليا ذات العشرة لاعبين قد تعادلت 1-1 مع غانا المصنفة 32. ومن الواضح أن تونس ، التي احتلت المرتبة 35 في الفترة التي سبقت كأس العالم هذه ، غير مرشحة بقوة الأرقام و الإحصائيات و بإجماع خبراء توقعات المراهنة الرياضية.  أبرز مثال على ذلك، لم تحصل تونس إلا على نقطة واحدة فقط أمام منافسيها في كأس عالم سابق في مباراتين ضد اليابان والسعودية.

 يضع كل متخصص في توقعات مراهنات كأس العالم تونس في أسفل الترتيب،  و يعطون الأفضلية لاستراليا حتى تحتل المركز الثالث. حال المجموعة د يفيد أنه يصعب على تونس و أستراليا المرور للدور الثاني أمام العملاق فرنسا و الدنمارك.

أستراليا تأهلت لمونديال قطر بعد فوز على البيرو، لحجز تذكرة و تضرب موعدا  لجماهيرها مع أجواء الكؤوس للعالمية.

من الناحية الإحصائية، رصد خبراء توقعات مراهنات كأس العالم أن حالة تونس مماثلة لأستراليا  أرقام كأس العالم ، حيث لديها نقطة واحدة فقط في آخر بطولتين سمحت فيهما بـ 14 هدفًا. لقد أظهرت استراليا بعض البسالة في التصفيات الاقصائية و المؤهلة للمونديال، لكن من الصعب الوثوق بفريق كان يتفوق بنقطة واحدة فقط على عُمان في التصفيات. 

سيناريو المفاجأة،  هو أن تحصل أستراليا على ثلاث نقاط أمام تونس،  و  نقطة أخرى أمام فريق الدنمارك، لتبقي على حظوظنا في التأهل.

أخيرا،  يجب أن يقتنع الجمهور العربي أن خبراء توقعات مراهنات كأس العالم لا يرشحون تونس على الإطلاق  لتوقيع أي شيء، لكن بتشجيعاتهم قد تفند كل هذه الطروحات.

توقعات مراهنات كأس العالم للمجموعة د من خبراء الموقع

هل ستفعلها فرنسا و تتوج بطلة العالم للمرة الثانية على التوالي؟ في المجموعة الرابعة يبقى البلوز هم الأقوى و المنتخب المرشح لتصدر المجموعة د.

سيتعين على فرنسا أن تتعامل مع صدفة التاريخ، لتوقع اللقب الثاني على التوالي، إذ لا يوجد فريق كان بطل العالم مرتين غير البرازيل في عامي 1958 و 1962. لكن منذ الفوز بمونديال روسيا، يبدو فريق فريق ديدييه ديشامب وكأنه  مهتز، مما جعل خبراء توقعات مراهنات كأس العالم  يصنفون فرنسا بكونها مرشحة رفقة البرازيل لنيل كأس العالم.

نعم، البلوز هو المرشحون لنيل كأس العالم 2022 مع بقاء البرازيل هي المنافس الدائم على اللقب.

جاءت الدنمارك إلى مونديال قطر بعد لعبها للتصفيات الاقصائية بشكل رائع.  شهدت بطولة أمم أوروبا 2021 تأهل الدنمارك إلى الدور نصف النهائي ، مع بناء فريق المدرب كاسبر هجولماند بنهج ناجح و مفيد للغاية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

قد تأتي المفاجأة من الدنمارك التي سيطرت على مرحلة التصفيات بأكملها.  يوما بعد يوم، يثبت لنا الدنمارك أن الأداء القوي لرجال كاسبر هجولماند في نصف نهائي يورو 2020 لم يكن مصادفة أو حظًا. الدنماركيون تذوقوا طعم النصر ويمكنهم مواجهة أي فريق بدون عقدة.

في مباراة فرنسا والدنمارك، لا يرى خبراء توقعات مراهنات كأس العالم  اي نتيجة محسومة مسبقا، ستواجه فرنسا فريقا شرسا اسمه الدنمارك، و قد ترجح تفاصيل صغيرة كفة منتخب ما.

بالنسبة للنجوم،  يفخر البلوز بكريم بنزيما العائد لتوهجه القديم، و كليان مبابي المرتب جيدا في قائمة الهدافين في مونديال روسيا.

يمكن الجزم بكون مبابي مرشح للتتويج بلقب هداف بطولة كأس العالم قطر 2022.

ليظهر إذن أن المجموعة د تضم مرشحا لنيل بطولة كأس العالم، و هدافا محتملا للبطولة، دون نسيان الدنمارك التي 

قد تصل لنصف النهاية إن تعبدت لها الطريق.

سيظهر الخصمان الأقل حظا في  هذه المناسبة الكروية، بمواجهة أسترالية- تونسية يوم 26 نوفمبر. 

 لم تخسر أستراليا أبدًا أمام دولة أفريقية في إحدى مباريات كأس العالم FIFA. في مونديال 2010، كانت أستراليا ذات العشرة لاعبين قد تعادلت 1-1 مع غانا المصنفة 32. ومن الواضح أن تونس ، التي احتلت المرتبة 35 في الفترة التي سبقت كأس العالم هذه ، غير مرشحة بقوة الأرقام و الإحصائيات و بإجماع خبراء توقعات المراهنة الرياضية.  أبرز مثال على ذلك، لم تحصل تونس إلا على نقطة واحدة فقط أمام منافسيها في كأس عالم سابق في مباراتين ضد اليابان والسعودية.

 يضع كل متخصص في توقعات مراهنات كأس العالم تونس في أسفل الترتيب،  و يعطون الأفضلية لاستراليا حتى تحتل المركز الثالث. حال المجموعة د يفيد أنه يصعب على تونس و أستراليا المرور للدور الثاني أمام العملاق فرنسا و الدنمارك.

أستراليا تأهلت لمونديال قطر بعد فوز على البيرو، لحجز تذكرة و تضرب موعدا  لجماهيرها مع أجواء الكؤوس للعالمية.

من الناحية الإحصائية، رصد خبراء توقعات مراهنات كأس العالم أن حالة تونس مماثلة لأستراليا  أرقام كأس العالم ، حيث لديها نقطة واحدة فقط في آخر بطولتين سمحت فيهما بـ 14 هدفًا. لقد أظهرت استراليا بعض البسالة في التصفيات الاقصائية و المؤهلة للمونديال، لكن من الصعب الوثوق بفريق كان يتفوق بنقطة واحدة فقط على عُمان في التصفيات. 

سيناريو المفاجأة،  هو أن تحصل أستراليا على ثلاث نقاط أمام تونس،  و  نقطة أخرى أمام فريق الدنمارك، لتبقي على حظوظنا في التأهل.

أخيرا،  يجب أن يقتنع الجمهور العربي أن خبراء توقعات مراهنات كأس العالم لا يرشحون تونس على الإطلاق  لتوقيع أي شيء، لكن بتشجيعاتهم قد تفند كل هذه الطروحات.

ما رأي  خبراء توقعات مراهنات كأس العالم في المجموعة الخامسة؟

يطرح السؤال الآتي بقوة بين أوساط كم من يهتمون بتوقعات المراهنات الرياضية:  ما هو رأي خبراء  توقعات مراهنات كأس العالم بشأن حظوظ ألمانيا للظفر بمونديال 2022؟ 

يرى الكثير من المختصين أن للمنتخب الألماني الكثير ليقدمه في مجموعته، مع وجود خصم كبير من طينة إسبانيا. بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها كلا الفريقين في التصفيات المؤهلة، و إلى تاريخ الفريقين الحافل في كؤوس العالم.

نجح لويس إنريكي في تجديد غنفوان الفريق الإسباني و توجهه المعتاد،  كان في أمس الحاجة إلى نفس جديد بعد الخروج من الباب الضيق في كأس العالم 2018 بروسيا.

 جعل لاعبون مثل بيدري وجافي إسبانيا واحدة من أكثر الفرق إثارة للاهتمام. رغم ذلك، لا يعتبرهم خبراء توقعات مراهنات كأس العالم بفائزين محتملين، لذلك اسبانيا لا تصنف بالمرشح الصريح للفوز بكأس العالم.

لا شك أن الحظوظ تظل وافرة لإسبانيا للمرور للدور الثاني، بل و تصدر المجموعة الخامسة. بالقياس على مونديال روسيا، و بالنظر لمستوى المنتخبات في المجموعة، لا يرى أكثر المتشائمين ممن تشغلهم توقعات مراهنات كأس العالم أي مفاجأة في الأفق يمكنها فرملة هذا الفريق المعتاد على أجواء كأس العالم.

 من جهتها، سعت ألمانيا أيضا لتغيير الأجيال، و إدخال روح جديدة في المنتخب.  لا تزال ألمانيا واحدة من أقوى الفرق، رغم أنها تمر بمرحلة انتقالية غير واضحة. 

عندما ننظر إلى لاعبي ألمانيا ، والنتائج الأخيرة لمانشافت في البطولات الكبرى ، نجد صعوبة في تصديق نتائج  المنتخب الألماني. في مجمله، يتكون هذا المنتخب من لاعبين مميزين. في كأس العالم 2018 في روسيا ، توقفت في الدور الأول. في يورو 2021 ، بالكاد وصلت إلى دور الـ16 لكنها خسرت أمام النهائي. في عصبة الأمم ، احتلت المركز الثاني في مجموعتها ، ولم تكن كافية للذهاب إلى أبعد من ذلك. ومع ذلك ، حدث تغيير مهم بعد بطولة أوروبا ، مما أعطى الأمل لألمانيا. 

ستكون المواجهة نارية بين إسبانيا و ألمانيا، تتوقع ثلة من توقعات مراهنات كأس العالم على فوز اسبانيا في المواجهة. أمام اليابان، على الأرجح، لن يواجه الفريقان أي مشكلة في الفوز بطريقة سلسة وخالية من المتاعب.

 يجمع خبراء توقعات مراهنات كأس العالم أن منتخب لاروجا كانت سيتصدر المجموعة.

 المنتخب الرابع و المستضعف في المجموعة هو كوستاريكا. 

على الرغم من أن اليابان وكوستاريكا قد تلعب كل أوراقها، بطريقة من ليس له ما يخسره،  إلا أن جل المواقع المتخصصة في توقعات مراهنات كأس العالم غير مقتنعة  بحظوظ كلا الفريقين للتأهل للدور الثاني لمونديال قطر ٢٠٢٢.

لطالما اعتبر الوصول إلى كأس العالم إنجازًا كبيرًا في حد ذاته لفريق كرة القدم الياباني.  هذه المرة، تتطلع الجماهير اليابانية لأداء أفضل من الدورات السابقة. لذلك فإن هدف المنتخب الياباني هو الوصول الدور في عام 2022. حسب خبراء توقعات المراهنات الرياضية، من المحتمل أن يصطدم حلم اليابان بقوة فرق مثل إسبانيا و ألمانيا. إذا كانوا قادرين على تحقيق تعادل مع ألمانيا، فالموقع سيصبح  مشروعا. لكن المتخصصين في توقعات مراهنات كأس العالم لا يرشحون الساموراي لذلك.

لا بد أن تحدث مفاجأة في كأس العالم قطر 2022، فهل ستفعلها كوستاريكا؟ تأهلت كوستاريكا بعد تصفيات ماراطونية بدأت منذ 2019.

كسبت كوستاريكا مكانها في المجموعة الخامسة بفوزها على نيوزيلندا في المباراة الفاصلة للقارات في يونيو بفضل هدف وحيد سجله مهاجم أرسنال السابق جويل كامبل. 

 يخوض منتخب كوستاريكا معركة شاقة أمام كل من إسبانيا وألمانيا واليابان. لا يعتبره خبراء توقعات مراهنات كأس العالم، لأن لديهم قائمة لاعبين من ذوي الخبرة بأسماء مثل كيلور نافاس (باريس سان جيرمان) ، بريان رويز (ألاجولينز) ، سيلسو بورجيس (ألاجولينز) ، كيندال واستون (سابريسا).

سمة المجموعة أنها لا تضم أي هداف محتمل رغم أنها تضم منتخبين قويين.

ماذا قال المتخصصون في توقعات المراهنة الرياضية حول المجموعة “ف” لدور المجموعات في كأس العالم في قطر

في السنوات الأخيرة، أصبح منتخب بلجيكا رقما صعبا في كرة القدم العالمية. طريقة لعب الفريق و الانطباع الذي يتركه مقنع في كل المسابقات التي يشارك فيها المنتخب. حين تتحدث عن الشياطين الحمر، فإننا نتحدث عن العديد من النجوم البارزين في صفوف المنتخب البلجيكي.  من مفارقات التاريخ أن بلجيكا لم تتمكن بعد  من الفوز بلقب بطل العالم. في روسيا، اضطروا إلى الاكتفاء بالمركز الثالث. 

من المواهب  التي يعتقد خبراء توقعات مراهنات كأس العالم أنها مرشحة لنيل لقب هداف المونديال هو  كيفين دي بروين. تمتلك بلجيكا موهبة كبيرة في صفوفها ، خاصة في خط الوسط، مثل تشارلز دي كيتيلاري و جيريمي دوكو الذي سيبلغ من العمر 20 عامًا فقط خلال المرحلة النهائية في قطر. يمكن أن يفوز أحد اللاعبين بكأس العالم 2022 كأفضل لاعب شاب إذا حصل على وقت كافٍ من اللعب.

أمام المنافسة الموجودة من دول كبيرة مثل فرنسا وألمانيا والبرازيل، يصعب على محترفي توقعات مراهنات كأس العالم ،و توقعات المراهنات الرياضية عامة، تأكيد فرص بلجيكا للفوز باللقب مع أنها منتخب كبير. 

كرواتيا 

في كأس العالم 2018 في روسيا، وقعت كرواتيا على أكبر و أحلى مفاجأة في البطولة. بواقع الأرقام، لم يهزم منتخب البلقان المشاكس إلا في المباراة النهائية. كان ذلك في مباراة  مثيرة أمام فرنسا، حيث خسر المنتخب الكرواتي ب 4 أهداف مقابل 2 ضد فرنسا. وهكذا ظهر للعالم  منتخب قوي بكل الإمكانات التي  قدمها.

منذ ذلك الحين، وخبراء مراهنات كأس العالم يراقبون الفريق الكرواتي من منظور آخر. هل تنجح كرواتيا حقًا في تكرار هذا النوع من الأداء؟ يمكن بشكل موضوعي أن ثلة اللاعبين المميزين لم تعد مجتمعة، فجلهم قد اعتزل.  

قبل كأس العالم 2018 ، اعتقد العديد من المختصين في توقعات مراهنات كأس العالم أن مستوى كرواتيا متواضعا جدًا بحيث لا يبشر بأي شيء. 

بالنسبة لكأس العالم 2022، فإن رؤية خبراء توقعات مراهنات كأس العالم مختلفة. يتفق خبراء توقعات المراهنات الرياضية أن المنتخب الكرواتي جيد جدًا ، لكن المرشحين لكأس العالم 2022 مثل فرنسا وإسبانيا وألمانيا والبرازيل والأرجنتين وإنجلترا وبلجيكا هم واقعيا أفضل.

يلعب مودريتش مع منتخبه بحماس و يمكن أن يشكل خطرا على الخصوم، فهل يمكن إضافته للمرشحين للقب هداف المونديال ؟ في الحقيقة يختلف الكثيرهن من رواد توقعات مراهنات كأس العالم في ذلك. اليوم، لم يعد يسأل خبراء توقعات المراهنات الرياضية عن النجم بل عن المواهب الشابة. أفضل مثال في المنتخب الكرواتي هو  بوسكو جفارديول، والذي سيكون عمره 20 عامًا فقط عندما يحين موعد كأس العالم.

المنتخب المغربي فريق شاب يلعب كرة بنفس أوروبي، لكن لم يأتي لقطر بتصفيات متعبة، فكل شيء كان يسيرا. في 2018 بروسيا، لعب بندية وعنفوان أمام بلجيكا و إسبانيا، غير أن بعض الأخطاء تجعله لا يحقق النتائج. تم فسخ العقد مع المدرب، لكن من يضعون توقعات مراهنات كأس العالم لن يبالوا بهذا التفصيل، و يعتبرون منتخب المغرب غير قادر على التأهل للدور الثاني، و سيحتل الرتبة الثالثة.

منتخب كندا سيلعب المونديال بعد غياب طويل فاق ثلاث عقود. من الصعب على أي مختص في توقعات المراهنات الرياضية، و توقعات مراهنات كأس العالم بشكل خاص، معرفة مصير كندا رغم لاعبيه الجيدين. إنه المنتخب الأضعف في هذه المجموعة.

توقعات مراهنات كأس العالم : رأي المتتبعين للمجموعة ج

فازت البرازيل بالفعل بكأس العالم خمس مرات. و التاريخ يقول أنه لم تفز أي دولة حتى الآن بهذا العدد من الألقاب في كأس العالم. لا يغفل المختصون في توقعات مراهنات كأس العالم عن أن اللقب الأخير تم تحقيقه منذ عشرين سنة . منذ سنة 2002، لم يفز البرازيليون بلقب عالمي رغم الألقاب القارية مثل بطولة كوبا أمريكا. في كأس العالم ، وصل السيليساو إلى الدور نصف النهائي فقط في عام 2014 ، في بلدهم. إنها أفضل نتيجة له ​​في المونديال منذ 20 عاماً.

بالمثل، يلاحظ خبراء توقعات المراهنات الرياضية، و الذين ينكبون بدوام كامل هذه الأيام في توقعات مراهنات كأس العالم، أن البرازيل لها كاركتير البطل و هي المرشح الصريح للفوز بالمونديال. كيف ذلك، وقع المنتخب على تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بدون عقبات أو خطأ. 

 الهداف المحتمل لمونديال قطر 2022 قد يكون من كتيبة أصدقاء تيتي، هنا نذكر أسماء ماهرة غير نيمار العائد لتوهجه. الشاب فينيسيوس جورنيور هو أيضًا أحد المرشحين لهذا اللقب، رفقة المهاجم روبرتو فيرمينو.

ومن المنتظر أن تكون المنافسة ساخنة في المجموعة السابعة.هناك شيء فريد، التقت البرازيل وسويسرا وصربيا في نفس المجموعة في 2018 ، و الأمر سيتكرر في قطر.

 تتمتع البلدان الثلاثة سويسرا، و صربيا، و الكاميرون بفرص الحصول على تذكرة للدور الثاني. و فقا لذلك، يمكن القول إن هذن المجموعة هي مجموعة الموت. من وجهة نظر خبراء توقعات كأس العالم، وخاصة في ضوء حملة التحليلات الأخيرة التي قامت بها مواقع توقعات المراهنات الرياضية، قد ينظر لسويسرا على أنها الأقرب للتأهل. لعبت سويسرا الأدوار الإقصائية بثبات و تكتيك جيد، بعد أن جعل المدرب بعض اللاعبين الجدد رسميين في الفريق. بالنسبة لسويسرا ، تمثل كأس العالم 2022 بداية حقبة جديدة. لأول مرة ، سيقود مراد ياكين بالفريق في مسابقة دولية. ويريد المدرب الجديد أن يثبت مع لاعبيه أن سويسرا لديها القدرة على لعب الأدوار القيادية.

لقد عانى المنتخب الصربي قليلا في النسوات القليلة الماضية. لذلك يرى خبراء توقعات مراهنات كأس العالم أن مسألة  تأهل الصرب لكأس العالم في قطر هو مؤشر جيد على استدامة تألق الفريق. أكثر من ذلك، يأمل المدرب دراغان ستويكوفيتش أن يتأهل للدور الثاني بمفاجأة سويسرا و الكاميرون، ثم الصمود أمام البرازيل.

أما الكاميرون فهو ذلك المنتخب الإفريقي الذي قد يفاجئ الجميع، حيث يلعب أصدقاء سامويل ايطو بدون عقدة أينما حلوا. الكاميرون لديها لاعبون يلعبون في أندية مهمة في أوروبا، و خصائص المنتخبات الأفريقية أنها تلعب بقوة.

توقعات مراهنات كأس العالم بالنسبة للمجموعة ه

بعد قرعة المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر، أبدى بعض المشجعين تذمرهم بسبب انعدام التوازن بين المجموعات، لكن المسألة عاطفية بحتة. يرى خبراء توقعات مراهنات كأس العالم أن المجموعة ه المكونة من البرتغال وأوروغواي وغانا وكوريا الجنوبية، لا تتضمن أي مرشح صريح للظفر بالمونديال. إنها منتخبات رائعة بالتأكيد ، و على رأسها البرتغاع، لكن لا يوجد أي منها بالفعل يمكنه المنافسة، اللهم إن حدثت المفاجأة.

 البرتغال ستتصدر المجموعة! إنه إعلان  بديهي، و هذا ما يؤكده خبراء توقعات مراهنات كأس العالم. بالتدقيق أكثر في تفاصيل المجموعة،  يظهر أنه لا يوجد فعلا منتخب مفضل في المجموعة ه. غير أن يمتلك المدرب فرناندو سانتوس أمثال برناردو سيلفا وديوغو جوتا وبرونو فرنانديز وجواو كانسيلو وبالطبع نجم البرتغال كريستيانو رونالدو.

هل الدون هو هداف كأس العالم؟ الأمر يبقى مشروط بتقدم البرتغال في أدوار المونديال، حسب أعمق توقعات مراهنات كأس العالم.  

فريق الأوروغواي كان سعيدا بهذه التعادل. سيلعب هذا المنتخب ضد خصوم من نفس مستواه الكروي وبالتالي لديه كل الحظوظ للتطلع للدور الثاني، لأنه منتخب جيد كما أبان عن ذلك في عام 2010.  بنى المدرب دييغو ألونسو منتخبا منسجما يعول كثيرا على نجمه فيديريكو فالفيردي. رودريغو بنتانكور هو أيضًا جزء من الفريق في خط الوسط. تظهر توقعات مراهنات كأس العالم، أن الأروغواي ستحتل المركز الثاني وتتأهل رفقة البرتغال.

 يوجد فريق إفريقي آخر في المحك، إنه منتخب غانا الأكثر غموضا. غاب فريق النجوم السوداء من غانا عن كأس العالم 2018 ، لكنهم تمكنوا من تصحيح المسار، و تحقيق  التأهل إلى مونديال 2022 في قطر.  يقود المنتخب الغاني مدرب شاب متعطش لخلق الفرص و كتابة إسمه على المستوى العالمي، اكتسب هذا المدرب خبرة على أعلى مستوى كلاعب. ومع ذلك ، يحتاج كمدرب لإثبات نفسه.

على الورق، يبقى غانا هو الأضعف في المجموعة حسب كل توقعات مراهنات كأس العالم التي بدأ تحيينها على أفضل مواقع مراهنات كأس العالم.

أما كوريا الجنوبية، فتحير قليلا مختصي توقعات المراهنات الرياضية، لطالما كان من الصعب للغاية تقييم مستوى هذا المنتخب، تؤكد المواقع و الصحف الخاصة بتوقعات مراهنات كأس العالم أن المدرب البرتغالي باولو بينتو، هو مكسب لكوريا الجنوبية، و قد يكون سببا في توهج جديد للمنتخب. لتحقيق ذلك، يمكنه أن يعول على النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، لكن السر يكمن في فريق كامل منسجم. في الواقع، لا تشجع هذه المسألة خبراء توقعات مراهنات كأس العالم لإعطاء المزيد من الأمل لكوريا الجنوبية.

ماهي الفرق الغير بارزة و التي ستتقدم في بطولة كأس العالم في قطر؟

سنظهر وكأننا نتناقض مع أنفسنا، فقد قلنا سابقا أن توقعات مراهنات كأس العالم تبنى على معطيات كمية، وبالتالي من الناحية المبدئية لا تخطئ الهدف. لكن هناك حكمة قائلة، أنه يوجد دائما من يفسد الحكاية. نعم، قد تتسلل فرق غير مرئية من محترفي توقعات المراهنات الرياضية إلى أدوار متقدمة في مونديال قطر 2020.

دعنا نلقي نظرة عما يمكن أن يحدث، لابد نفكر في منتخب افريقي قادر على خلق المفاجأة. ماذا لو أنهك منتخب المغرب  الكروات، هذا ليس بالمستحيل. بالقياس، في روسيا 2018، لاعب المغاربة البرتغاليين بعناد، وارتقى مدافعيه حيث ما ارتقى رونالدو،  حتى ضدهم اعتبر غير سليم و مظلمة من الحكم. إذا ما حدث نفس السيناريو أمام كرواتيا الذي بتشكيلة جديدة، سيتأهل منتخب المغرب للدور الثاني.

من المحتمل أن يعود للمنتخب الوطني المغربي لاعبين أكفاء من طينة حكيم زياش لاعب فريق شيلسي، بعد أن استغنى المنتخب عن مدربه وحيد خاليلوزيتش. إذا ماحدث ذلك، ستبقى حظوظ المنتخب وا ردة أمام كندا و الكروات.

ترتيب المنتخب المغربي في تصنيف الفيفا هو 22.

لا يجب نسيان المنتخب المنظم، والحقيقة هي أن المجموعة التي يوجد فيها تأبى أن تعترف بفريق ضعيف، رغم أن خبراء توقعات مراهنات كأس العالم  لا يعطون أي أمل لقطر، إلا أن عامل الأرض والجمهور قد يكون له وقع السحر، و يربك كل الحسابات.

كيف يمكن أن يتحقق ذلك؟ تعادل ,ثمين أمام الإكوادور، فوز على السنغال. المنتخب الذي لا يعرف أسرار كرة آسيا، والذي يتأثر بأغنية جماهير قطر على الإيقاع الخليجي.

قطر لديها القدرة على إحداث رجة في العالم في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقبلة. فاز البلد المضيف بكأس آسيا لأول مرة في 2019 و أكد مستواه بفوزه بكأس العرب 2021.

يتولى مدرب المنتخب القطري ، فيليكس سانشيز ، قيادة الفريق منذ عام 2017 ، وله الفضل في بناء فريق قوي.  يتألف المنتخب من توليفة جميلة، تجمع نخبة اللاعبين الذين يلعبون في الدوري القطري لكرة القدم ينسجمون مع بعضهم البعض. ستكون مفاجأة كبيرة إذا ذهبت قطر بعيداً في نهائيات كأس العالم المقبلة ، لكن هذا السيناريو ممكنة فعلاً.

ترتيب قطر في تصنيف الفيفا هو 49.

في جانب آخر، إذا فكرنا في فريق قد يخلق المفاجأة و يصعد للنهائي، فالجواب من دون شك هو بلجيكا. يُنظر إلى المنتخب البلجيكي الحالي على أنه “جيل ذهبي” ومن العدل أن يفوز بلقب ثمين مثل كأس العالم قطر 2022. بالمقارنة مع مفاجأة كرواتيا في 2018، يمكن للشياطين الحمر السير نحو المونديال دون ربحه.

تضم التشكيلة الحالية أمثال إيدن هازارد ، وكيفين دي بروين ، وروميلو لوكاكو ، وتيبو كورتوا ، ودريس ميرتنز ، وتوبي ألدرويرلد ، وجان فيرتوغن ، ويوري تيلمانز ، وعدنان جانوزاج ، وميشي باتشواي ، وثورجان هازارد ، وأكسل فيتسل ، ويانيك كاراسكو ، وكريستيان كاراسكو. ديفوك اوريجين.

ترتيب المنتخب البلجيكي حسب تصنيف الفيفا هو الثاني عالميا، لكن مواقع توقعات مراهنات كأس العالم لا تمنحه احتمامات للعب نهائي مونديال قطر 2022.

ترتيب المنتخبات الثلاثة الأولى التي من المرجح أن تفوز بكأس العالم قطر 2022: ما هو رأي توقعات مراهنات كأس العالم

من البرازيل إلى فرنسا ، مروراً إسبانيا أو إنجلترا البارزتان ، أو حتى الأرجنتين أو ألمانيا العائدتان بقوة ، يمكن للتقديرات أن تختلف بين العشرات من توقعت مراهنات كأس العالم. و بالتالي لن يقبل الجمهور المقبل على توقعات المراهنات الرياضية هذه التنبؤات إلا إذا كانت مدعومة. 

  المعايير التي تخبرك بمواصفات البطل لهذه النسخة للمونديال عديدة. دعنا نذكر النتائج القارية ، ترتب الفيفا، وجود النجوم في الفريق، انسجام هؤلاء النجوم اللاعبين الشباب، عدم ثبوت أي خلل في الدفاع، إتقان ضربات الجزاء… 

لولا الحظ و العوامل الخارجية، لكانت توقعات مراهنات كأس العالم علما حقا.  باختصار من يصنف من الثلاثة الأوائل في المونديال هي المنتخبات التي تلم بكل التفاصيل، و لا تلعب بالعواطف فقط، إذ لا يكفي الحماس و الإصرار، بل يجب نقاط القوة و الضعف.

في ضوء الاحتمالات التي يقدمها صانعو توقعات مراهنات كأس العالم، سيكون البرازيليون هم رقم واحد، و الفريق الذي لن يترك أي خطأ يحرمه من الكأس السادسة. يبدو أن الفائزين بكوبا أمريكا قد أقنعوا أفضل مواقع توقعات المراهنات الرياضية التي أعطتهم أفضل الاحتمالات بتسعير غير ضيق عن فرنسا والارجنتين.

كيف يرى خبراء توقعات مراهنات كأس العالم تصنيف المنتخبات الثلاثة الأولى؟ حسنا، في دور الـ16، يجب أن تفوز فرنسا على الأرجنتين في مباراة تحبس الأنفاس، حيث تمتاز فرنسا بحلولها الكثيرة و لعبها غير المكشوف.  بهذا الطرح، يستبعد صانعو توقعات مراهنات كأس العالم الأرجنتين بجرأة و يستندون إلى معطيات الفريقين وبعض نقاط ضعف الأرجنتين. الشيطان يكمن في التفاصيل، و لعل هذا المبدأ يراود كثيرا صناع توقعات المراهنات الرياضية. 

ستفوز البرازيل على الأورغواي أو كوريا الجنوبية في الدور الثاني بدون رحمة، لتواجه منتخب إسبانيا المتعافي و العائد بقوة. و على فرض أن المواجهة ستكون نارية بين العملاقين، يرى خبراء توقعات مراهنات كأس العالم أن البرازيل ستفرمل لاروجا وتضبط إيقاع اللعب. سينال أصدقاء النجوم و الأجنحة، وحدة الاحتياط…. إنها مقومات الكمال التي يتصف بها البطل.

أما فرنسا، فمن المحتمل أن تواجه هولندا، التي ستتأهل عن المجموعة أ و تواصل الزحف، أو الويلز الذي قد يتأهل مع إنجلترا و يواصل… المهم، بهذه الحسابات، يرى صانعو توقعات مراهنات كأس العالم فرنسا في المربع الذهبي.

من الجهة الأخرى، سيشق الإنجليز وألمانيا طريقهم لمربع الذهب في مونديال قطر بثبات. الألمان يراهم من يحترفون توقعات المراهنات الرياضية فائزون في الدور الثاني على كرواتيا في مقابلة ستلعب فيها الخبرة و دقة الألمان كل الأدوار، لينزع بعد ذلك ورقة للنصف أمام البرتغال. ستملأ شوارع برلين، لكن المهمة لن تكون  سهلة أمام الإنجليز في مربع الذهب…. هذا ليس إلا كلام خبراء مجربين في توقعات مراهنات كأس العالم، يعتمدون على المعطيات و قوة الذكاء الإصطناعي لسياقة توقعاتهم.

الإنجليز، لا شك أنهم سيتصدرون مجموعتهم، هكذا تراهم توقعات المراهنات الرياضية الأكثر دقة فائزين في الدور الثاني أمام السنغال التي لن تجديها نصائح ساديو ماني و معرفته بالكرة البريطانية لتجاوز هذا العملاق، ثم في دور الربع سيقصون الدنمارك، حسب توقعات مراهنات كأس العالم المحسنة، و يحرمون ألمانيا من النهائي. 

و في حين أن البرازيل ستقصي فرنسا، سيلعب نهائي كأس العالم قطر بين البرازيل و انجلترا (هذه فقط تخمينات مبنية على نتائج توقعات مراهنات كأس العالم المستقاة من شركاء الموقع. و هم خبراء في توقعات المراهنات الرياضية)

ستستأسد البرازيل، وتستمر عقدة الإنجليز مع اللقب الثاني، ثم تساهم دقة الألمان و عدم انفعالهم في كسب المركز الثالث.

من هي المنتخبات القوية التي قد تغادر مونديال قطر 2022 مبكرا ؟

الدنمارك :

تظهر الدنمارك على أنها المنتخب الأوروبي “الصغير” الذي يتمتع بأكبر إمكانات لاستضافة مونديال قطر 2022. لكن، قد تحدث المفاجأة، و يحرم الفريق من التأهل للدور الثاني لمونديال قطر 2022. ما هي الأسباب التي قد تؤدي لذلك؟ بادئ ذي بدء ، الجيل الرائع من اللاعبين الذين يمكنهم الاستفادة منهم ، ومن المؤكد أن العديد منهم سيتم استدعاؤهم للعب هذا الحدث العالمي.

الدنمارك قد يعاني من بعض الإصابات و تنقص لاعبي احتياطه الخبرة اللازمة. إذا ما فاجأته أستراليا بفوز أو تعادل، ستتعقد مهمة هذا المنتخب الجميل.

في هذا الجانب، قد لا تظهر لك توقعات مراهنات كأس العالم الحقيقة كاملة، لذلك ضع نفسك في سياق المباراة لتقتنع.

هولندا:

لم تفز هولندا يومًا بلقب كبير على المستوئ الدولي ، لكن كرتهم جميلة، و  يعتقد الكثيرون أن كأس العالم 2022 قد تكون فرصتهم.

لمنتخب الأراضي المنخفضة فريق موهوب من اللاعبين، بما في ذلك فيرجيل فان ديك وفرينكي دي يونج ودالي بلايند ، والذين يبدو أنهم يتفوقون جميعًا عند ارتداء أطقمهم البرتقالية. علاوة على ذلك ، مع شخصية المدرب لويس فان جال القوية، يمكننا أن نتأكد من كون الفريق منظم ويلعب بانضباط من الناحية التكتيكية.

يتم عرض منتخب هولندا بانتظام من طرف مواقع توقعات مراهنات كأس العالم على أنه من أفضل المتنافسين للظفر بمونديال قطر 2022، لكن قد يتفاجأ المنتخب البرتقالي ببعض العراقيل. لسوء الحظ،  أظهرت أخبار أن المنتخب يعرف بعض الصراعات. ينضاف لذلك ضبابية حول إمكانية هولندا لاستعادة مستواها المعهود.

هل من الممكن أن تغادر هولندا الدور الأول؟ الجواب هو نعم، يمكن للسنغال هزم هولندا، و يمكن لقطر و الاكوادور إجبارها على التعادل. عرف تاريخ كأس العالم، يكفي أن نعلم أن إسبانيا بطلة 2010، خرجت من الدور الأول في 2014، و لعل عدم الثبات على نفس المستوى و تصدعات الفرق تأتي في مقدمة الأسباب.

كرواتيا

 هي وصيفة بطل مونديال روسيا 2018، لكن نجوم الفريق لن يحضروا في هذا المونديال بسبب الاعتزال. فهل سيجنب مودريتش الكروات مخاطر الطريق؟ 

 لقد كان لديهم الكثير من الحظ في عام 2018 لدرجة أنه من الصعوبة التصديق أن الحظ يمكن أن يخدمهم مرتين في نفس الحدث العالمي.

 لا أحد من محترفي توقات مراهنات كأس العالم يعتقد بجدية أن كرواتيا رقم 2 في العالم من حيث مستوى لعب كرة القدم. ولا كانوا في أي وقت. أدت الظروف وشكل المنافسة الحظ المطلق إلى بلوغ النهائي ضد فرنسا. 

قد تكون المواجهة بين كرواتيا وكندا في 27 نوفمبر هي المباراة الحاسمة التي قد تضع الكروات خارج كأس العالم. إذا تمكنت كندا من تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، و تعادلت المغرب مع كرواتيا، فإن أصدقاء مودريتش سيكذبون توقعات مراهنات كأس العالم، والتي تراهم على الأقل في الدور الثاني.

 من الواضح ، أن بطولة كأس العالم في قطر هي آخر بطولة لكأس العالم للوكا مودريتش، وما زال الفريق يبحث عن فريق قادر على المنافسة، لذلك من المثير للاهتمام أن ننظر إلى كرواتيا كواحدة من تلك الفرق الأكثر خبرة.

من المؤكد لخبراء توقعات مراهنات كأس العالم أن كندا التي تشارك للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم لا تتمتع بتجربة اللعب في المونديال كثيرا. لكن بعض توقعات مراهنات كأس العالم الأكثر ثورية تعطي الفرص لكندا. لقد كانت إلى حد بعيد أفضل فريق في تصفيات الكونكاكاف، حيث خسر مرة واحدة فقط. لذا فالمجموعة التي ستلعب فيها كرواتيا هي مجموعة صعبة و ليست في متناولها، و عناصر كرواتيا الجديدة قد تخالف الموعد. يشعر صناع مراهنات كأس العالم تجاه كرواتيا ببعض الريبة، فمجرد إصابة محتملة لمودريتش قد تبعثر كل الأوراق. 

توقعات مراهنات كأس العالم: لماذا تكون المراهنات المبنية على أساس التوقعات أفضل من الرهان التي لا تعتمد على فن التنبؤات؟

 أصبح التعلم الآلي ومتغيراته العديدة أدوات راسخة في فن المراهنة، وبالخصوص في توقعات مراهنات كأس العالم. وفقا لذلك، تم إجراء العديد من المحاولات لتطبيق التعلم الآلي على التنبؤ بنتائج الأحداث الرياضية و توقعات مراهنات كأس العالم. لم تعد توقعات مراهنات كأس العالم مجال للعاطفة و حديثا مرحا بين عشاق الكرة كما كان ذلك في الثمانينات. منذ نهاية التسعينات، بات الجميع أن التوقع في ميدان كرة القدم هو مرادف لجمع المعطيات و تحليلها. 

تطورت الأمور حتى أصبح خبراء توقعات مراهنات كأس العام أن توقع الفائز الأوفر حظا هو علم حق، وباتوا يبدون توقعاتهم بتسعيرات ترادف الاحتمالات التي تراها في أفضل مواقع مراهنات كأس العالم.

استمرت فكرة أن المراهنات الرياضية هي “ضربة حظ” ، لأسباب عدة من بينها الحملات التسويقية التي تخاطب العواطف. تستهدف هذه الحملات على وجه التحديد المراهنون الذين يرغبون في السمر و ربح المال. هؤلاء المراهنون  لديهم القليل من المعرفة بالاحتمالات ويتخلون عن مصادر غنية ل توقعات مراهنات كأس العالم. نتيجة لذلك ، هناك فكرة سائدة مفادها أن “المنزل دائمًا يفوز”. بالنسبة للأفراد الذين يتعاملون مع المراهنات الرياضية كاستثمار ، فإن مراهنات أكثر نجاحا و أخرى تفتقد لأي معنى. إن صناع توقعات مراهنات كأس العالم يدركون أن العملية لا تختلف كثيرا عن توقعات الأسعار الأسواق المالية أو أسواق التنبؤ. في الواقع، هناك العديد من أوجه التشابه التي نجدها في توقعات مراهنات كأس العالم. في النهاية، نعتقد أن قرائنا في الموقع سيقتنعون أن توقعات مراهنات كأس العالم التي يقدمها شركائنا هي راجحة و مفيدة لهم.

ما هو أفضل توقيت لبدء المراهنة على كأس العالم؟

لقد عملت جل مواقع مراهنات كأس العالم بجد خلال الأشهر القليلة الماضية، و استدعت أهم خبراء توقعات مراهنات كأس العالم لهذا الغرض. يتاح لك الآن أيها المراهن العربي كل شيء، كم هائل من الصحف و الأخبار، تحليلات لكل الفرق، و توقعات مراهنات كأس العالم الأكثر تدقيقا.

كما هو الحال مع أي منافسة رياضية أخرى، تجعلك الأمور الغير المتوقعة، و التي قد تطرأ في كأس العالم مرتاب بعض الشيء. لكن الآن أصبح كل شيء واضح، و حتى إن تعرض لاعب للإصابة، فالمرشح الصريح للفوز بكأس العالم لا يعتمد على لاعب واحد.

 تقدم أفضل توقعات مراهنات كأس العالم نظرة كاملة عما سيؤول إليه مونديل قطر 2022، و كلها تسمح لأفضل المراهنين منذ الآن باختيار المنتخب الذي يعتقدون أنه سيتصدر المجموعة في الدور الأول.

 بمجرد تقدم المنافسة، تزداد المفاجآت ويصبح اختيار المرشح الصريح أصعب. لا تقلق، تفننت توقعات مراهنات كأس العالم في ضبط السيناريوهات المحتملة، لدرجة أنك يمكن أن تسردها لطفل فيستوعبها.  يمكنك منذ الٱن قراءة توقعات مراهنات كأس العالم، و توقع ما من شأنه أن يكبح فريقك المفضل، فإن انتفى ذلك وفقا لما تقرأه في مواقع توقعات مراهنات كأس العالم، فاعلم أن حدسك صادق، و بادر بإبداء رهانك. 

عندما تراهن مبكرًا في كأس العالم، ما هو أفضل نوع من الرهانات في المراحل الأولى من البطولة؟

 ليست الأسواق هي التي تنقص للمراهنة على دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، بمجرد أن تكتشف توقعات مراهنات كأس العالم المفيدة، عليك البدء بأفضل أسواق الرهان التي تعطيك أفضل الفرص:

في دور المجموعات تبقى أفضل الأسواق هي:

الرهان على نتائج مباريات دوري المجموعات

الرهان على خط المال هو أساس الرهانات في عالم مراهنات كرة القدم، ولا تبنى توقعات مراهنات كأس العالم بدونه، فكلما كان توقع نتائج المباريات دقيقا، كلما كان الرهان على الأحداث الأخرى واضحا.

 عندما يتعلق الأمر بتوقعات مراهنات كأس العالم، فإن رهان خط المال يمكن أن يوفر معطيات مؤكدة عن المباريات الصعبة التي تربحها منتخبات لا تترك شيئا للصدفة. و من تم ظهر لك الفريق الذي يلعب كرة جيدة، و لكنه سيسقط في الفخ.

إنها رهانات ثلاثية الاتجاهات لأنه لا يمكنك المراهنة على الربح، والخسارة، والتعادل.

في دور المجموعات، تظهر توقعات مراهنات كأس العالم أن الفرق الكبرى أفضل أداء، لكن هناك فريق كبير حتما سيغادر. لذلك، عليك البحث عن مكامن الخلل في الفرق المرشحة و التي قد تسقط في الفخ.

نتيجة الشوط الأول / الثاني

إنه رهان متخصص حيث يمكنك المراهنة فقط في النصف الأول أو الثاني. تنضاف لذلك أسواق معينة من الرهانات  كلا الفريقين للتسجيل ، أو الورقات الحمراء، هداف دوري المجموعات.  

كيف تراهن على كأس العالم في أفضل مواقع مراهنات كأس العالم؟

كيف تراهن على كأس العالم في أفضل مواقع مراهنات كأس العالم بعد أن تقرأ توقعات مراهنة كأس العالم الأكثر دقة، وتفكر في الرهان على كأس العالم، عليك اختيار أفضل المواقع و فتح حساب عليها.

تتميز أفضل مواقع مراهنات كأس العالم بالموثوقية وحصولها على أفضل التراخيص.

و تمنحك مكافآت لترب بك في مواقعها. قم بفتح حساب على هذه المواقع، إنها آمنة و تمنحك بونص الترحيب. حين يتعلق الأمر بالأداء، معلوماتك البنكية تكون آمنة. نرشح لك أفضل المواقع و التي تمنحك كذلك توقعات مراهنات كأس العالم و الاحتمالات المحسنة. 

أفضل مواقع مراهنات كأس العالم التي نرشحها لك:  Melbet, Betfinal, 1xbet, Betobet, Betwinnerبمجرد فتح الحساب، سيتعين عليك دعمه بالمال، و أهم ما يميز هذه المواقع غير توقعات مراهنات كأس العالم الراجحة، هو سرعة الدفع لكل وسائل الأداء التي تدعمها.

بالحديث عن دفع الأموال في أفضل مواقع مراهنات كأس العالم، عليك أن الدفع بالمحافظ الإلكترونية يتم بشكل فوري. من جهة أخرى، يستغرق السحب عادة ما بين 24 و 72 ساعة للحصول على ارباحك في حسابك البنكي. 

ستضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً، إذا حصلت على ربح كبير بشكل استثنائي أو إذا لم يكن الخيار المصرفي المفضل لديك يشمل المحافظ الإلكترونية مثل  Skrill  و Neteller .

 في حين أن بطاقات الائتمان / الخصم ومعظم المحافظ الإلكترونية عادة ما تقوم بعمل جيد فيما يتعلق بسرعة المعاملة، و ي شائعة في دول الشرق الأوسط.

بعد فتح الحساب، راقب أسواق مراهنات كأس العالم، و قم باختيار أنسبها لك. كما قلنا سابقا، هناك أنواع المراهنات الرياضية في كأس العالم هي الأفضل لكل مرحلة من مراحل المونديال. 

تتميز هذه المواقع بتوقعات مراهنات كأس العالم العبر عنها باحتمالات تعكس تسعير كل الفرق. يجب أن تتمكن من قراءة  الاحتمالات و علامات + و  –  التي تميزها. كلما كان الفريق مستضعف، كان تسعيره أكبر.

يمكنك المراهنة منذ الآن على هذه المواقع، حيث أن هذه المواقع أدرجت الأسواق التي يمكنك المراهنة عليها.  أثناء سريان الأحداث، و أنت تشاهد المباريات في ستاد بقطر، يمكنك الرهان مباشرة على تطبيقات الموبايل. تصدر فعلا مواقع مثل Melbet, Betfinal, 1xbet, Betobet, Betwinner  تطبيقات الهاتف الذكي، و التي عليها توقعات مراهنات كأس العالم كما في منصة الويب.

إذا كنت تبحث عن تطبيقات المراهنة على الهاتف المحمول في كأس العالم، عليك البحث في إصدار و  بأسماء المواقع المذكورة. تتمتع جميع التطبيقات المختصة في توقعات مراهنات كأس العالم الموصى بها بتجربة استخدام  شاملة على تطبيق الهاتف المحمول في خدماتها الأساسية. 

علاوة على ذلك ، لا يهم نظام التشغيل أو نوع الهاتف الذكي الذي تستخدمه،  كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت للوصول إلى تطبيقات المراهنة على الهاتف المحمول. تنشر هذه التطبيقات جميع الميزات نفسها التي توفرها إصدارات سطح المكتب و تجعلك  تقنية التصميم، وضع الرهان أمرا سهلا و سريعا. يظهر لك المحتوى بوضوح، و يمكنك وضع الرهان في ثواني قليلة. 

من منظور توقعات مراهنات كأس العالم، لا تنتهي الفرص مع بداية مقابلات كرة القدم، أثناء لعب مباريات المونديال،  يمكن ل توقعات مراهنات كأس العالم أن تتغير. لذلك توفر هذه المواقع مزة الرهان الجحي و البث المباشر.  

بالإضافة إلى جميع أسواق ما قبل المباراة ، تقدم جميع مواقع المختصة في  توقعات مراهنات كأس العالم التي نوصي بها أيضًا المراهنات الحية على المونديال. إذا كنت تراهن بالفعل على المباراة الافتتاحية بين قطر و الاكوادور، فلن تضطر إلى الذهاب إلى قطر، لأن هاتفك هو مكان أسواق المراهنات أثناء اللعب و كذلك توقعات  مراهنات كأس العالم.

تسمح لك المراهنة أثناء اللعب بالمراهنة أثناء اللعبة حتى يتم تسجيل الأشواط الفائزة. هذا لا ينطبق فقط على الرهانات الفائزة الصريحة ولكن على بعض الرهانات الأخرى مثل ما سيكون عليه مجموع الجولات الأولى أو من سيكون أفضل ضارب في الفريق.

تحقق إذن من أفضل مواقع المراهنات الحية في قطر 2022 مع أفضل توقعات مراهنات كأس العالم قبل التسجيل بها. 

الأسئلة المتكررة و الشائعة

ماهي الرهانات الأكثر شيوعًا ل توقعات مراهنات كأس العالم 2022؟

في كأس العالم، تبدأ الفرق بدور المجموعات لمعرفة من الذي سيتقدم إلى الأدوار الإقصائية. هذا هو السبب في أن واحدة من الرهانات الأولى التي يجب أن تبحث عنها هي من سيمرر دور المجموعات ، وإذا كنت تبحث عن فريق مستضعف. تنضاف لذلك أسواق أكثر تخصصا مثل: الحذاء الذهبي، فائز صريح، الهداف..

ماهي أفضل ثلاث أنواع من الرهانات في كأس العالم للاختيار من بينها؟

رهان كلا الفريقين ليسجل:
كأس العالم تركز على الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية، فمن الخطأ القول أن الفرق تلعب بقوة من أجل تسجيل آلأهداف.تفكر الفرق في 3 نقاط في دور المجموعات، وبالطبع الفوز في مرحلة خروج المغلوب. لذلك هذا النوع من الرهان مهم و مغري.
رهان الفوز بدون تلقي هدف:
إذا كنت تعلم أن الفريق لديه تشكيلة هجومية جيدة ودفاع جيد جدًا ، فقد ترغب في المراهنة على فريق لتحقيق الفوز. هذا يعني حرفيًا ما يقوله ، حيث يجب أن يفوز الفريق دون أن تتنازل شباكه عن هدف لكي تربح رهانك.
1 × 2
حتى في كأس العالم، هناك 3 نتائج في 90 دقيقة. يمكن أن يفوز الفريق المرشح ، ويمكن أن تنتهي المقبلة بالتعادل ، أو يمكن أن يكون هناك فوز للخصم المستضعف. هذه هي دائمًا الأسواق الثلاثة المدرجة لأي مباراة كرة القدم، والاختيار لك أي واحد تراهن عليه بالفعل. قم دائمًا بإجراء بعض الأبحاث عن الاحتمالات قبل وضع الرهان.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

يبدو أن توقعات مراهنات كأس العالم مختلفة بين فرنسا والبرازيل، لكن الكفة تميل لمنتخب البرازيل.