مراهنات كأس العالم: كيف تراهن لأول مرة من خلال أفضل المواقع 

  يقبل العديد من المبتدئين على المراهنة لأول مرة أونلاين، وذلك بمناسبة كأس العالم قطر 2022. من الناحية العملية، هناك العديد من النقاط التي يجب أن تتعرف عليها قبل البدء في فتح حسابك على أي موقع للمراهنات. هذا المقال هو دليلك الدَّال لتراهن لأول مرة على مونديال قطر.

كيف تراهن لأول مرة على كأس العالم؟

   لطالما كان الرهان واحدا من أشهر أسباب المتعة والسمر في دول العالم العربي، ومع ظهور مواقع  المراهنات على الانترنت، أقبل العديد من الناس عليها وأضحت نافذتهم الأولى على الأحداث الرياضية.

 كيفما كان مستواك في التعامل مع التكنولوجيا، يجب أن تتعلم جميع الميزات الرئيسية لأسواق كرة القدم على منصات الرهان وأشياء أخرى. نطلعك على ما تحتاج لمعرفته لتراهن لأول مرة حتى تتمكن من تجاوز الارتباك المحيط بالمبتدئين.  فيما يلي أهم النقاط التي يجب التعرف عليها لتراهن لأول مرة على كأس العالم:

موقع الرهان : 

هو منصة رقمية على الويب مرخصة من جهة تنظيمية مخول لها منح رخص. يمكن أن يصدر كذلك تطبيقا على الهواتف الذكية، ويعرض الأسواق والاحتمالات والتحليلات.

عندما يتعلق الأمر بمواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت المتاحة في العالم العربي، يكون لديك العديد من الرهانات الرياضية المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. تمنح غالبية المواقع للمراهنين الرياضيين خيار وضع الرهان أونلاين على كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة.

تعتمد مواقع مراهنات كأس العالم على خبراء لبث الاحتمالات على أحداث مونديال قطر 2022.

 كيف تراهن لأول مرة؟

عليك فتح حساب على الموقع، واكتشاف أسواق الرهان المتاحة على رياضتك المفضلة، ثم وضع راهنك بالضغط على زر ”راهن”

  يتم تحديد الاحتمالات من قبل موقع المراهنات وتمثل التسعيرات قيمة الأرباح بعد الرهان الناجح على حدث معين. في مواقع مراهنات كأس العالم،  يتم عرض الاحتمالات عادةً على شكل كسور (على سبيل المثال ، 3/5) ، ولكن غالبا ما يتم عرضها كأرقام عشرية (2.00). إذا كنت تراهن لأول مرة، يفضل أن تستخدم الصيغة العشرية لأنها أسهل.

كيفية إيداع الأموال؟

في مرحلة فتح الحساب يطلب منك موقع مراهنات كأس العالم دفع الحد الأدنى إذا كنت تراهن لأول مرة. في الواقع، لا يشكل الدفع أي مشكل حتى للمراهن المبتدئ، حيث يخيرك موقع المراهنات الرياضية بين عدة طرق للدفع التي تنقسم لخيارات مصرفية أو إلكترونية.

كأمثلة عن طرق الإيداع نذكر فيزا و ماستركارد وبايبال.

بطاقات الائتمان أو الخصم: يتم تقديم هذا إلى حد كبير في معظم مواقع مراهنات كأس العالم. نظرًا لأن معظم المراهنين يفضلون استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم لتمويل حساباتهم ، فإنهم يعتبرون أسهل الطرق. تسمح هذه الطريقة للمراهنات بإيداع بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تحويل أرباحك إلى حسابك المصرفي. هذه العملية سريعة وسهلة نسبيًا، وتستغرق بضعة أيام للتفكير.

المحافظ الإلكترونية: تتضمن خيارات مثل Skrill و PayPal و Netteller. يأتي إجراء عمليات السحب باستخدام هذه الطريقة مع ميزة سرعة المعالجة. ومع ذلك، لن يتم دفع أرباحك في حسابك المصرفي على الفور ، ولكن سيتم إضافتها إلى رصيد محفظتك الإلكترونية. لذلك إذا كنت تخطط لتحويل أرباحك إلى نقود حقيقية في أقرب وقت ، فهذه ليست الطريقة المثالية.

 كي تتم عملية السحب؟

يعد سحب الأموال أحد الاعتبارات الرئيسية لديك وأنت تراهن لأول مرة على كأس العالم.

 في أغلب مواقع مراهنات كأس العالم، تتطابق طريقة السحب مع طريقة الإيداع. أما بالنسبة لمدة السحب، فتختلف حسب الموقع والطريقة التي اخترتها. يمكن أن تكون هناك رسوم للسحب حسب الموقع الذي تختاره.

 عمليا، بمجرد أن تقرر المبلغ الذي تريد سحبه من حساب الرهان الخاص بك، ستحتاج إلى ملء التفاصيل ذات الصلة ضمن “أمين الصندوق” أو “الخدمات المصرفية”. إذا كنت تطلب شيكًا أو تحويلًا مصرفيًا ، فسيتعين عليك إعطاء الموقع بياناتك الشخصية ، حتى يعرفوا مكان إرسالها. في أماكن أخرى ، تتطلب بعض طرق الدفع عنوان بريد إلكتروني فقط.

كيف تحصل على مكافأة الإيداع؟

من الناحية العملية، تختلف صيغة مكافأة الإيداع حسب موقع مراهنات كأس العالم. لذلك، عليك أن تتحرك عن ما تتعرض هذه المواقع. عامة، يتم عرض استرداد مبلغ يعادل مبلغ ايداعك الأول، مع تحديد سقف لذلك محدد في ١٠٠ أو ١٥٠ يورو. هناك شروط يجب استيفائها للحصول على مبلغ المكافأة:

قبل كل شيء، يجب أن تكون مراهنا جديدا تفتح الحساب لأول مرة على الموقع، إذ يتم رصد ذلك بعنوان الحاسوب IP والمعطيات البنكية. يجب الانتباه إلى أن كل عملية احتيال قد تؤدي إلى إغلاق الحساب.

بمجرد القيام بالإيداع وأنت تراهن لأول مرة من خلال موقع المراهنات، يتسنى لك طلب المكافأة الترحيبية التي تحول تلقائيا لحسابك.

 بعد العثور على موقع مراهنات كأس العالم، عليك بعد ذلك مراعاة مبلغ المكافأة المعروض. متى تمكنت من ذلك، حاول الحصول على مكافآت تمنحك مزيدًا من المال وأنت تراهن لأول مرة، لأن هذا يعني أنه سيكون لديك المزيد لتلعب به.

كم تحتاج من المال لتراهن لأول مرة؟

في حقيقة الأمر، يختلف الحد الأدنى للإيداع حسب موقع مراهنات كأس العالم الذي تختاره. لذلك، يمكن أن تختار ل ١٠ يورو أو أكثر. لتراهن لأول مرة على كأس العالم، تحتاج لإيداع الحد الأدنى أو أكثر.

هل أنت بحاجة للمراهنة على كل الألعاب أو بعضها؟

 في مراهنات كأس العالم، يمكنك المراهنة على كل مباراة منفردة. في فن المراهنات الرياضية، نسمي مباراة كرة القدم بالحدث واحتساب الأرباح يحتسب بعد انتهاء هذا الحدث.   لكن، هناك إمكانية رهان مجمع أو تراكمي.  بالنسبة لك كمبتدئ، إذا كنت تراهن لأول مرة بأموال مجانية، فقد لا ننصحك بوضع رهان مجمع، بل بقراءة مباراة بمباراة.

 كيفية تقليل المخاطر وكسب المزيد وأنت تراهن لأول مرة؟

 لتراهن لأول مرة وأنت مرتاح البال، عليك إيجاد خطة لتقليل المخاطر. في كأس العالم، تجد عرضا متنوعا للغاية، لذلك اختر تنبؤات ذات احتمالات منخفضة تكون متأكدًا منها ؛ من الناحية المثالية ، يجب ألا تكون الاحتمالات أعلى من 1.50. ينخفض الخطر مع زيادة الاحتمالات. نتيجة لذلك ، هناك احتمال كبير بأن يتم الحدث المحدد.

الرهان على الأحداث أو الأسواق التي لا يوجد فيها سوى نتيجتين محتملتين سيعزز فرصك في الفوز. اجمع بين الرهانات ذات الاحتمالات المنخفضة: يجب أن نجمع بين الرهانات ذات الاحتمالات المنخفضة التي اخترناها من أجل إنتاج فرصة نهائية تعكس المزيد من الربحية. على الرغم من وجود فرصة أكبر لفشل ذلك ، فإن استخدام الاحتمالات المنخفضة سيعوض الخطر.

 إذا كنت خبيرا في مراهنات كرة القدم، كن انتقائيًا، قلل من رهاناتك وراقب أسواقا خاصة أو راهن على فريق مستضعف ليخلق المفاجأة.

 انتظر المباريات التي يكون فيها احتمال فوزك مرتفعًا جدًا بسبب الظروف أو الموقف. ابحث عن عدم التطابق الكبير سواء في المواهب أو انتشار النقاط.

Bet with Betfinal on The World cup

ما هو الرهان المجاني وكيفية الحصول عليه؟

غالبًا ما ترتبط الرهانات المجانية في كأس العالم بالإيداعات ويشار إليها أيضًا باسم المكافآت. يمكن أن تجد الرهانات المجانية ي كأس العالم متاحة فقط عند الإيداع الأول في بعض مواقع المراهنات. غير ذلك، يمكنك مثلا أن تحصل على رهان مجاني بقيمة 20 دولارًا تحتوي على عدد من الشروط. أولاً، يجب عليك إيداع مبلغ في حسابك يساوي الحد الأدنى الذي يفرضه الموقع، ومن ثم ستحصل على 20 دولارًا من أموال اللعب المجانية، والتي لا يمكن استردادها نقدًا. لدى كل كتاب رياضي تقريبًا نوع من الرهانات المجانية لجذب مراهنين جدد وهناك العديد من الطرق المختلفة لجذب الناس. بمناسبة كأس العالم قطر 2022، لاشك أن عروض الرهانات المجانية قد تتطور وتصبح أكثر إغراءً.

 أكثر الطرق شيوعًا للمطالبة بالعروض المجانية هي إما باستخدام رمز المكافأة أو الحصول على حد أدنى للإيداع. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون كلا هذين الأمرين. قد يتم إرسال رموز المكافآت عبر البريد الإلكتروني إلى المستخدم بعد التسجيل للحصول على حساب أو يمكن العثور عليها من خلال العديد من الإعلانات عبر الإنترنت. بالنسبة للحد الأدنى للإيداع ، يمكن أن يتراوح ما بين 5 دولارات و 20 دولارًا وأحيانًا أكثر.

طرق الدفع التي تستعملها لتراهن أونلاين لأول مرة

 في الوقت الذي تجعل فيه التكنولوجيا كل شيء أبسط وأسرع، يكون الإيداع في حساب الرهان الخاص بك أمرًا سهلاً. بمجرد ربط حسابك المصرفي بحساب الرهان الخاص بك، يمكنك تحديد حسابك المصرفي لإجراء أي عدد من الإيداعات التي ترغب فيها.  يخاف المبتدئ من سلامة معطياته البنكية وهو يقوم بالإيداع في موقع . لا تقلق، تعتمد هذه المواقع على تكنولوجيا برتوكولات التشفير.

 عمليا، تدخل التفاصيل المصرفية الخاصة بك، ورمز IFSC ، ورمز SWIFT (إذا لزم الأمر) والمبلغ. بمجرد القيام بذلك ، ستتلقى كلمة مرور لمرة واحدة أو رقم تعريف شخصي يجب إدخاله لمصادقة هويتك.

 من أهم طرق الإيداع  في مواقع مراهنات كأس العالم نجد:

باي بال

إذا كنت تبحث عن محفظة إلكترونية راسخة ، فلا مزيد من البحث. PayPal هي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة للتسوق عبر الإنترنت وخيار الانتقال للمراهنين على الرياضة في جميع أنحاء البلاد. مع PayPal ، تكون المعاملات بشكل عام سريعة للغاية ، مع عمليات سحب فورية من حساب PayPal للمراهنات إلى حساب PayPal الخاص بك.

بطاقة فيزا

قد تكون هناك رسوم مرتبطة في حالة استخدام بطاقة الفيزا. ومع ذلك ، فإن العديد من المراهنين على الرياضات يتمتعون بسهولة السفر مع معرفة فيزا.

 بطاقة ماستركارد

مثل معاملات Visa ، يجب أن يتوقع حاملو Mastercard أيضًا أن يتعرضوا لرسوم صغيرة عند إجراء إيداع في كتاب رياضي.

بعد إرسال طلبك، سيقوم الكتاب الرياضي بمراجعة معلومات حسابك للتأكد من إمكانية معالجتها. الوقت الذي يستغرقه ذلك يختلف باختلاف مواقع المراهنات، لكنك ستسمع عادةً في غضون 24 ل 48 ساعة. بمجرد الموافقة على عملية السحب الخاصة بك، سوف يقوم المراهن بتحويل الأموال باستخدام طريقة الدفع التي اخترتها.

أين تراهن لأول مرة على كأس العالم؟

الرهان على بطولة كأس العالم قطر 2022 هو أحد أنواع المراهنات التي يتظرها المراهنون في العالم العربي. يعيش المراهن أوقاتا حماسية للغاية يمكنك من خلالها الحصول على تجربة رائعة من خلال المراهنة، ومن ناحية أخرى يمكنك جني بعض الأرباح.

لاحظ أن كأس العالم هذه يمكن أن تُحدث العديد من التغييرات في تجربة الرهان الخاص بك، لأنه يمكنك الحصول على الاحتمالات التي تحتاجها مقدمًا وتقييم مهاراتك جيدًا والمراهنة على أي مباراة مرغوبة خلال البطولة والحصول على أرباح كبيرة من تحليل هذه الأحداث.

 Melbet تقدم أفضل مكافأة ترحيبية والأفضل للمراهنين الجدد

 إذا كان Melbet قد حقق نجاحًا كبيرًا اليوم بين جمهور المراهنين العرب، فذلك بسبب العروض المختلفة التي يقدمها لمجتمعه وللمراهنين الجدد. من بين أمور أخرى، يمكنك المراهنة على المراهنات الحية والمراهنة على البث المباشر. يمكن أن تكون هذه الرهانات المختلفة على الرياضة التي تختارها من بين الخيارات مثل كرة القدم والرجبي والتنس وغيرها الكثير. أيضًا، تتوفر لك العديد من المكافآت المثيرة للاهتمام لتجربة مراهنة رياضية فريدة من نوعها.

تمتع بمكافأة الترحيب: الانتماء إلى مجتمع Melbet يعني وجود فرصة للاستفادة من العرض الأول: المكافأة الترحيبية. يتوافق الأخير مع رهان مجاني بقيمة 30 يورو للرهان الأول بقيمة 10 يورو فقط على الرهانات المجمعة 3 مرات على الأقل. يمكن سحب المكاسب من المكافأة التي تبلغ 30 يورو فقط.

المراهنة على أحداث قطر 2022: مثل جميع البلدان الأخرى في العالم، تتمتع قطر بإمكانية الوصول إلى جميع عروض المراهنات. علاوة على ذلك، صانع المراهنات هذا متاح بدون حجب في دول العالم العربي. وهكذا، يكون من السهل اللعب والمراهنة وكسب المال على منصة أونلاين متاحة في العالم. ما عليك سوى اتباع مراحل التسجيل للحصول على حساب مراهن جديد. وبالتالي، يمكنك المراهنة على العديد من أحداث كأس العالم.

1Xbet: موقع احترافي للمراهنين الجدد

 في الوقت الحالي، يختار العديد من المراهنين المبتدئين 1Xbet باعتباره موقع المراهنات مرجعي من حيث مراهنات كرة القدم وكأس العالم وأيضًا يكافئ العديد من المراهنين الجدد من خلال منحهم مكافآت ترحيبية تصل إلى 100 يورو.

اليوم، وبمناسبة كأس العالم، لديك الفرصة لتراهن لأول مرة أونلاين في موقع موثوق وآمن. كل ما عليك فعله هو تبني أسلوب رهان مسؤول للغاية دون المخاطرة بالخسارة.

 كيفية الحصول على مكافآتك الترحيبية على 1xbet

كل شيء يحدث على مستوى المسجل. عليك فقط التسجيل باستخدام الرمز الترويجي المشار إليه في الموقع  للاستفادة من كل هذا.  أحيانا، قد لا يطلب منك الموقع رمزا ترويجي. لحسن الحظ ، فإن عملية تسجيل الحساب بسيطة للغاية ولن تستغرق ثلاث دقائق من وقتك.

 قم بتحميل موقع 1xBet الرسمي وفي الزاوية اليمنى العليا اضغط على زر “تسجيل”.

سيظهر نموذج التسجيل وستحتاج إلى إدخال جميع التفاصيل المطلوبة، بدءًا من رقم هاتفك وعملتك واسمك.

تابع لإنشاء كلمة مرور لحسابك وتأكيدها.

فور الانتهاء من التسجيل ، يجب عليك إكمال التحقق السريع من الحساب لبدء اللعب. تتطلب منك عملية التحقق 1xbet إرسال التفاصيل التالية.

قطع الهوية

إثبات العنوان

فواتير المياه والكهرباء

عندما يُطلب منك تقديم ما ورد أعلاه ، يريد المراهن التحقق من اسمك وعنوانك. هذه جزء من سياسة KYC التي تؤكدها 1xBet ، كما هو الحال مع صانعي المراهنات الآخرين عبر الإنترنت.

10Bet: موقع مراهنات للمراهن المبتدئ

  بمجرد التحقق من حسابك، يمكنك المشاركة في العديد من العروض الترويجية على موقع  10Bet: عروض ترحيب ، وعروض استرداد النقود، وعروض أخرى بمناسبة كأس العالم. يمنحك الموقع عرضا ترويجيا مثيراً للاهتمام ولا يستثني منه المراهنن من العالم العربي.

 مكافأة ترحيبية ، ضع 10 يورو  احصل على رهان مجاني بقيمة 50 يورو

بفضل هذه الحزمة المصممة للمستخدمين الجدد ، يمكنك الحصول على 50 يورو في الرهانات المجانية. خلال أول 30 يومًا من حسابك الجديد، كل ما عليك فعله هو إيداع 10 يورو والمراهنة على حدث به احتمالات لا تقل عن 1.50 على مبلغ التعبئة. ستحصل بعد ذلك على 50 يورو مجانًا. ستحصل بعد ذلك على 30 يورو من الرهانات المجانية لتوزيعها على الرهانات على موقع الويب وجهازك المحمول. يجب أن يتم لعب الرصيد المجاني البالغ 20 يورو للموقع 3 مرات في رهانات متعددة مع احتمالات لا تقل عن 1.40 في 4 أحداث مختلفة على الأقل. يجب لعب رصيد مجاني بقيمة 10 يورو لتطبيق للهاتف المحمول 3 مرات في الرهانات مع احتمالات لا تقل عن 1.40 في 4 أحداث مختلفة على الأقل.

10Bet هي بوابة مراهنة مباشرة تقدم أشياء مبتلكرة لجميع المراهنين العرب. يقدم موقع 10Bet بواجهة رسومية واضحة وبديهية، كنقطة قوية، ومجموعة متنوعة من المراهنات الرياضية. توفر أكثر من 50 تخصصًا يمكن عرضها على الصفحة الرئيسية للموقع حوالي 2000 حدث للمراهنة عليها، وكثير منها مدرج في برنامج البث المباشر الغني.