منتخبات كاس العالم ومن هي المنتخبات المتاهلة لكاس العالم 2022

في هذه الصفحة سنعرض لكم جميع الفرق الـ 32 في كأس العالم قطر. يجب عليك النقر فوق “انقر للتوسيع” أو على “روابط المعلومات حول المنتخبات الوطنية لكل فريق” للحصول على جميع التفاصيل حول اللاعبين والمدربين بالإضافة إلى تاريخ أداء هذا الفريق في كؤوس العالم السابقة. يمكنك استخدام هذه المعلومات للمراهنة على كأس العالم ويمكنك القيام بمراهناتك على أفضل مواقع مراهنات كأس العالم ، ومعظم هذه المواقع  إذا كنت مبتدئًا في المراهنة ولكنك متحمس لتجربة حظك في مراهنة كأس العالم هذه ، فلدينا دليل رائع للمراهنين لأول مرة ، يمكنك العثور على هذا الدليل حول كيف المراهنة على كأس العالم تدعم اللغة العربية وطرق الدفع فيها سريعة والسحب سهل جداً للمراهنين العرب. بعد قراءة هذه الصفحة ، يمكنك التوجه إلى أنواع الرهانات في كأس العالم حيث تحتاج إلى معرفة أنواع الرهانات التي يمكنك القيام بها في كأس العالم هذا. وإذا كنت أكثر خبرة أو قرأت كيف تراهن على كأس العالم وأنواع الرهان التي يمكنك القيام بها في كأس العالم ، فيمكنك الانتقال إلى صفحة أخرى مفيدة وهي استراتيجيات المراهنة على كأس العالم ، وستساعدك هذه الصفحة في وضع رهاناتك بطريقة أفضل كما يمكنك استخدام صفحة توقعات مراهنات كأس العالم سيعطيك هذا إشارة إلى النتيجة المحتملة للمباراة.

منتخب تونس

منتخب تونس ليس معروفا حقًا كمنتخب كرة قدم قوي. النجاحات القليلة التي حققتها هي قارية و تعود لبعض الوقت. أما في كاس العالم، و في المحاولات الخمس الأولى ، توقفت رحلتهم دائمًا في الدور الأول. في عامي 2010 و 2014 ، فشلت تونس في التأهل لنهائيات كأس العالم ، بينما تمكن المنتخب بنجاح من التأهل للبطولة في روسيا 2018

لمزيد من المعلومات حول منتخب تونس

منتخب بولندا

حجز فريق المدرب تشيسلاف ميتشنيوفيتش مكانه في قطر بفوزه على السويد في الأدوار الفاصلة ، بعد أن احتل المركز الثاني بعد إنجلترا في مجموعته المؤهلة. واجهت بولندا هولندا وويلز في وقت لاحق من هذا الشهر مع استمرار الاستعدادات للحدث الكبير في قطر

لمزيد من المعلومات حول منتخب بولندا

 منتخب فرنسا

يدخل منتخب فرنسا لكأس العالم 2022 بصفته فريقا له أعراف و تقاليد في البطولات الكبرى. يمكن أن تلعب فرنسابالعديد من التشكيلات التكتيكية المختلفة و تفاجئ خصومها.  هذا التنوع يجعل من الصعب التغلب على الفرنسيين ليس فقط لمهاراتهم، ولكن أيضًا من أجل انضباطهم. في هذه الصفحة نسلط الضوء على حظوظ المنتخب الفرنسي

لمزيد من المعلومات حول منتخب فرنسا

منتخب أستراليا

تأهل المنتخب الأسترالي للبطولة من خلال المباريات الفاصلة بين القارات في يونيو ، حيث هزم بيرو بركلات الترجيح بأسلوب رائع مع الحارس الاحتياطي أندرو ريدماين البطل غير المتوقع. واجهت أستراليا نيوزيلندا مرتين في وقت لاحق من هذا الشهر مع استمرار الاستعدادات للحدث الكبير في قطر. لا يجب الاستهانة بحظوظ منتخب أستراليا الذي يمثل قارة بأكملها

لمزيد من المعلومات حول منتخب أستراليا

منتخب الدنمارك

في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، فاز الدنماركيون بجميع مبارياتهم في الأيام الثمانية الأولى. في الواقع ،   سمح لهم كل ذلك بالحجز قبل الأوان لتذكرة كأس العالم 2022 في قطر. خلال نسخة المونديال هذه المنظمة في قطر، سترغب الدنمارك في إثبات أن مسارها خلال بطولة اليورو لم يكن نتيجة الصدفة ، بل نتيجة عمل بنيوي دام لسنوات. ندقق في مسار المنتخب في الأسطر أدناه.

لمزيد من المعلومات حول منتخب الدنمارك

منتخب المكسيك

استمتعت المكسيك بأسعد تعادل بين الدول الثلاث الأولى في CONCACAF في البطولة ، حيث تم تصنيف اثنين من خصومها حاليًا في مرتبة أدنى منهم في تصنيفات FIFA. سيكون هذا الظهور السابع عشر للمكسيك في نهائيات كأس العالم – فقط البرازيل وألمانيا وإيطاليا والأرجنتين هي التي شاركت في نسخ أكثر من البطولة.خرجت المكسيك من دور الستة عشر في كل من آخر ثماني نسخ لكأس العالم. نناقش حظوظ المكسيك في هذه الصفحة.

لمزيد من المعلومات حول منتخب المكسيك

منتخب السعودية

يتذكر الجميع روعة أداء المنتخب السعودي في مونديال 1994 و هدف سعيد العويران التاريخي.   بقيادة المدرب هيرفي رينارد، أظهر السعوديون منتخبا متراص الصفوف خلال مشوار التصفيات، حتى أهم تصدروا ترتيب المجموعة متقدمين على اليابان وأستراليا. هل يكفيهم ذلك للتأهل للدور الثاني ؟ نسلط الضوء في هذه الصفحة على المنتخب السعودي و حظوظه.

لمزيد من المعلومات حول منتخب السعودية

منتخب الأرجنتين

عندما تشارك الأرجنتين في كأس العالم، فإنها تعتبر من بين المرشحين دون أي مقدمات. ومع ذلك ، كان آخر لقب للمنتخب قبل بضعة عقود، في نهائي كأس العالم 1986 ضد ألمانيا.  بعد ذلك، لعب أصدقاء ميسي النهائي أمام ألمانيا 2014 و التي صدتهم. يهمنا في هذه الصفحة أن نسلط الضوء على هذا المنتخب القوي.

لمزيد من المعلومات حول منتخب الأرجنتين

المنتخب الأمريكي

يعد المنتخب الأمريكي لكرة القدم أحد أفضل منتخبات كرة القدم الوطنية في العالم. ومع ذلك ، لم يقم النادي بعد بترسيخ مكانته كبطل عالمي في بطولات كأس العالم. فهل سيرتقي النادي أخيرًا إلى مستوى توقعات جمهوره. نحال في هذه الصفحة تتبع مسار المنتخب الذي قطعه حتى الوصول لمونديال قطر 2022.

لمزيد من المعلومات حول المنتخب الأمريكي

المنتخب الايراني

يعد المنتخب الإيراني لكرة القدم أحد أكثر المنتخبات إثارة للانتباه في نسخة كأس العالم المرتقبة في قطر 2022. كان أداء الفريق جيدًا جدًا عندما واجه فريقًا أكثر خبرة. تعال معنا ونحن نستكشف هذا الجانب الإيراني.  في هذه الصفحة نسلط الضوء على مستوى و تشكيلة منتخب إيران.

  لمزيد من المعلومات حول المنتخب الايراني 

منتخب الويلز

تأهلت ويلز لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958. حجز فريق التنين مكانًا في نسخة 2022 من بطولة كرة القدم العالمية بعد فوزه على أوكرانيا في مباراة سد ملحمية أجريت على ملعب كارديف. هي هذة الصفحة، نكتشف سويا هذا المنتخب العريق و غير المعروف كثيرا لدى الجماهير العربية.

لمزيد من المعلومات حول منتخب الويلز

منتخب انجلترا

بالنسبة للمنتخب الإنجليزي، التأهل لكأس العالم قطر 2022 لم تعترضه أي مشكلة. لم يخسر منتخب الأسود الثلاثة أيًا من مبارياته الثمانية الأولى وبالتالي تأهل إلى النهائيات قبل الأوان. ومع ذلك ، كانت هناك بعض التعادلات المفاجئة ضد بولندا والمجر. في هذه الصفحة، نسلط الضوء على منتخب قوي من طينة إنجلترا.

لمزيد من المعلومات حول منتخب انجلترا

منتخب هولندا

يعد المنتخب الهولندي لكرة القدم أحد أفضل فرق كرة القدم في العالم. سجل الهولنديون نتائج رائعة على مر السنين ويلعبون واحدة   كرة القدم  جميلة و جذابة.  في السنوات الأخيرة خفت الإشعاع، فشل الهولنديون في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا. في يورو 2021 ، بعد مرحلة المجموعات القوية ، توقفوا في دور الـ16 ضد جمهورية التشيك.  في هذه الصفحة، ننظر في تاريخ الفريق وإنجازاته.

لمزيد من المعلومات حول منتخب هولندا

منتخب السنغال

السنغال ليست واحدة من المنتخبات التي يجزم بأنها من أفضل الفرق في العالم. لكنها حاليا هي بطلة إفريقيا و واحدة من أفضل الاختيارات في إفريقيا. وبالفعل ، فإن مسار التأهل إلى مونديال قطر 2022 هو خير مثال على روح منتخب السنغال بقيادة النجم ساديو ماني. نود في هذه الصفحة النظر في مسار هذا المنتخب عبر السنوات التي مضت.

لمزيد من المعلومات حول منتخب السنغال

منتخب الاكوادور

تتمتع الإكوادور بتاريخ طويل في كرة القدم، لكن المنتخب من أكثر المنتخبات اضطراباً من حيث المستوى في أمريكا الجنوبية. ومع ذلك ، لقد برز الفريق مؤخرًا كند قوي في تصفيات المونديال. تأهل المنتخب لكأس العالم 2022 في قطر، لكن في العمق هناك رسائل أعمق. لقد عزز المنتخب موقعه كرابع أهم فريق في أمريكا الجنوبية.  في هذه الصفحة، نريد أن ندقق في منتخب الإكوادور لكرة القدم و ما يضمه من أسماء لاعبين مميزين و مدرب تنتظره الجماهير بنتيجة إيجابية.

لمزيد من المعلومات حول منتخب الاكوادور

منتخب قطر

منتخب قطر لكرة القدم هو فريق كرة قدم دولي يمثل دولة قطر في رياضة كرة القدم للرجال. منذ اكتشافه على المستوى الدولي، ظهر الفريق في عشر بطولات كأس آسيا وفاز بها مرة واحدة في عام 2019. لم يسبق لمنتخب قطر المشاركة في أي بطولة لكأس العالم، لكنه سينظم نسخة المونديال لهذه السنة.

لمزيد من المعلومات حول منتخب قطر

منتخب الأوروغواي

حجز حامل اللقب مرتين في كوبا أمريكا مكانه في كأس العالم 2022 باحتلاله المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية. هذه المشاركة هي الظهور الرابع عشر لأوروجواي في كأس العالم. لقد فازوا في أول نسخة  للمونديال في عام 1930 ، والتي أقيمت على أرضهم.

لمزيد من المعلومات حول منتخب الأوروغواي

منتخب صربيا

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر

للوصول إلى قطر دون لعب المباريات الفاصلة، كانت المعادلة بسيطة للغاية مساء الأحد لصربيا بيكسي ستويكوفيتش: انتصار على  البرتغالي، فريق كريستيانو، فوق أراضيها. من هنا، تغيرت نظرة المحللين والجماهير لصربيا. بعد الوصول إلى دور الثمانية في ثلاث من أول أربع نسخ لكأس العالم تأهلت لها (مثل يوغوسلافيا) ، وصلت صربيا إلى دور الثمانية في مناسبة واحدة فقط في آخر 56 عامًا.

لمزيد من المعلومات حول منتخب صربيا

منتخب غانا

غانا منتخب افريقي يلعب بدون عقد و هو فريق ثوري في الملعب. ومع ذلك ، كانت النتائج الأخيرة في البطولات الدولية الكبرى محتشمة. لتطوير مستوى المنتخب، تم  في ربيع عام 2022  استدعاء لاعب دورتموند السابق ، أوتو أدو ، لتولي المسؤولية ثم أصبح المدرب الوطني الجديد. بالتعادل مرتين ضد نيجيريا ، تمكن من تأهل غانا لكأس العالم 2022 في قطر.

لمزيد من المعلومات حول منتخب غانا

منتخب كوريا الجنوبية

سيكون مونديال قطر 2022 هو الظهور الحادي عشر لكوريا الجنوبية في كأس العالم. شارك منتخب كوريا الجنوبية لأول مرة في عام 1954، لكن تم إقصائه دون تسجيل هدف. عادت كوريا الجنوبية في عام 1986 ولم تفوت أي بطولة منذ ذلك الحين. لقد وصلوا بأداء لا يُنسى إلى الدور نصف النهائي على أرضهم في عام 2002.

لمزيد من المعلومات حول منتخب كوريا الجنوبية

منتخب البرتغال

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر.

بغض النظر عن البطولة الدولية التي يشارك فيها شاركة البرتغال، يكون هذا المنتخب البرتغالي دائمًا أحد المرشحين. في المواعيد السابقة الأخيرة ، فاز المنتخب البرتغالي ببطولة يورو 2016 والنسخة الأولى من دوري الأمم.

في مونديال 2022. يحلم فريق المدرب الوطني فرناندو سانتوس بتوجيه ضربة كبيرة للغاية. سيواجه المنتخب البرتغالي غانا و اوروجواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة من كأس العالم 2022. لذلك وقع كريستيانو رونالدو وزملاؤه في مجموعة ميسورة التكلفة نسبيًا.

لمزيد من المعلومات حول منتخب البرتغال

منتخب الكاميرون

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر

لم يحالف منتخب الكاميرون الحظ كثيرًا في قرعة كأس العالم. في الواقع ، تم وضع الأسود التي لا تقهر في المجموعة السابعة من كأس العالم وستواجه البرازيل وسويسرا وصربيا. هذا يضعهم في موقع عسير في هذه المجموعة الصعبة للغاية. لكن لم يعد المونديال يعترف بالفرق المستضعفة.

لمزيد من المعلومات حول منتخب الكاميرون

منتخب سويسرا

لم يسبق لسويسرا الظفر بلقب كأس العالم طوال تاريخها. في البطولات الأوروبية، توقف المنتخب السويسري في ربع النهائي في أحسن أحواله. يعود أعظم نجاح للبلاد إلى ما يقرب من 100 عام، بميدالية فضية في أولمبياد 1924.  كان سويسرا منتخبا جيدًا جدًا لبضع سنوات. لطالما اعتبرت سويسرا من ذوي الخبرة والموهبة الكافية لتكون قادرة في النهاية على فرض نفسها في بطولة دولية مثل المونديال.

لمزيد من المعلومات حول منتخب سويسرا

منتخب ألمانيا

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر

عندما ننظر إلى لاعبي ألمانيا ، والنتائج الأخيرة لمانشافت في البطولات الكبرى ، نجد صعوبة في تصديق ما جرى للمنتخب سابقا. يتكون المنتخب الألماني من لاعبين عالميين و مهاريين. في كأس العالم 2018 في روسيا ، توقفت في الدور الأول. في يورو 2021 ، بالكاد وصلت إلى دور الـ16 لكنها خسرت أمام النهائي. في عصبة الأمم ، احتلت المركز الثاني في مجموعتها ، ولم تكن كافية للذهاب إلى أبعد من ذلك.

لمزيد من المعلومات حول منتخب ألمانيا

منتخب البرازيل

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم مرت في ظروف جيدة و عرف البرازليون كيف يتألقون. في الواقع ، احتلت البرازيل المركز الأول وتأهلت بسرعة كبيرة.  لذلك نقدم لكم المنتخب الذي يمكن أن يعانق الذهب في قطر 2022. معه السيليساو في كأس العالم، الهدف واضح هو الفوز ثم الفوز، و بدون خطأ.

لمزيد من المعلومات حول منتخب البرازيل

منتخب كرواتيا

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر

في كأس العالم 2018 في روسيا ، كانت كرواتيا بلا شك أكبر مفاجأة في البطولة. استمر توهج  دولة البلقان الصغيرة حتى المباراة النهائية التي خسرتها أمام فرنسا. خلال هذه المباراة المثيرة ، كان على المنتخب الكرواتي خسارة 4 أهداف مقابل 2 ضد فرنسا. وهكذا تمكن المنتخب الكرواتي أخيرًا من التعبير عن كل الإمكانات التي كان يُنسب إليها دائمًا.

لمزيد من المعلومات حول منتخب كرواتيا

منتخب المغرب

بالنسبة لمنتخب المغرب، فإن كأس العالم 2022 في قطر هي النهائيات السادسة التي سيشارك فيها هذا المنتخب القادم من شمال إفريقيا. وكانت أفضل نتيجة للمغاربة هي التأهل لدور الـ16 في كأس العالم 1986. أما النجاحات في البطولات القارية فهي قليلة، رغم مستوى الفريق الجيد، تم تسجيل اللقب القاري في عام 1976.

لمزيد من المعلومات حول منتخب المغرب

منتخب بلجيكا

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر

عرف منتخب بلجيكا في السنوات الأخيرة تقدما ملحوظا من الناحية التقنية و التكتيكية. إنه منتخب مقنع بشكل عام في جميع المسابقات التي يلعبها. يفتخر الشياطين الحمر بالعديد من النجوم البارزين التي تتمنى كل الفرق ضم مثلهم إلى عناصرها.  في روسيا 2018، اقترب الشياطين الحمر كثيرًا من هدف كأس العالم 2018 ، لكنهم اضطروا في النهاية إلى اكتساب المركز الثالث.

لمزيد من المعلومات حول منتخب بلجيكا

منتخب كندا

في السنوات القليلة الماضية، لم تكن كلمة “كندا” ترتبط ب “كأس العالم لكرة القدم” بأي صيغة من الصيغ.

لطالما اعتبر المنتخب الكندي منتخبا ضعيفًا بالنظر إلى عدد نهائيات كأس العالم التي تمكن من لعبها. حتى اليوم، لا يستطيع العديد من مشجعي كرة القدم العرب حتى من تسمية ثلاثة أندية كندية.

بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، تمكنت كندا من كتابة بعض أسطر التاريخ الإضافية لأنها المرة الأولى منذ 36 عامًا التي تمكنت فيها من التأهل لنهائيات كأس العالم.

لمزيد من المعلومات حول منتخب كندا

 منتخب كوستاريكا

كانت كوستاريكا آخر من يظفر بمكان في كأس العالم قطر 2022. اللاعبون الذين يقودهم لويس فرناندو سواريز حققوا ختامًا رائعًا في تصفيات كونكاكاف ، حيث فازوا بستة من آخر سبع مباريات. حجز فريق لويس فرناندو سواريز مكانه في النهائيات بفوزه على نيوزيلندا في التصفيات العابرة للقارات في يونيو 2022. حقق منتخب كوستا ريكا أفضل سلسلة تأهل له على الإطلاق ، حيث ظهروا في كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي  والسادسة في تاريخه.

لمزيد من المعلومات حول منتخب كوستاريكا 

 منتخب إسبانيا

في كل مسابقة دولية، دائما ما تكون إسبانيا جزء من الدائرة الصغيرة للمفضلين والمرشحين للفوز.  لدى المدرب لويس إنريكي العديد من اللاعبين العالميين في كل مركز، و يمكنه ذلك من الإبقاء على حظوظه في المونديال. ومع ذلك، شهدت إسبانيا بعض الركود في السنوات الأخيرة منذ أن يعود آخر نجاح لها إلى عام 2012 ، خلال بطولة أوروبا.

لمزيد من المعلومات حول منتخب إسبانيا 

منتخب اليابان

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر

حجز الساموراي الأزرق مكانه في البطولة العالمية المقامة بقطر بشكل مريح نسبيًا، حيث احتل المركز الثاني خلف المملكة العربية السعودية في مجموعته التأهيلية. فازت اليابان بسبع مرات وتعادلت في واحدة من تصفياتها العشر. سيكون هذا هو  ظهور اليابان السابع في كأس العالم. ظهروا لأول مرة في عام 1994 ولم يفوتوا أي إصدار منذ ذلك الحين. وصلت اليابان إلى آخر 16 مرة ثلاث مرات: على أرضها عام 2002 ، وفي جنوب إفريقيا عام 2010 ، وفي روسيا عام 2018.

لمزيد من المعلومات حول منتخب اليابان