تشكيلة منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022

تتمتع الإكوادور بتاريخ طويل في كرة القدم، لكن المنتخب من أكثر المنتخبات اضطراباً من حيث المستوى في أمريكا الجنوبية. ومع ذلك ، لقد برز الفريق مؤخرًا كند قوي في تصفيات المونديال. تأهل المنتخب لكأس العالم 2022 في قطر، لكن في العمق هناك رسائل أعمق. لقد عزز المنتخب موقعه كرابع أهم فريق في أمريكا الجنوبية. في هذه الصفحة، نريد أن ندقق في منتخب الإكوادور لكرة القدم و ما يضمه من أسماء لاعبين مميزين و مدرب تنتظره الجماهير بنتيجة إيجابية.

منتخب الاكوادور لكرة القدم : تشكيلة المنتخب الاكوادور في كأس العالم 2022

فريق الإكوادور الوطني لكرة القدم: لقب الفريق هو يُعرف The Tri بسبب قميص كرة القدم الأصفر.

قائمة اللاعبين التالية في تشكيلة منتخب الإكوادور. ويمثل هذا الفريق بلده في بطولة كأس العالم قطر 2022.

حراس المرمى خورخي بينوس هرنان جالينديز ويلينجتون راميريز
المدافعون: لويس فرناندو ليون روبرت أربوليدا كزافييه أرياغا بيرفيس إستوبينان بايرون كاستيلو فيليكس توريس أنجيلو بريسيادو دييجو بالاسيوس بييرو هينكابي
لاعبو خط الوسط: داني كابيزاس بازان كارلوس غريزو سيباستيان منديز جواو روخاس لوبيز خوسيه سيفوينتس آلان فرانكو غونزالو بلاتا مويسيس كايسيدو مايكل كارسلين دجوركاف ريسكو

المهاجمون ريناتو إيبارا إينر فالنسيا روماريو إيبارا أنجل مينا مايكل إسترادا جيريمي سارمينتو

كابتن منتخب الإكوادور لكرة القدم: إينير رمبيرتو فالنسيا لاسترا هو لاعب كرة قدم محترف إكوادوري يلعب في صفوف فريق فناربخشه في تركيا و المنتخب الإكوادوري. خاض فالنسيا 70 مباراة دولية مع لا تري منذ ظهوره الدولي الأول في 2012. شارك في كأس العالم 2014 وكوبا أمريكا في 2015 و 2016 و 2019 و 2021.
فالنسيا هو أفضل هدافي الإكوادور على الإطلاق برصيد 35 هدفًا ، ويشارك الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في بطولات نهائيات كأس العالم بثلاثة أهداف مع أجوستين ديلجادو.
الاسم الكامل: Enner Remberto Valencia Lastra تاريخ الميلاد: 4 نوفمبر 1989 العمر: 32 (اعتبارًا من أبريل 2022) مكان الميلاد: Esmeraldas ، الإكوادور الارتفاع بالبوصة: 5’9 “الارتفاع بالسنتيمتر: 174 المركز: مهاجم ، جناح الفريق الحالي : رقم جيرسي فنربخشه: 7

مدرب منتخب الإكوادور لكرة القدم
غوستافو خوليو ألفارو لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق يشغل الآن مهمة مدير منتخب الإكوادور. أولاً ، انظر إلى ملخص الملف التعريفي للمدرب الحالي للفريق.
الاسم الكامل: غوستافو أوليو ألفارو
تاريخ الميلاد: 14 أغسطس 1962
العمر: 59 (اعتبارًا من أبريل 2022)
مكان الميلاد: رافايلا ، الأرجنتين

منتخب الإكوادور : تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق
التصنيف العالمي وفقًا لتصنيفات الفيفا ، فهو يحتل المرتبة 12 في قائمة أفضل الفرق في العالم. هم أيضًا أفضل فريق في أمريكا الجنوبية ، خلف الأرجنتين وتشيلي وكولومبيا والبرازيل وأوروغواي فقط.

الترتيب الحالي 55 (12 أغسطس 2021) / الترتيب الأعلى 10 (يونيو 2013) / الترتيب الأدنى 71 (نوفمبر 2017)

فائز بكأس كندا 1999 بميدالية الذهبية 2007
الميدالية الذهبية 2007 في الألعاب الأمريكية

المركز الثاني في ألعاب أمريكا الجنوبية الميداليات الفضية (4): 1978 ، 1982 ، 1990 ، 2010.
المركز الثالث ، الحاصل على الميدالية البرونزية: 2014

الهداف التاريخي: اديسون مينديز (2000 حتى الآن ، 108 مباراة دولية ، 18 هدفا)

منتخب الإكوادور لكرة القدم: تاريخ التأهل لم يتأهل لا تري لكأس العالم FIFA من 1930 إلى 1938. تأهلت الإكوادور لكأس العالم 1950 لأول مرة لكنها انسحبت من العملية. لم يشاركوا في الألعاب في عامي 1954 و 1958. فشلوا في التأهل لأهم مسابقة كرة قدم في العالم من 1962 إلى 1998. تأهلوا لأول مرة في عام 2002 بعد أن احتلوا المركز الثاني في أمريكا الجنوبية. بعد أن احتل المركز الثالث في أمريكا الجنوبية ، تأهل الفريق للدور الثاني في عام 2006. ومع ذلك ، فقد احتل المركز السادس في أمريكا الجنوبية في عام 2010 ، وفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي. ثم عادوا إلى إصدار 2014 قبل استبعادهم من إصدار 2018.

هل من الممكن أن تفوز بكأس العالم؟
سنناقش فيما يلي حظوظ منتخب الاكوادور. هل من الممكن أن تفوز بكأس العالم؟ أفضل مواقع مراهنات كأس العالم

ستواجه الاكوادور في الدور الأول كل من السنغال، قطر، و هولندا. إلى حدود الدور الأول، لا نستطيع الجزم بتأهل هذ المنتخب للدور الثاي، فكيف نتوقع فوزه بالمونديال.

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تضع رهانك على الاكوادور في كأس العالم 2022؟

البلد المضيف موجود في هذه المجموعة، تأهلت قطر لأنها تستضيف البطولة ، لكن قطر تبدو أضف فريق في المجموغة أ وليس لديها أي فرصة تقريبًا للتأهل. يمكنك الرهان على فوز الإكوادور في المباراة الأولى، نظرا لأن احتمآته معقولة و قد يكون مربحا. يمكنك أن تراهن على التعادل أيضا مع قطر. على عكس ذلك، في مباراة الاكوادور ضد السنغال، الأمر يحتاج إلى تحليل دقيق. لذلك، راقب لعب و نتائج منتخب السنغال في المباريات الماضية. أثبتت الاكوادور أن لها تقاليد في كأس العالم رغم نتائجها المتواضعة، و يمكن أن تتنافس لبلوغ الدور الثاني. من حيث الأسواق، يمكنك تفادي أسواق الأهداف، و الشباك النظيفة، و ما شابهها.
بشكل عام، قبل المراهنة على المباراة، انظر إلى التركيبات من المهم التدقيق في تشكيلات الفريق الذي سيواجه الاكوادور، خاصة نسبة اللاعبين المحليين و تجربتهم في البطولات الدولية. راقب الإصابات المفاجأة لأي لاعب نجم، و ما إذا كان هناك نجم قادر على قلب الموازين. من جهة أخرى، قارن الاحتمالات التي أعطتها أفضل مواقع مراهنات كأس العالم و احكم بنفسك.