احتمالات الرهان على كأس العالم 2022: المنتخبات التي نتوقعها للفوز بمونديال قطر

ترى المواقع المختصة في احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 عددا من المنتخبات كفائزة بمونديال قطر. مع قوة الفرق المتأهلة لكأس العالم ، هناك تفضيلات منطقية لبعض المنتخبات للوصول إلى النهائي في ديسمبر. لكن حقيقة الملعب تظهر أشياء أخرى. بالأرقام، انحصرت كأس العالم في رقعة ثماني منتخبات في 21 نسخة من المسابقة. من بين هؤلاء الثمانية ، فازت أو حتى لعبت في نهائي كأس العالم دول فقط في أمريكا الجنوبية وأوروبا. علاوة على ذلك، يأتي سبعة من المتأهلين للتصفيات النهائية الثمانية من أوروبا.

ما هي المنتخبات الأكثر احتمالا للفوز بكأس العالم؟

هناك مجموعة صغيرة من المنتخبات التي تدخل كأس العالم مرشحة بقوة حسب منابر احتمالات الرهن على كأس العالم.
ومع ذلك، فإن الحسم يؤجل حتى حين. منتخبا تمثل بلجيكا وهولندا والبرتغال لم تفز بكأس العالم. ومع ذلك، فإن كل دولة لديها إمكانات ومقومات البطل.
بدون ترتيب معين، فيما يلي الدول الخمس التي تحب الفوز بكأس العالم 2022:

فرنسا:
حاليا، تضم فرنسا ببض أفضل اللاعبين في العالم، وهي مرشح للفوز بكأس العالم. بالإضافة إلى ذلك، عاد كريم بنزيمة، الذي فاز بالجائزة الكرة الذهبية 2022، إلى المنتخب الفرنسي خلال بطولة أوروبا. إنه بطل العالم للدورة السابقة وإذا فازت فرنسا ستحطم إنجاز البرازيل بالفوز بلقبين متتاليين.
في الهجوم، تقارن مواقع احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 كيليان مبابي مقارنات مع بيليه. أما الدفاع، تلقى هوجو لوريس ودفاعه ستة أهداف فقط ، نصفهم جاءوا في دور الـ16 ضد الأرجنتين. قاد بول بوجبا ونجولو كانتي خط الوسط في كل مباراة. تعود كل هذه القطع إلى قطر 2022.

إنجلترا:

بعد المعاناة في عامي 2010 و 2014، استعادت انجلترا مستواها في روسيا عام 2018. بقيادة هاري كين، كان لدى إنجلترا أيضًا ثاني أصغر فريق في البطولة بمتوسط ​​عمر 26 عامًا. وسجل الفائز بالحذاء الذهبي سبعة أهداف ليقود إنجلترا إلى المركز الرابع.
في عام 2021، وصلت إنجلترا للنهائي وخسرت بضربات الجزاء فقط. حاليا، وحسب احتمالات الرهان على كأس العالم 2022، يمكن أن تظهر إنجلترا بمظهر البطل وهي مرشحة للفوز بكأس العالم 2022.

البرازيل:
عندما يتعلق الأمر بكأس العالم، البرازيل هو المنتخب الأكثر نجاحًا ويبدو أنه مستعد لجولة أخرى. نجحت البرازيل كثيرا خلال تصفيات كأس العالم لنطقة أمريكا. واحتل نيمار المركز الثاني في عدد الأهداف المسجلة حيث لم تخسر البرازيل مباراة واحدة.
مع ظهور نيمار قوياً، يرى خبراأحتمالات الرهان على كأس العالم 2022 أن فينيسيوس لعب موسمًا متميزًا في ريال مدريد. وبالمثل، يقدم فابينيو وجابرييل جيسوس وآخرون العمق الأساسي خلال كأس العالم. في عام 2018، تفوقت بلجيكا على البرازيل في ربع النهائي، مما جعلها نهائيات كأس العالم مرتين متتاليتين حيث خرجت البرازيل بطريقة مخيبة للآمال.

الآن ، تدخل البرازيل في المرتبة الأولى في تصنيفات FIFA العالمية ، إذا كان ذلك يحمل أي أهمية. اعتبارًا من أواخر أبريل 2022 ، لم تهزم البرازيل منذ خسارتها في نهائي كوبا أمريكا أمام منافستها الأرجنتين.

الأرجنتين:
الأرجنتين هو منتخب خاض التصفيات المؤهلة كأس العالم دون خسارة، كما أنه آخر فريق يهزم البرازيل. هذه هي نهائيات كأس العالم الأخيرة لليونيل ميسي. إنها فرصته الأخيرة لحمل كأس العالم. بعد الاقتراب من تحقيق اللقب عام 2014، لم تظهر الأرجنتين حقًا كمنتخب قادر على المنافسة للفوز كأس العالم مرة أخرى. ومع ذلك، مع الفوز بكأس كوبا أميركا، هناك بعض الأمل والإشارات على منتخب كبير. تفتقر الأرجنتين إلى بعض العمق أو القوة النجمية لدولة مثل فرنسا أو إنجلترا. ومع ذلك، تقر احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 أنه يمكن لأي فريق مع ليونيل ميسي المنافسة.

بلجيكا
لم تفز بلجيكا بأي لقب دولي، لكن لها منتخب بير. حصل البلجيكيون على الميدالية البرونزية في روسيا 2018، واحتلوا المركز الثاني بعد ألمانيا الغربية في بطولة أوروبا 1980. هذه هي أفضل إنجازات بلجيكا في البطولات الكبرى.
ومع ذلك، سيطر أفضل لاعب في بلجيكا على مشهد الأندية الأوروبية على مدار العقد الماضي. حصل لاعبون مثل Eden Hazard و Thibaut Courtois و Kevin De Bruyne على تصنيفات عالمية لسنوات.

Bet with Betfinal on The World cup

لماذا نتوقع أن تفوز هذه المنتخبات بكأس العالم؟

يقوم خبراء احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 تحليل مستوى المنتخبات. على سبيل المثال، يتم تحليل نتائجهم في آخر 5 مباريات، وهذا يمنح الخبراء فكرة عن الديناميكيات التي تجد الفرق نفسها فيها. يمكن للفريق الواثق الإطاحة بآخر، والذي يبدو أقوى على الورق.

هناك نقطة أخرى مشابهة للنقطة السابقة ولكن من المهم أخذها في الاعتبار ، وهي شكل اللاعبين. لا تلعب المنتخبات الوطنية كل عطلة نهاية أسبوع ، لذا فمنذ آخر مبارياتها ، قد يكون اللاعب قد انسحب من مستواه ويمر برقعة سيئة. إذا كان لاعبًا رئيسيًا ، فقد يؤثر ذلك على شكل الفريق. لذا تذكر أن تلقي نظرة على العروض الأخيرة للاعبين مع أنديتهم. تحليل شكل الفرق. يمكنك على سبيل المثال إلقاء نظرة على نتائجهم في آخر 5 اجتماعات ، وهذا سيمنحك فكرة عن الديناميكيات التي تجد الفرق نفسها فيها. يمكن للفريق الواثق الإطاحة بآخر ، والذي يبدو أقوى على الورق.

تجد من المحللين من خبر تنبؤات كأس العالم لمدة 20 عامًا. عمل خبراء احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 طوال فترة قبل المونديال على دراسة نتائج المنتخبات خلال السنوات الأربعة الماضية. الهدف من ذلك هو توقع الفائز النهائي في كأس العالم قطر 2022. بعد عمل خبراء احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 تم الخروج بقائمة منتخبات يتوقع فوزها بالمونديال، وهكذا تداولتها مواقع مراهنات كأس العالم على نطاق واسع.

يمنحك خبراء احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 أفضل رهاناتهم كل يوم على الفرق المشاركة في المونديال. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل في وضع الرهانات الخاصة بك، يجب أن تكون رهاناتك مدروسة جيدًا ويتم وضعها على أساس مستنير. وفقا لذلك، لن تضطر إلى قضاء ساعات في البحث في الإحصائيات والبيانات. إن العثور على احتمالات الرهان على كأس العالم 2022 القوية والراجحة هو مفتاح النجاح.

من المهم أيضًا التحقق من عدم وجود علامة مفقودة. تأكد من عدم وجود لاعبين مهمين مصابين أو موقوفين ، لأن ذلك قد يؤثر على نتيجة المباراة.
خلال المراحل النهائية لمونديال قطر 2022، يكون هذا سهلاً، لأن جميع المباريات مهمة ، ولكن خلال مراحل المجموعة، يمكن التعامل مع بعض المباريات بخفة أكبر. خاصة المباراة الثالثة، عندما يكون الفريق مؤهلًا بالفعل.

أين تراهن على المنتخبات التي ستفوز بكأس العالم؟

شيء مهم يجب معرفته هو أن أفضل نصائح الرهان وراءها سنوات وسنوات من الخبرة. تعلم كيفية قراءة السطور والنظر إلى ما وراء الاحتمالات هو مهارة وهي مهارة يتم تطويرها عادة من سنوات من الفوز والخسارة. الهدف من نصائح المجانية للمراهنة هو استخدام معرفة الخبراء التي تعلمناها من عقود في المراهنات الرياضية، ونقلها إليك للمساعدة في تكوين رصيدك من خلال اختياراتنا المجانية. من أجل العثور على أرجح احتمالات الرهان على كأس العالم 2022، ينصح بتتبع أفضل مواقع مراهنات كرة القدم.

Betfinal – موقع رائد في احتمالات مراهنات كرة القدم

إذا كانت مواقع المراهنات التي تعتمد خبراء مراهنات هي التي تهمك، فإن موقع Betfinal يظل دائمًا مرجعا في الاحتمالات من بين كل مواقع المراهنات على الإنترنت. يحدث الموقع احتمالاته أثناء سريان المباراة، لهذا الغرض، تمثل الرهانات المباشرة عبر الإنترنت أحد نقاط قوة هذا الموقع للمراهنات الرياضية في العالم العربي. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في مواجهة العدد المتزايد من مواقع الرهان على الإنترنت المتاحة للمراهنين والتي يمكنهم المشاركة فيها من أء بلد يتواجدون فيه.
لذلك قد يكون من الضروري في بعض الأحيان عدم المخاطرة واتباع خبراء الموقع. من جهة أخرى الموقع متاح باللغة العربية.

Melbet– موقع حديث ومتألق في تجربة المراهنات التي يمنحها

تم إنطلاق صانع المراهنات Melbet حديثًا، ويسجل إقبالا من طرف عشاق الرياضة في جميع دول الشرق الأوسط. ، تقدم شركة المراهنات أكثر من ألف حدث لزوارها كل يوم. يعكس الموقع تسميته من خلال الاستمرار في النمو وتحقيق أرباح ضخمة من خلال الترفيه اليومي والمراهنات الرياضية.
تتضمن مراهنات Melbet عبر الإنترنت العديد من الخيارات للمراهنين المبتدئين والمتمرسين. من المكافآت إلى فرص الرهان ، تمتلك شركة المراهنات نفسها ضد صانعي المراهنات الآخرين عبر الإنترنت في السوق. تشتهر المنصة حول العالم بجذب المشجعين من خلال الأحداث الرياضية الممتعة وفرص المراهنة التنافسية.
من التسجيل الأولي ، يتمتع عشاق الرياضة بعملية سلسة للانضمام إلى شركة المراهنات عبر الإنترنت. سواء قمت بتثبيت التطبيق على iOS أو Android ، فإن عملية التنزيل بسيطة. في موقع Melbet ، انقر فوق أيقونة التطبيق لتنزيله. بمجرد تثبيت الهاتف الذكي للتطبيق ، يكون اللاعب جاهزًا لفتح حساب.