الرهان على مباريات خروج المغلوب- مراهنات كأس العالم 2022

 بدأت فعاليات كأس العالم قطر 2022 منذ أسبوعين، وكانت مفاجآت دور المجموعات مذهلة ومحمسة. بدأت مرحلة خروج المغلوب يوم السبت 3 ديسمبر/دجنبر، حيث أقصيت الولايات المتحدة من طرف هولندا والسنغال من إنجلترا. لمسنا جميعا كم من الممتع مشاهدة المباريات التي تُلعب، ومعرفة ما تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بمواقع مراهنات كرة القدم قد يكون أمرًا محيرًا، لذلك لدينا بعض النصائح لك حول مراهنات كأس العالم.

  ما هي أهم أسواق الرهان في مرحلة خروج المغلوب قطر 2022؟

قبل يوم الخميس ، نجحت السنغال وهولندا وإنجلترا والولايات المتحدة وأستراليا وفرنسا والأرجنتين وبولندا في تجاوز أدوار خروج المغلوب. وانضمت إليهم المغرب وكرواتيا واليابان وإسبانيا في دور الـ16 عقب ختام مباريات المجموعة الخامسة والسادسة.

فاجأت اليابان جماهير كرة القدم في كل مكان بتصدرها المجموعة الخامسة على إسبانيا وألمانيا. بدا أن الساموراي الأزرق كان على وشك الإقصاء عند دخوله الشوط الأول 1-0 أمام إسبانيا ، لكن هدفي الشوط الثاني من ريتسو دوان وآو تاناكا جعلهم يحققون فوزًا مشهورًا 2-1 وسمح لهم بالقفز لمواجهة الثاني في الترتيب لاروخا.

مع بقاء 16 فريقًا فقط بحلول أدوار خروج المغلوب، هذا هو المكان الذي يظهر الأبطال حقًا ويغري بالمراهنات. حاملة اللقب فرنسا في أوج عطائها ومستعدة لحماية لقبها، بينما تأهلت إنجلترا أيضًا في نصف نهائي 2018.

مع اكتمال مرحلة المجموعات الآن ، تم تعيين جميع   المباريات الثمانية لدور الستة عشر. توجد بعض الفرق التي لم تلعب منذ عقود، بينما يقدم البعض الآخر اشتباكات بين غريمين مألوفين.  

يمكن أن يكون استخدام مواقع مراهنات كرة القدم مفيدا بما يكفي للمراهنين المبتدئين من العالم العربي الذين اعتادوا على أسواق المراهنات المباشرة التي ستجدها في مراهنات المونديال. عندما يتعلق الأمر بكأس العالم، تقدم تطبيقات مراهنات كأس العالم جميع أنواع أسواق المراهنات، ومع البحث الكافي، يمكن استخدامها لصالحك. فيما يلي نلقي نظرة على بعض أسواق المراهنات على كرة القدم التي ستكون متاحة خلال مرحلة خروج المغلوب وكيفية مقارنتها بالأسواق السائدة المتوفرة في أحداث كرة القدم الدورية.

مراهنات كأس العالم: خط المونيلاين أو خط المال 

  سوق خط المال ثلاثي الأرجل متاح فعليًا لكل مباراة يقدمها موقع مراهنات كرة القدم على مدار السنة، ويختلف عن رهان الخط المال ثنائي الاتجاه المتاح في الرياضات الأخرى.  من المهم أن تلاحظ أنه في مباريات أدوار خروج المغلوب في كأس العالم، يتم احتساب أول 90 دقيقة فقط من المباراة ضمن الرهانات الثلاثية. أول 90 دقيقة تتضمن أي وقت توقف أضافه الحكم قبل صافرة نهاية الشوط الثاني.

إذا كانت المباراة متعادلة في أدوار خروج المغلوب، وكنت تراهن على القرعة، فإن رهانك هو الفائز. إذا راهنت على أي فريق للفوز عبر خط المال الثلاثي، فإن رهانك خاسر.

نظرًا لأنه مرتبط ويجب تحديد الفائز في الملعب، ومع ذلك، تلعب الفرق فترتين إضافيتين من الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح إذا كانت لا تزال متعادلة. لن يهم أي من ذلك إذا راهنت على خط النقود ثلاثي الاتجاهات.

إذا راهنت على اليابان للفوز أو على كرواتيا للفوز، وانتهت المباراة بالتعادل في 90 دقيقة، فإنك تخسر رهانك. إذا راهنت على القرعة وربح أي من الفريقين المباراة ، فإنك تخسر رهانك. هذا يختلف عن خط المال في اتجاهين لأنه، مع خط نقود ثنائي الاتجاه، يكون رهان خط المال الخاص بك دفعة إذا انتهت اللعبة بالتعادل.

المراهنة على كأس العالم: منتخب ليتقدم

هذا هو المكان الذي تشبه فيه المراهنات على كرة القدم أسواق المراهنات التي ستجد فيها كرة السلة والبيسبول والتنس. يجب أن يتقدم منتخب في أدوار خروج المغلوب وهذا بالضبط ما تراهن عليه بغض النظر عن كيفية حدوثه.

يعتمد تسعير احتمالات تقدم منتخب ماعلى مجمل ما هو ممكن في المباراة أول 90 دقيقة، والشوطان الإضافيان، وضربات الجزاء الترجيحية.

لا يهم إذا كانت الدقائق التسعين الأولى تنتهي بالتعادل 1 ل 1 ثم يتم تعادُل المباراة 2 ل 2 في نهاية الفترتين الإضافيتين. إذا كان المنتخب الذي راهنت عليه للتقدم ثم فاز بركلات الترجيح، فإن رهانك هو الفائز.

مراهنات كأس العالم: تعادل لا رهان

هذا النوع من الرهانات يمنح المراهن العربي القليل من الحماية عند المراهنة على أي فريق للفوز. تُدرج معظم  مواقع مراهنات كرة القدم سوق الرهان هذا على أنه “Draw No Bet” ، ويجب أن تقرأه على هذا النحو ، “إذا كان هناك تعادل ، فلا يوجد رهان”. هذا يعني أنه إذا كان هناك تعادل ، فسيتم تصنيف الرهان على أنه دفعة وستسترد حصتك.

من المهم أيضًا ملاحظة أن سوق الرهان Draw No Bet لا يشمل سوى الوقت العادي أو أول 90 دقيقة. بهذه الطريقة، هو تمامًا مثل خط النقود ثلاثي الاتجاهات.

 نعطي مثالا بمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية:

 البرازيل 1400

بولندا +750

هذا تسعير باهظ لفوز البرازيل، ولكن إذا انتهت التسعين دقيقة الأولى بالتعادل، فلن تخسر أي شيء. من ناحية أخرى ، قد ترغب في الحصول على هذا التسعير اللطيف على فوز كوريا الجنوبية مع العلم أنه إذا تمكنت كوريا الجنوبية على الأقل من التمسك بالتعادل في أول 90 دقيقة، فلن تخسر رهانك.

 لماذا تختلف تجربة الرهان في دور المجموعات عن أدوار خروج المغلوب

 في كل دور من أدوار مرحلة المجموعات في كأس العالم العديد من الاحتمالات لكل فريق للتقدم في البطولة.

 شهد مونديال قطر 2022 بالفعل أهدافًا مثيرة في اللحظة الأخيرة، وعودة مذهلة لفرق مغمورة، وهزائم صادمة للمرشحين ليست متوقعة على الإطلاق. وبوجود العديد من الطرق التي يمكن أن تراهن بها، فإن كل عملية رهان خلال مرحلة خروج المغلوب ستكون مهمة.

بطولة هذا العام لا تفتقر إلى قوة النجوم ولكن التاريخ يذكرنا حتى الدول القوية يمكن أن تقصر عن التوقعات المحددة لها. فازت الدول الأوروبية بالبطولات الأربع الأخيرة لكأس العالم ، لكن فريقين من أمريكا الجنوبية سيتطلعان إلى تغيير هذا الاتجاه.

 بعد وضع بعض الرهانات في مرحلة المجموعات، باستخدام احتمالات مختلف مواقع مراهنات كرة القدم، عليك مراعاة تغير الاحتمالات في أدوار خروج المغلوب.  في الرهان في مرحلة خروج المغلوب من كأس العالم، تعتبر النتائج “نهائية” في نهاية الوقت العادي للمباراة. إذا كانت المباراة متعادلة بدوام كامل وكانت هناك حاجة إلى فترة إضافية أو ركلات جزاء لاختيار الفائز ، فإن هذه النتيجة مؤهلة من الناحية الفنية كتعادل مع معظم الرهانات الرياضية. لكي تربح رهانًا على فريق يفوز في الفترة الإضافية أو ضربات الجزاء ، ستحتاج إلى المراهنة على هذا الفريق للانتقال إلى الجولة التالية.

 يجب أن تعلم أنه في مراهنات كأس العالم، فقط مباريات الأدوار الإقصائية يمكن أن تذهب لوقت إضافي أو تنتهي بركلات الترجيح. تنتهي جميع مباريات دور المجموعات بعد 90 دقيقة والوقت المحتسب بدل الضائع.

قواعد الوقت الإضافي في  بسيطة. إذا انتهت المباراة بالتعادل بعد 90 دقيقة، نصفين من 45 دقيقة بالإضافة إلى الوقت المحتسب بدل الضائع، الوقت الإضافي لتعويض الوقت الضائع بسبب الإصابات والانقطاعات الأخرى، تدخل اللعبة في الوقت الإضافي. يتم تمديد المباراة لمدة 30 دقيقة، مقسمة إلى فترتين لمدة 15 دقيقة مع استراحة قصيرة بينهما.

على عكس الموسم العادي في الدوري الوطني لكرة القدم، على سبيل المثال، لا توجد قاعدة الموت المفاجئ، المعروفة باسم “الهدف الذهبي” في كرة القدم. تلعب المنتخبات الدقائق الثلاثين المضافة الكاملة، ويفوز الفريق صاحب الصدارة في نهاية الفترة. إذا استمرت الأمور في التعثر بعد إجمالي 120 دقيقة من اللعب، يتم تسوية المباراة بركلات الترجيح.

وفقا لقواعد الفيفا، تلعب ركلات الترجيح بعد أن يطلق الحكم صافرة الإنهاء لإنهاء الوقت الإضافي. يتناوب كل منتخب في تسديد الكرة من منطقة الجزاء. الفريق الذي يربح رهان ظهر النقود يلعب أولا. يحاول كل حارس مرمى إيقاف التسديدة. الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف من بين خمس محاولات يفوز. إذا سجل أحد الفريقين أكثر من الآخر يمكن أن يسجل حتى لو أكمل خمس ركلات ، فإن ركلات الترجيح تنتهي.

  النصائح التي يجب عليك اتباعها في مراهنات كأس العالم لأدوار خروج المغلوب 

 قم باختيار أفضل موقع لمراهنات كرة القدم:

موقع المراهنات الخاصة بك مهم لوض رهاناتك وتجمع حصتك. لا ينبغي أن يكون اختياره عشوائيًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن عدد المنصات التي تعمل في الرهان يتزايد تدريجياً. الحل الأمثل هو العثور على موقع مراهنات موثوق به ومرخص. 

 قم بإيداعك الأول لتتمكن من الاستفادة من المكافأة

قم بفتح حساب على موقع مراهنات، يجب عليك إيداع بعض المال للحصول على مكافأتك.  

 راقب التركيبات: قبل المراهنة على المباراة، من المهم انتظار تشكيلات الفريق. يمكن إجراء العديد من التعديلات ، حتى في المنافسة الكاملة. في الواقع ، إذا كان أحد اللاعبين الأساسيين مفقودًا، فيمكن حدوث انقلاب في جميع توقعاتك. 

تعرف على أسواق مراهنات كأس العالم: بعض المباريات مهمة أكثر من غيرها، والقواعد هي نفسها دائمًا لكأس العالم. الاحتمالات والأسعار تتغير حسب المراحل.  

 قارن أفضل الاحتمالات لمواقع مراهنات كرة القدم: حتى إذا كان لديك موقع مراهنات مفضل، فلا تتردد في التحري والاطلاع على مواقع المراهنات الرياضية الرائد في كأس العالم 2022. من الناحية العملية، قد تجد احتمالات أفضل بكثير في هذا النوع من المواقع. ندعوك لقراءة تصنيف مواقع مراهنات لكأس العالم في موقعنا. 

 قم بتنويع أنواع الرهانات: غالبًا ما يفضل المراهنون الرهان الفردي فقط على فوز أحد المنتخبين، لكن عدد الرهانات أكبر بكثير ، والاحتمالات لا حصر لها. يمكنك أن تقرر المراهنة على عدد الأهداف ، والهدف ، والنتيجة الدقيقة ، والنتيجة ، والفرصة المزدوجة ، والسرد ، وغير ذلك الكثير. 

  اعرف الملابسات وأجواء المباريات: في كأس العالم، بعض المباريات يتبعها ضغط وزخم إعلامي، والمسألة تتعزز دائمًا في كأس العالم. في أدوار خروج المغلوب، المفاجآت تظل واردة ويجب أن يستشعر حدسك ذلك.  

ما نوع أسواق الرهانات الأكثر شيوعًا في مرحلة خروج المغلوب

إذا كنت ترغب في وضع تنبؤاتك لأدوار خروج المغلوب، فهناك الكثير لتستغله. في الواقع، تقدم مواقع مراهنات كأس العالم عمومًا توليفة من الاختيارات بمناسبة المونديال. المراهنة المبكرة برهان “مستقبلي”، أو الرهان على مباراة معينة، كل شيء ممكن لتوقع فوزك بكأس العالم 2022.

فيما يلي أنواع الرهانات الممكنة:

راهن على عدد الأهداف: يمكنك اختيار “أقل من X من الأهداف” أو “أكثر من X من الأهداف” في مباراة محددة. يجب اغتنام الكثير من الفرص ، لأن المباريات غالبًا ما تكون متنازع عليها بدرجة كافية ، لذلك يتم تجاوز اللاعبين كثيرًا. لذلك ننصح بالمراهنة بشكل عام على “أقل من 2.5 هدف” خلال المرحلة النهائية 

المراهنة على النتيجة الدقيقة: إنها رهان معقد للغاية في كأس العالم 2022 ، لكنها يمكن أن تؤتي ثمارها كثيرًا خلال كأس العالم. في الواقع ، إذا تبين أن تنبؤاتك بنتائج كأس العالم 2022 صحيحة ، فيمكنك أن تتوقع الحصول على تصنيف عالٍ.  ضع رهانات صغيرة فقط على توقعات نتيجة كأس العالم 2022 

المراهنة على النتيجة بين الشوطين: يحدث غالبًا أن تعطي الدول 200٪ من بداية المباراة خلال هذه المنافسة. هذا هو السبب في أنه قد يكون من المثير المراهنة على النتيجة بين الشوطين على الفريق المفضل في المباراة. يمكنه أيضًا تجنب حدوث تحول في الفترة الثانية

الرهان على تأهيل الفريق: أنت لا تعرف حقًا كيف ستتأهل دولة ما ، لكنك متأكد من أنها ستنجح؟ توقع توقع تصفيات كأس العالم 2022. لا داعي للاختيار بين نتيجة في الوقت العادي أو الوقت الإضافي أو ضربات الجزاء أو ما إذا كان الفريق سيكون الأول في مجموعته. الاحتمالات أقل لكنها أكثر أمانًا. لذلك فإن توقعات التأهل لكأس العالم تكون في بعض الأحيان أكثر حكمة.

المراهنة بإعاقة: بعض الدول تطير فعليًا فوق مرحلة المجموعات وحتى بعض المباريات في المرحلة النهائية. يمكن تعويض الفرق في المستوى برهان الإعاقة. هذا يضيف التحدي وقبل كل شيء يعزز تصنيف الفريق المفضل. كما أنه يساعد على تعزيز فرص فريق خارجي 

راهن على ورقة نظيفة: خلال كأس العالم ، تكون الدفاعات عمومًا ستائر حديدية حقيقية. هم في بعض الأحيان غير سالكين ويمكن أن تحدث المباريات التي لا تقبل شباك الأهداف بشكل متكرر لتحقيق أفضل ما لديهم. قد تكون الاحتمالات مثيرة للاهتمام للغاية ، ننصحك بالاهتمام بهذا النوع من توقعات مباراة كأس العالم 2022.