الفائز الصريح السابق بكأس العالم : أسرار النجاح في الرهان في أدوار خروج المغلوب

إليك دليل لجميع النتائج المحتملة لأدوار خروج المغلوب، واعتمادا على احتمالًات مواقع مراهنات كرة القدم. في الواقع، لم يعد مستضعف في هذه النسخة من كأس العالم.  

  في كأس العالم، تلعب 48 مباراة في مرحلة المجموعات من أصل 64 مباراة. تتنافس في كل مجموعة أربعة منتخبات، من أجل احتلال المركزين الأولين. حسابيا، يتم احتساب ثلاث نقاط لفوز الفريق، ونقطة لتعادله، وصفر لخسارته. يقصى المنتخبين الأخيرين من كل مجموعة من المجموعات الثماني من البطولة.

 ويمنح احتلال المركز الأول أو الثاني تأهل المنتخب إلى دور الـ16، لكن ترتيب المنتخبات محدد ومهم للغاية. من الناحية العملية، يلعب المتصدر في المجموعة “أ” ضد وصيف المجموعة “ب” ، ويلعب الوصيف “ج” ضد المتصدر بالمجموعة “د” ، وهكذا دواليك في المجموعات “هـ” و “و” و “ز” و “هـ”.

 في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس العالم 2022، يواجه كل منتخب في المجموعات الثمانية آخر منتخب في المباراة المتبقية لتجميع أي نقاط أخرى. في مراهنات كأس العالم، المخاطر ترتفع في المباراة الثالثة، حيث يعلم كل منتخب أنها فرصته الأخيرة لفعل ما يتعين عليه القيام به للبقاء في البطولة. وخلافًا لما حدث في الجولتين الأوليين، يتم لعب المباراتين الأخيرتين لكل مجموعة في وقت واحد، مما يجعلها 90 دقيقة تحبس الأنفاس لجميع الفرق المشاركة وللمراهنين الذين يحرصون على مراقبة كل نتيجة محتملة.

 

غالبًا ما تتعادل المنتخبات في المجموعة من حيث عدد النقاط في دور المجموعات. في هذه الحالة، يتم تحديد الترتيب اعتمادا على معايير كسر التعادل. المعيار الأول لكسر التعادل، هو إجمالي فارق الأهداف، إذ يتم احتساب كل أهداف الفريق التي وقعها في مبارياته الثلاث وخصم كل الأهداف التي دخلت شباكه. في حالة التعادل من حيث إجمالي الأهداف، تأخذ بالاعتبار فقط الأهداف المسجلة. إذا كان التعادل مصرا، فإن النتائج المباشرة للمنتخبات تحدد أيهما سيتعدى الآخر.

 

تقدم الفيفا معيار اللَّعب النظيف في حالة التعادل في النقاط خلال دور المجموعات. وفقًا لقانون الفيفا، يتأهل المنتخب الذي حصل على أقل عدد من البطاقات الصفراء تساوي نقطة واحدة، والبطاقة الحمراء المعروضة لصفرين يساوي 3 نقاط ، والبطاقة الحمراء المباشرة تساوي 4 نقاط وبطاقة حمراء مباشرة تظهر إلى اللاعب الذي كان بالفعل على الأصفر يساوي 5 نقاط. إذا كانت المنتخبات لا تزال مرتبطة بطريقة ما بعد كل هذا ، فإن الفريق الذي يتقدم على الآخر سيتم تحديده نظريًا من خلال سحب القرعة ، على الرغم من أنه   أنه لم يتم خروج أي منتخب من المونديال بهذه الطريقة.

 

   ما هي فرص كل منتخب تمكن من التأهل محتلا المركز الأول في مجموعته للفوز بكأس العالم ؟

  اليابان: هو مفاجأة كبيرة ويقدم كرة جميلة، لكنه لا يملك مقومات بطل كأس العالم قطر 2022

 المغرب: تألق نجوم المغرب في كأس العالم هذه مع خطورة هجوم حكيم زياش، بالإضافة إلى أشرف حكيمي الاستثنائي في مركز الظهير الأيمن، في حين كان سفيان أمرابط صخرة في وسط الملعب ورومان سايس قدوة في الدفاع. الشيء الرئيسي الذي يجب أن نحبه في هذا الفريق المغربي هو وحدتهما ومن الصعب للغاية اللعب ضدهما وهما منظمان بشكل جيد للغاية. لكن عندما تتاح لهم فرصة الحصول على الكرة، فهم مباشرون ولاعبوهم على نطاق واسع ينبضون بالحياة بسرعة. من الممكن تصورهم في دور الثمانية.

هولندا: لا يبدو أن هذا الجيل يضاهي الجيل السابق. في الواقع، لم يختبر الأورانج اختبارا حقيقيا في المونديال. لقد لعبوا في مجموعة سهلة، وتخطوا منتخب الولايات المتحدة في دور 16. ويبدو أن اللقب العالمي بعيد المنال من أرض قطر 2022. على الرغم من اللاعبين الموهوبين مثل ماثيجس دي ليخت وفرينكي دي يونج ، فإن القائد الحقيقي للمنتخب غير موجود، ومن غير المرجح أن تكون موهبة ممفيس ديباي كافية. ومع ذلك، لديهم احتمالات مثيرة للاهتمام في بعض مواقع مراهنات كرة القدم. نعتقد أن أصدقاء ميسي هم كابوس هولندا في دور الثمانية.

 الأرجنتين: 

الفائز بكأس كوبا أمريكا الأخيرة، ليس متعافيا تماما، لكنه وي جدا. يعاني الأرجنتين من بعض المتاعب. الغالبية العظمى من اللاعبين كبار السن مثل العبقري ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وغونزالو هيغواين ولوكاس ألاريو وبابو جوميز وماركوس أكونا ونيكولاس أوتاميندي. إذا تخطى الأرجنتين هولندا في دور الثمانية، فهل شخصية البطل ستظهر في النهائي؟ استفتي قلبك وضع رهانك في أفضل موقع لمراهنات كأس العالم.

البرتغال:

فريق البرتغال المتكامل هو فريق يستحق المشاهدة، حيث يمنح روبن دياس وروبن نيفيس وبرونو فرنانديز الفريق عمودًا فقريًا قويًا يمكن أن يتصدره كريستيانو رونالدو بنفس القوة عندما يكون اللاعب الرائع في أفضل حالاته من حيث تحدي سن 37.

كان السويسريون ينظرون إلى بريل إمبولو كتهديد في الصدارة، لكن الظهير وخط الوسط لديهم الكثير من المطبات الصعبة للكسر مع جرانيت تشاكا التي تعمل على قمة مانويل أكانجي وفابيان شار.

 البرازيل:

تحتل البرازيل ومكانة جيدة في توقعات أفضل مواقع مراهنات كرة القدم، على الرغم من خسارة نهائي كوبا أمريكا.

  يفتقد نيمار أحد أبطال البرازيل على الإطلاق للقب كأس العالم في سيرته الذاتية ، وهذا حافز على ليكون أحد أفضل البرازيليين الذين يدافعون على اللقب وحمله في الدوحة. عندما يكون بعافية ومزاج جيدين فهو دون شك من بين أفضل خمسة مهاجمين في العالم. لكن ما مدى تكامل البرازيل؟ وإلى أي مدى يمكن لريتشارليسون وفينيسيوس جونيور وشركاهما تخفيف الضغط عن نيمار الذي يرتكب أخطاء كثيرة؟ البرازيل فائز محتمل بكأس العالم.

 فرنسا: 

منتخب فرنسا هو الفائز بآخر عصبة الأمم في خريف عام 2021، والمرشح المفضل لنيل كأس العالم لأن البلوز لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين. إنجلترا هي التي يمكن أن تقدم أداءً جيدًا في لمرحلة خروج المغلوب، يمكن للأسود الثلاثة أن تأخذ الوقت الكافي للإحماء والتمرين لتكون جاهزة في ربع النهائي ضد فرنسا. سجل مبابي وجيرو رقماً قياسياً لهدف فرنسا يبدو بعيداً عن كونه لا يقهر

ثنائي مبابي (16 هدفًا في آخر 14 مباراة له مع فرنسا) وجيرو (3 أهداف هذه البطولة) يعملان بشكل رائع وهما لاعبان مختلفان تمامًا ويتغذيان ببعضهما البعض بشكل جيد. مع وجود Griezmann و Dembele أيضًا في الهجوم ، هذا فريق فرنسا خطير. لكنهم أظهروا بعض نقاط الضعف في هذا الفوز على بولندا. في الشوط الأول تعرضوا للكرات التي تم قطعها من الخط الجانبي ودفاعيًا بدوا بطيئين قليلاً وكان هوجو لوريس متوترًا بعض الشيء. ستواجه فرنسا الآن اختبارات أكثر صرامة في المراحل الأخيرة من البطولة ، وعلى الرغم من جودتها المذهلة ، إلا أنها تبدو ثقيلة بعض الشيء.

 إنجترا:

عندما يتعلق الأمر بإنجلترا ، فإن لديهم الكثير من اللاعبين المهاجمين الرائعين لدرجة أنه من الصعب للغاية إشراكهم جميعًا في الملعب في نفس الوقت. كما أنه من الصعب على ساوثجيت أن يضبط توازن الفريق بشكل صحيح. عندما تنقر إنجلترا على القمة ، لا يمكن إيقافها تقريبًا ويكون هاري كين هو المنشئ الرئيسي وكذلك أكبر تهديد للأهداف. لكنه لم يسجل بعد في هذه البطولة حيث تسبب راشفورد وساكا وشركاهم في الضرر. دفاعيًا كان جون ستونز وهاري ماجواير ممتازين أيضًا ، وسيكون كل هذا متعلقًا إذا كانت إنجلترا شجاعة بما يكفي للخروج من الفخاخ وإعادة نجمها إلى المهاجمين ليختتم الفوز بنصف الوقت. لا تعاني إنجلترا من مشاكل في الإصابة ، على الرغم من عودة بن وايت إلى المملكة المتحدة لأسباب شخصية ، لذا فإن فريق الأسود الثلاثة يضم الآن 25 عضوًا يتمتعون بلياقة كاملة. هذا يجعل الاستعداد لمباراة إنجلترا كابوسًا حيث يمكنهم طرح العديد من التشكيلات والتشكيلات المختلفة في خط الوسط والهجوم. ذهب ساوثجيت مع ساكا وفودن وكين في الصدارة ضد السنغال.

 البرازيل أم إنجلترا في أدوار الثمانية؟

غالبًا ما يرتبط رهان أفضل هداف في كأس العالم برهان الفريق الفائز أو الفائز الصريح منذ معرفة المتأهلين مرحلة خروج المغلوب. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الضروري أيضًا مراعاة جودة المهاجمين.

وبالتال ، إذا نظرت في المنتخبات التي يمكنها تحقيق أهداف بعيدة، فيمكننا ذكر البرازيل والأرجنتين وفرنسا. من بين المنتخبات التي لم تختبر جيدا، نجد إنجلترا. لم تلعب إلا ضد السنغال وهذا لا يظهر قوتها جيدا.

تبقى الحقيقة الواضحة للمهتمين بمراهنات كأس العالم هي أن كيليان مبابي، الذي أنجح باريس سان جيرمان بمهاراته في الموسم الماضي، يبدو أنه نضج بما يكفي ويتأهب ليكون هداف مونديال قطر المنتظر. أفضل هداف وأفضل ممر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي العام الماضي ، يجب أن يكون في القمة في نوفمبر وديسمبر المقبلين. لذلك، نراه فائزا على هاري كان ومؤهلا للعب نهائي كأس العالم.

     ما هي فرص كل فريق تمكن من التأهل محتلا المركز الثاني في مجموعته للتأهل للدور المقبل ؟

  في الواقع فرص المنتخبات المصنفة 2 في دور المجموعات ليست واضحة للذهاب حتى الأدوار النهائية للمونديال.

 كوريا الجنوبية

تأمل كوريا الجنوبية في أن تكون بطولة العالم قطر 2022 هي الأفضل بعد الفوز على البرتغال واللعب بشكل جيد لتحسم مكانًا في أدوار خروج المغلوب. ابحث عن قلب دفاع نابولي مين جاي كيم البالغ من العمر 26 عامًا ، والذي كان اسمه يرقص في طاحونة إشاعات الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز بقوة متجددة بعد الأداء القوي في قطر. المهمة تظهر شبه مستحيلة ضد البرازيل في دور 16.

 إسبانيا

 إسبانيا غير منتظمة وأقل وضوحًا مما كانت عليه قبل عشر سنوات. لا يزال لاروجا يجرون عروضهم في XXL ، حيث تجولوا حول الكوكب لبضع سنوات ، وفازوا على التوالي ببطولة أوروبا 2008 ، وكأس العالم 2010 ، ثم يورو 2012. منذ ذلك الحين ، إنييستا ، بويول ، تشافي ، فيلا ، فالديس ، تشابي ألونسو لقد رحلوا جميعًا وهو جيل جديد يجب أن يجعل الشعب الإسباني يحلم مرة أخرى.

تُعرف مواهب إسبانيا جيدًا باسم Gavi و Pedri الذي يدير العرض في خط الوسط لكن إنريكي يحتاج إلى المزيد من مهاجميه. أنهى موراتا الفرص بشكل جيد حتى الآن ، لكن أمثال داني أولمو ، فيران توريس ، ماركو أسينسيو وأنسو فاتي بحاجة إلى مواصلة اللعب إذا كانت إسبانيا ستخوض جولة عميقة في هذه البطولة.تأمل كوريا الجنوبية في أن تكون بطولة هيونغ مين سون البطيئة في صعود بعد أن لعب نجم توتنهام متأخرًا بشكل جيد في الفوز على البرتغال ليحسم مكانًا في دور المجموعات. ابحث عن قلب دفاع نابولي مين جاي كيم البالغ من العمر 26 عامًا ، والذي كان اسمه يرقص في طاحونة إشاعات الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز بقوة متجددة بعد الأداء القوي في قطر. يمكن تصور إقصائهم من طرف منتخب المغرب في دور 16.

 سويسرا

 هو منتخب أوروبي آخر وهو، يمكن أن يؤكد السويسريون أدائهم الجيد في دور 16 ضد البرتغال. لقد احتلوا المركز الثاني ضد صربيا الغير الهينة. المهمة صعبة أمام البرتغال الثائر.

 كرواتيا:

 منتخب قوي عانى كثيرا من شيخوخة لاعبيه، مهمته لن تكون سهلة أمام اليابان. من ظن أن المباراة محسومة مسبقا، فهو واهن.

     أي مباراة هي الأصعب في أدوار خروج المغلوب ؟ 

 البرتغال ضد سويسرا

  السويسريون والبرتغاليون لا يتركان بعضهما البعض. ضحك بريل إمبولو بعد فوز سويسرا على صربيا بسبب عدد مواجهتهم للسويسريين. مساء الثلاثاء 6 ديسمبر، سيتقاطع طريق هذين الاختيارين للمرة الثالثة خلال ستة أشهر. الأخيرة ستكون المنافسة أكبر من أي وقت مضى، لأنها الآن تلعب في قطر وفي ربع نهائي كأس العالم. سيجري لقاء لم الشمل في أرقى مرفقات كأس العالم هذه: ملعب لوسيل الذي يقع على بعد أقل من أربعة كيلومترات من Hôtel de la Nati.

  إنجلترا ضد فرنسا

  إنجلترا تواجه فرنسا في دور الثمانية: تأكدت فعلا هذه المباراة. ويراها خبراء الرهان كنهاية قبل الأوان، إذ ينتظر أن يطغى عليها بعض التكتيك والإيقاع العالي. تفضل بعض مواقع مراهنات كرة القدم وتظهر ميلا طفيفا نحو فرنسا.  

  الأرجنتين ضد هولندا:

إنها مباراة صعبة في دور الثمانية بين هولندا العائدة والأرجنتين المصيرية.

  أي رهان هو الأفضل؟

 بعد اختيار منتخبك المفضل في مرحلة خروج المغلوب، يمكنك اختيار الرهان الذي يناسبك. قد تختلف العروض من موقع إلى آخر ، ولكن بشكل عام يمكنك الاختيار بين:

الرهان البسيط:، تضع رهانك وتنتظر النتائج. إذا فاز فريقك، ستحصل على أرباحك مع المكافآت، حسب الاحتمالات.

الرهان المجمع: وهو الرهان على عدة مباريات والجمع بين الرهانات. إذا كانت توقعاتك صحيحة، تربح مبلغًا كبيرًا، لأن رهانك يتضاعف في كل احتمالات منتخباتك المفضلة. تقدم لك بعض المنصات مكافآت وعروض ترويجية على رهانات متعددة.

رهان النظام: هذا رهان مشترك ، لكنه يختلف عن الأخير بمرونته. للفوز برهان مشترك ، يجب أن تكون كل توقعاتك صحيحة. من ناحية أخرى ، ما عليك سوى العثور على ثلاثة أو فريقين فائزين (حسب الحالة) للفوز برهان النظام. المكاسب تتوافق مع ناتج الرهان وإجمالي احتمالات الفرق الفائزة.

يمكن أن يقدم لك موقع المراهنات رهانات أكثر تحديدًا تسمح لك بتحقيق المزيد من الأرباح. وهي: رهان 1N2 ، ورهان الفرصة المزدوجة ، ورهان الهداف ، ورهان الشوط الأول ، ورهان النتيجة بالضبط.

     ما هي المرحلة الأفضل للمراهنة عليها، هل هي دور الـ16؟ أم المربع الذهبي ؟

انطلاقا من دور الـ16، تصبح مراهنات كأس العالم أسهل بكثير. في الواقع، كل مباراة  تكون حاسمة، وكل هزيمة تغعني للإقصاء. لكن خلال مراحل المجموعة، يمكن أن تكون بعض المباريات قصصية، خاصة المجموعة الثالثة والأخيرة.  

الرهان المبكر على تأهل منتخب لنصف النهاية: في الرهان المبكر، لا تعرف حقًا كيف ستتأهل منتخب ما لكنك متأكد من أنها ستنجح؟  حسنا، التعيرات والاحتمالات ستكون مناسبة، ويمكن أن تربح عائدات مهمة. 

توقع تصفيات كأس العالم 2022. لا داعي للاختيار بين نتيجة في الوقت العادي أو وقت إضافي أو ركلات جزاء، يكفي معرفة أن الفريق سيتأهل. الاحتمالات أقل لكنها أكثر أمانًا. لذلك فإن توقعات التأهل لكأس العالم المبكرة تكون في بعض الأحيان أكثر حكمة.

 لذلك، راهن على عدة مواقع للمراهنات. الهدف هو الحصول على الحد الأقصى من المكافأة ومقارنة العروض المتاحة. تدرب على الرهان بفضل المكافأة الترحيبية. تقدم بعض المواقع رهانات بدون إيداع أول، مما يسمح لك بالتوفير في رهاناتك.

اتبع التغيير في الاحتمالات التي تتطور خلال أدوار خروج المغلوب. يمكن أن تنخفض احتمالات المنتخب المفضل في فترة معينة من المسابقة. تراهن على منتخب وهو مفضل؟ تكسب القليل. تراهن على منتخب وهو غير مرشح؟ تكسب الكثير من أموالك. من المهم انتظار زيادة الاحتمالات قبل المراهنة وهذا وارد في دور الثمانية.

قم بإدارة محفظتك بشكل صحيح ووزن المخاطر مقابل الفوائد. في هذه المرحلة من المونديال، من المهم الحفاظ على رصيدك آمنًا. يجب أن توازن مكاسبك وخسائرك جيدًا لتجنب الخسارة.