تشكيلة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022

المنتخب الفرنسي لكرة القدم : تشكيلة منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

حراس المرمى
في المرمى ، يحافظ الكابتن هوجو لوريس (توتنهام هوتسبر) على مكانه. كان المخضرم موجودًا بالفعل في عام 2018، عندما تم تتويج البلوز. بالنسبة إلى لوريس، قد تكون هذه آخر نهائيات له في كأس العالم لأن الأخير سيكون بالفعل في الخامسة والثلاثين من عمره خلال المرحلة النهائية في قطر.

بوجود مايك مينيان (ميلان)، فإن المنتخب الفرنسي لديه بواب قوي آخر. يجب أن يكون ألفونس أريولا (وست هام) في الرحلة كرقم 3 إلا إذا كان أداء إيلان ميسلير (ليدز) مذهلًا.

دفاع
في الوقت الحالي ، فقط Raphaël Varane لديه مكان أساسي لا جدال فيه في قلب الدفاع في نظر ديدييه ديشامب. غالبًا ما لعب لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونيخ) ، وكذلك شريكه في النادي بنجامين بافارد ، الذي يلعب أكثر في الجهة اليمنى في الاختيار.

إذا قرر ديشان تقديم دفاع مكون من أربعة لاعبين، فسيكون لوكاس ديني (إيفرتون) وتيو هيرنانديز (إيه سي ميلان) ، شقيق لوكاس هيرنانديز ، من المرشحين الرئيسيين لمركز الظهير الأيسر. على اليمين ، ليو دوبوا (أولمبيك ليون) هو المرشح الأكثر ترجيحًا لمنصب الظهير الأيمن ، جنبًا إلى جنب مع بافارد ، إلا إذا لم ينجح الشباب مثل نوردين موكيلي (لايبزيغ) أو بيير كالولو (ميلان) في شق طريقهم.

خط الوسط

بالنسبة لخط الوسط، لا يمكن إيقاف بول بوجبا (مانشستر يونايتد) ونجولو كانتي (تشيلسي). في خط الوسط الهجومي ، يثق ديشان عمومًا في أنطوان جريزمان (أتليتكو ​​مدريد). شريكه في النادي ، توماس ليمار ، هو أيضًا بديل ، لكن الأخير لعب حتى الآن كجناح أيسر في المنتخب الوطني.

الهجوم
في الخط الأمامي، النجمان كريم بنزيمة (ريال مدريد) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان) هما البداية بلا منازع. إذا قررت فرنسا اللعب بثلاثة مهاجمين ، فيمكن أن يدخل كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ) في التشكيلة الأساسية كجناح أيمن. عثمان ديمبيلي (برشلونة) هو أيضًا أحد المتنافسين على هذا المنصب إذا تركته الإصابات وشأنه.

مواهب فرنسا في مونديال 2022
فرنسا بلد ينمي الكثير من المواهب العظيمة. حتى أنهم تمكنوا من اللعب بسرعة على مستوى عالٍ جدًا. يمكن ملاحظة البعض أيضًا خلال كأس العالم في قطر. كيليان مبابي ، أفضل لاعب شاب في كأس العالم في روسيا ، اجتاز بالفعل منذ فترة طويلة مكانة الموهبة. اللاعب الذي يمكن أن يتألق في كأس العالم المقبلة هو ماتيو غيندوزي المعار إلى أولمبيك مرسيليا من نادي آرسنال. يتمتع لاعب خط الوسط الشاب بمهارات تمرير رائعة وهو قائد على أرض الملعب.

منتخب فرنسا: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق
كأس العالم:
فاز منتخب فرنسا في سنوات 1988 و 2018
لعبت فرنسا النهائي سنة 2016

كأس أوروبا:
فاز بكأس أمم أوروبا 2021

كأس القارات:
فائز بكأس القارات 2001 و 2003

CONMEBOL –كأس أبطال أوروبا (1)
الفائز عام 1985.

الفائز بجائزة الحسن الثاني 1998 و 2000
بطولة الكويت.
الفائز بتشالنج نينسون ماننديلا عام 1990.

كيف تراهن على منتخب فرنسا في كأس العالم 2022؟

هل من الممكن أن تفوز من فرنسا بكأس العالم؟
من الواضح أن أبطال العالم هم المرشحون في هذه النسخة من كأس العالم 2022. من الواضح أن رجال ديدييه ديشامب لديهم كل الأسلحة للذهاب بعيدا في قطر.

على الورق ، يتكون الفريق في جميع المستويات من أفضل اللاعبين في العالم. في المقدمة ، كيليان مبابي وكريم بنزيمة وأنطوان جريزمان ، الذي سيخدمه الممتاز بول بوجبا ونجولو كانتي. لاعب ريال مدريد الجديد Aurélien Tchouaméni يمكن أن يجد مكانًا أيضًا في خط الوسط الفرنسي ،
على الرغم من الأشهر القليلة الماضية في دوري الأمم، فمن الرهان الآمن أن اللاعبين سيكونون مستعدين لخوض معركة خلال هذه المنافسة، لاستعادة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي. قرر المدرب ديدييه ديشان وضع العديد من اللاعبين في المنافسة لزيادة القدرة التنافسية لفريقه أكثر.

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تضع رهانك على فرنسا في مونديال قطر 2022؟

في مونديال قطر 2022، تسلط كل الأضواء على فرنسا بشكل خاص. سيرغب البلوز في الدفاع عن لقبهم بأي ثمن وكسر اللعنة التي تريد التخلص من بطل العالم في الجولات الأولى من المرحلة النهائية التالية. وقعت فرنسا ضحية لذلك في عام 2002، بعد أول لقب لها في بطولة العالم. في الواقع ، تم إقصاء البلوز في الجولة الأولى و تذيل المجموعة الأخيرة. ليس هناك توقعات تفيد بأن اللاعبين الفرنسيين لديهم القدرة على الذهاب بعيدًا في المنافسة وربما يصبحون أبطال العالم مرة أخرى.

منذ لقبه في عام 2018، كان أداء الفريق الفرنسي باهتًا بعض الشيء. في الواقع ، خلال يورو 2021 ، تم إقصاء البلوز من قبل سويسرا في دور الـ16. لكن هناك ، تفوق الفرنسيون في تصفيات التأهل لكأس العالم 2022 ، كما فاز الفرنسيون بالنسخة الثانية من دوري الأمم بفوزهم بشكل خاص على بلجيكا وإسبانيا في ربع النهائي.

و خلال التصفيات تغلب الفرنسيون على فريقين من المرشحين لكأس العالم 2022 في نصف النهائي و النهائي. ستجد في السطور أدناه أي اللاعبين يمكن أن يكونوا جزءًا من قائمة ديدييه ديشان في قطر. استنادًا إلى التصفيات ومباريات دوري الأمم واليورو ، نقوم أيضًا بعمل تنبؤات حول التكوين المحتمل للتشكيلة الأساسية للفريق الفرنسي.

كقاعدة عامة ، لكي يصبح فريق بطلاً للعالم ، يجب أن يهزم هذا المنتخب في كثير من الأحيان فرنسا في مساره. لتفوز فرنسا باللقب العالمي، يجب أن تقهر كبار الفرق. يتكون الفريق الفرنسي من لاعبين استثنائيين في كل قطاع من اللعبة. إذا تمكن ديشان من خلق جو مشابه لتلك التي تم الحصول عليها خلال كأس العالم 2018 ، فقد يتمكن البلوز من الاحتفاظ بلقبهم.لذلك يجب أن تفكر في المراهنة على فرنسا وتأكد من المراهنة عبر أفضل مواقع مراهنات كأس العالم كذلك، فكر في الرهان على كليان مبابي كهداف صريح للبطولة.

راهن الآن