تشكيلة منتخب أستراليا لكأس العالم 2022

منتخب أستراليا لكرة القدم: تشكيلة المنتخب ي كأس العالم 2022

حراس المرمى

ماثيو رايان(كوبنهاغن)
أندرو ريدماين (سيدني أف سي)
ميتشل لانجراك (ناجويا جرامبوس)

المدافعون

ميلوس ديجينيك (كولومبوس كرو)
فران كاراجيتش (بريشيا)
ناثانيال أتكينسون (هارتس)
بيلي رايت (سندرلاند)
عزيز بهيش (دندي يونايتد)
ترينت سينسبري (الوكرة)
ريان سترين (سانت ميرين)
هاريسون ديلبريدج (إنشيون يونايتد)
جويل كينج (OB)
توماس دينج (ألبيريكس نيغاتا

وسط الميدان

دينيس جينرو (تولوز)
أجدين هروستيك (فيرونا)
آرون موي (سلتيك)
رايلي ماكجري (ميدلسبره)
جاكسون ايرفين (سانت باولي)
كونور ميتكالف (سانت باولي)
كيانو باكوس (سانت ميرين)
كاميرون ديفلين (هارتس)
تيريز فرانسوا (جوريكا)

الهجوم
مارتن بويل (هايبرنيان)
ماثيو ليكي (ملبورن سيتي)
جيمي ماكلارين (ملبورن سيتي)
أوير مابيل (قادس)
ميتشل ديوك (فاجيانو أوكاياما)
ماركو تيليو (ملبورن سيتي)
جيسون كامينغز (سنترال كوست مارينرز)
قرنق كول (سنترال كوست مارينرز)
آدم تاغارت (سيريزو أوساكا)

حارس المرمى ماثيو رايان، كابتن المنتخب الأسترالي، هو واحد من ثلة من اللاعبين الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث شارك في أكثر من 100 مباراة مع برايتون قبل أن ينضم إلى أرسنال لفترة وجيزة على سبيل الإعارة. وهو الآن في نادي ريال سوسيداد في إسبانيا.

يتصدر القائمة الكابتن وحارس المرمى الأول مات رايان، الذي لعب سابقا في سابقًا في برايتون وأرسنال ، والآن مع ريال سوسيداد ، و الذي شارك في نهائيات كأس العالم السابقتين ، ولاعب الوسط المهاجم أجدين هروتيك الفائزبالدوري الأوروبي مع أينتراخت فرانكفورت. الموسم الماضي وواحد من نجوم كرة القدم في الوقت الحالي.

ومن بين اللاعبين ذوي الخبرة المدافع ترينت سينسبري ولاعب خط وسط هدرسفيلد ولاعب برايتون السابق آرون موي والمهاجم متعدد المواهب ماثيو ليكي. و من بين اللاعبين الذين يمكنهم وضع بصمة في كأس العالم لكرة القدم، نذكر جناح كاديز أوير مابيل والظهير الأيمن هارتس ناثانيال أتكينسون، و الذي خاض مباراته الأولى فقط في مارس ولكنه يبدو في أتم جاهزيته.

منتخب أستراليا يدربه جراهام أرنولد، مدرب سيدني السابق الذي يحمل عدة أرقام قياسية في دوري الدرجة الأولى الأسترالي، بما في ذلك ثاني أكبر انتصارات في تاريخ المسابقة وأفضل نسبة فوز في الحياة المهنية ونسبة لم يهزم.

أثبت ماكلارين البالغ من العمر 29 عامًا أنه أفضل هداف في الدوري الأسترالي على مر السنين ، حيث سجل 120 هدفًا في 176 مباراة في أستراليا. إنه رقم قياسي جعله ينتقل إلى أوروبا ، أولاً مع فريق دارمشتات الألماني ، ثم في اسكتلندا مع هيبرنيان ، حيث حقق نجاحًا محدودًا. أظهرت عودته إلى أستراليا مع ملبورن سيتي صفته ، وإذا ارتطم بالأرض وهو يركض في قطر ، فقد يكون صراخًا خارجيًا لكل رهان للفوز بالحذاء الذهبي.

منتخب أستراليا: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق

أستراليا هي بطلة اتحادين قاريين، بعد أن فازت بكأس أمم أوقيانوسيا أربع مرات بين عامي 1980 و 2004 ، وكذلك كأس آسيا في عام 2015.

كأس العالم:
شاركت أستراليا في المونديال خمس مرات: 1974 و 2006 و 2010 و 2014 و 2018 و 2022
تأهلت أستراليا للدور 16 عشر

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على منتخب أستراليا في كأس العالم 2022؟

تأهلت أستراليا لقطر 2022 بأضيق هوامش ، لذلك لن تدخل البطولة بكثير من الثقة. حجزت أستراليا تذكرة التأهل لنسخة هذا المونديال من خلال المباريات الفاصلة للقارات، حيث هزم الأستراليون بيرو بركلات الترجيح، مما يعني أنهم شقوا طريقهم للتو.

من دون إهانة أستراليا، يبدو المنتخب الفرنسي مثل الدنمارك، الذي بلغ نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، يفوق بكثير أستراليا في هذه المجموعة ض من كأس العالم 2022. بعيدًا عن كونه الاختيار الأفريقي الأقوى في السنوات الأخيرة ، لا ينبغي أن تراهن أن أستراليا يمكنها التغلب عليه بالنسبة للفرنسيين والدنماركيين، في حين أن أستراليا لم تتألق أبدًا خلال كأس العالم. من الصعب تخيل دور الـ16 بدون هذين الفريقين الموهوبين.
كيف يمكننا أن نراهن على فوزه بكأس العالم.

كيف تراهن على أستراليا في كأس العالم قطر 2022؟

للمراهنة ، يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل مواقع المراهنة على كأس العالم هنا أستراليا هي الفريق الأقل تفضيلاً للتأهل من المجموعة الرابعة ويتطلب الأمر مجهودًا كبيرًا حتى تتأهل إلى الأدوار الإقصائية. من المؤكد أن مباراتهم الافتتاحية ضد فرنسا هي الأصعب ، لكن النتيجة الإيجابية ضد تونس قد تزيد الضغط في مباراتهم الأخيرة ضد الدنمارك ، حيث يمكن أن يكون الفائز هو كل شيء.
وفي حال فوز أستراليا بالمجموعة الرابعة ، وهو أمر بعيد الاحتمال ، فإنها ستواجه الوصيف في المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك والمملكة العربية السعودية. يبدو أن بولندا هي المنافس الأكثر احتمالاً للمنتخب البرازيلي خارج تلك المجموعة وهذا يمثل مباراة يمكن الفوز بها للفريق من أسفل. ستكون مباراة ربع النهائي المحتملة ضد إنجلترا فرصة رائعة لأستراليا ، لكن الأمر سيستغرق جهدًا شاقًا من رجال جراهام أرنولد للوصول إلى النهائي.
إذا أنهت أستراليا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، فمن المحتمل أن تواجه قوة ليونيل ميسي والأرجنتين في دور الـ 16. لن يكون الأمر أسهل بالنسبة لفريق أرنولد إذا تمكنوا من تجاوز تلك المواجهة، على أية حال. من المرجح أن تقف المباريات ضد هولندا والبرازيل وفرنسا في طريق أكثر انتصارات كأس العالم احتمالية.

راهن الآن