تشكيلة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر
عندما ننظر إلى لاعبي ألمانيا ، والنتائج الأخيرة لمانشافت في البطولات الكبرى ، نجد صعوبة في تصديق ما جرى للمنتخب سابقا. يتكون المنتخب الألماني من لاعبين عالميين و مهاريين. في كأس العالم 2018 في روسيا ، توقفت في الدور الأول. في يورو 2021 ، بالكاد وصلت إلى دور الـ16 لكنها خسرت أمام النهائي. في عصبة الأمم ، احتلت المركز الثاني في مجموعتها ، ولم تكن كافية للذهاب إلى أبعد من ذلك.

المنتخب الألماني لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

نقدم لكم الآن الفريق الذي يمكن لألمانيا أن تحقق معه “لقبها العالمي الخامس”.

 

حراس المرمى
حارس مرمى ألمانيا الأول هو الكابتن مانويل نوير (بايرن ميونخ). بديله ليس سوى حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن. نعتقد أن كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت) سيكون حارس المرمى الثالث في التشكيلة ، ولكن قد يكون أيضًا بيرند لينو (آرسنال).

المدافعون
الظهير الأيمن للمنتخب الألماني إما جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ) أو لوكاس كلوسترمان (لايبزيغ). الظهير الأيسر روبن جوسينز ، الذي يلعب في فريق إنتر ميلان الإيطالي ، لديه أفضل فرصة للتواجد على اليسار. استخدم Hansi Flick Thilo Kehrer (PSG) كبديل أول. لذلك يجب أن يكون أيضًا جزءًا من المجموعة ما لم يفضل المدرب الاعتماد على ديفيد راوم (TSG Hoffenheim).

يتكون قلب الدفاع من أنطونيو روديجر (تشيلسي) ونيكلاس سولي (بايرن ميونيخ). إذا لعبت ألمانيا بثلاثة لاعبين ، فمن المحتمل جدًا أن يكمل ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنغلادباخ) الرتب في هذا المركز.

إلى جانب Kehrer ، يعد Nico Schlotterbeck SC Freiburg أيضًا منافسًا لهذا المنصب. إذا كان ماتس هوملز (بوروسيا دورتموند) لائقًا ومتاحًا ، فيجب أن يكون هناك بالتأكيد لتمثيل ألمانيا في كأس العالم المقبلة.

لاعبي الوسط
تحت قيادة فليك ، اصطف جوشوا كيميش وليون جوريتزكا (كلاهما في بايرن ميونيخ) مؤخرًا كحصن لخط الوسط أمام الدفاع. بفضل اتحاد النادي الخاص بهما ، يعرف هذان اللاعبان بعضهما البعض تمامًا وقد طورا آلية. هذا يبشر بالخير لكأس العالم 2022. كبديل ، يمكن لإلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) أيضًا أداء هذا الدور ، كما يمكن لفلوريان نيوهاوس (بوروسيا مونشنغلادباخ).

كجناح أيمن، لعب سيرج جنابري (بايرن ميونيخ) كل مباراة تقريبًا تحت قيادة هانسي فليك. لذلك نراه أيضًا في التشكيلة الأساسية. في المحور، يتنافس توماس مولر (بايرن ميونيخ) وماركو رويس (بوروسيا دورتموند).

في الجناح الأيسر ، يتنافس كاي هافرتز (تشيلسي) وليروي ساني (بايرن ميونيخ) على نقطة البداية.

الهجوم
تيمو ويرنر (تشيلسي) لديه أفضل فرصة للبدء كمهاجم رئيسي. كما فاز النجم الشاب الصاعد كريم أديمي (RB Salzburg) بثقة فليك في عدة مناسبات خلال تصفيات كأس العالم 2022. كأس ​​العالم 2022 أو إذا كان فليك سيثق باللاعبين المذكورين بالفعل.

المواهب الشابة في تشكيلة منتخب ألمانيا لكأس العالم 2022
في اختيار كأس العالم 2022 ، ستجلب ألمانيا بالتأكيد بعض القطع الشاذة إلى المرحلة النهائية. فلوريان ويرتس وجمال موسيالا يبلغان من العمر 19 عامًا فقط في البطولة. كلاهما مرشح لجائزة أفضل شاب في كأس العالم 2022.

سيطبق المدير الفني هانسي فليك نفس التكتيكات وأسلوب اللعب الذي فاز به بسبعة ألقاب في 18 شهرًا في بايرن ميونيخ. نتوقع أن ترى ألمانيا تلعب في خط دفاعي عالي مع الكابتن مانويل نوير يكتسح الخطر. يلعب الثلاثة الأماميون ضغطًا عاليًا مكثفًا ، على أمل إجبار مدافعي الخصم على ارتكاب الأخطاء وسرقة الاستحواذ. لا تتفاجأ إذا شارك جوشوا كيميتش مع ليون جوريتزكا في وسط الملعب. هذان أحد أفضل المحورين في اللعبة ويمكن أن يكونا الفارق في قطر

المنتخب الألماني: أرقام و منجزات مسجلة على مدار السنوات الماضية

فاز الألمان بثلاث كؤوس للعالم في تاريخهم : 1958، 1974، 2014

2017 : فاز بكأس القارات FIFA
1972، 1980، 1996 : فاز ببطولة أوروبا UEFA

كيف تراهن على ألمانيا في مونديال قطر؟

في تصفيات كأس العالم، وقعت ألمانيا في المجموعة العاشرة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى جانب مقدونيا الشمالية ورومانيا وأرمينيا وأيسلندا وليختنشتاين. لقد أنهوا المركز الأول ولم يهزموا أبدا. و سجل الألمان 36 هدفًا و 4 استقبلت شباكه.
يجب أن تصل ألمانيا إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس العالم 2022 بدون عناء، و تواجه منافسة إسبانيا لتتصدر المجموعة.

هل تفوز ألمانيا بكأس العالم؟

حدث تغيير مهم بعد بطولة أوروبا ، مما أعطى الأمل لألمانيا. في الواقع ، قرر يواكيم لوف التقاعد من منصب المدرب. لذلك فإن المدرب السابق لبايرن ميونيخ ، هانسي فليك ، هو الذي خلفه. أهداف المانشافت واضحة، يجب أن يقود المنتخب الألماني إلى اللقب في مونديال 2022 في قطر وأن يصبح بطل أوروبا بعد ذلك بعامين في بلاده في يورو 2024.
من الواضح أن ألمانيا ستكون من بين المرشحين لكأس العالم 2022 بفضل فريق ممتاز مليء بالمواهب. إذا عاد الألمان إلى أفضل مستوياتهم ، فسيكون لديهم ما يكفي لكتابة نجمة جديدة على قميصهم ، ويبدو أن فليك هو المدرب المثالي لذلك.

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تضع فعليا رهانك على ألمانيا في كأس العالم؟

للمراهنة على ألمانيا ، ألق نظرة على أفضل مواقع مراهنات كأس العالم

فاز دي مانشافت بكأس العالم في عام 2014 وتوقع الكثيرون أن تكون هذه بداية هيمنة شبيهة بإسبانيا من فريق يواكيم لوف. وبدلاً من ذلك ، تعثروا وفشلوا في الخروج من المجموعات في كأس العالم 2018 والخروج من يورو 2020 في دور الـ16.

كان على ألمانيا أن تبدأ في إعادة البناء تحت قيادة هانسي فليك ، لكن الأمور تسير على ما يرام وقد فازت في ثماني مباريات منذ أن تولى مدرب بايرن ميونيخ السابق المسؤولية ، وسجل 33 هدفًا واستقبلت شباكه هدفين فقط.

سوف ينظر البعض إلى مبارياتهم خلال تلك الجولة ويرون أن أمثال أرمينيا وليختنشتاين وأيسلندا مدرجة ضمن الانتصارات لكن ألمانيا كانت قاسية بشكل مثير للإعجاب وستأخذ الزخم في العام.
وستلتقي ألمانيا مع اليابان في مباراتها الأولى ، على استاد خليفة الدولي في الريان يوم 23 نوفمبر ، قبل أن تواجه إسبانيا ثم كوستاريكا في مجموعتهما الأقرب. وإلى جانب مباراتهم في الريان ، ستلعب ألمانيا أيضا مباراتين في الخور.
وفقا لذلك، يمكنك توقع ألمانيا بطلة حسب العديد من مراهنات كأس العالم، يمكن أن تراهن على أسواق المباريات بفوز المنشافت في المباراة أو في الشوط الأول.