تشكيلة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022

في كل مسابقة دولية، دائما ما تكون إسبانيا جزء من الدائرة الصغيرة للمفضلين والمرشحين للفوز. لدى المدرب لويس إنريكي العديد من اللاعبين العالميين في كل مركز، و يمكنه ذلك من الإبقاء على حظوظه في المونديال. ومع ذلك، شهدت إسبانيا بعض الركود في السنوات الأخيرة منذ أن يعود آخر نجاح لها إلى عام 2012 ، خلال بطولة أوروبا.

المنتخب الإسباني لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

حراس المرمى
من المتوقع أن يكون أوناي سيمون (أتليتيك بيلباو) ، الذي لعب في كل مباريات يورو وكان حارس مرمى منتظم في التصفيات ، في مرمى إسبانيا. اللاعب السابق ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) سيكون له مكان واحد فقط على مقاعد البدلاء ما لم يغير لويس إنريكي رأيه. من المحتمل أن يكون روبرت سانشيز (برايتون وهوف) رقم 3 في كأس العالم. ومع ذلك ، لن يكون قادرًا على التمرير أمام أول اثنين.

المدافعون
في وسط الدفاع ، لويس إنريكي في حيرة من أمره. في العام الماضي، لعب باو توريس (فياريال) وإيمريك لابورت (مانشستر سيتي) معظم مباريات اليورو ، ونتوقع أن نجدهم في التشكيلة الأساسية في كأس العالم ، إلا إذا لم يكن الكابتن سيرجيو راموس (باريس سان جيرمان) لائقًا بما يكفي للمشاركة في كأس العالم هذه.

بالإضافة إلى ذلك ، شارك إنيجو مارتينيز (أتليتيك بيلباو) ، الشاب إريك جارسيا (برشلونة) ودييجو لورينتي (ليدز يونايتد) في تصفيات كأس العالم، وبالتالي سيكون لديهم أيضًا فرص للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

بصفته ظهير أيسر ، فإن اللاعب الدولي منذ فترة طويلة في القميص الإسباني جوردي ألبا (نادي برشلونة) لديه أفضل البطاقات في متناول اليد للمركز الأساسي. سيكون خوسيه جايا (إف سي فالينس) جاهزًا للعب دور البديل. على الجانب الأيمن ، يمكن للمدرب الاختيار بين سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) وماركوس يورينتي (أتليتكو ​​مدريد)

خط الوسط
المركز السادس في لاروجا ينتمي بلا شك إلى سيرجيو بوسكيتس (برشلونة). بديله هو رودري لاعب مانشستر سيتي. في المركزين رقم 8 ، نتوقع أن يكون كوكي (أتليتكو ​​مدريد) والنجم الشاب بيدري (إف سي برشلونة) الذي ، بعد مكافأته في بطولة أوروبا ، قد يتم اختياره أيضًا كأفضل شاب في مونديال 2022 في المرحلة النهائية.

مع ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد) وجافي الشاب (برشلونة) ، البالغ من العمر 18 عامًا فقط ، يتوفر لاعبون آخرون رفيعو المستوى في وسط الملعب لهذا الاختيار الإسباني.

المهاجمون
يجب أن يفضل المدرب ألفارو موراتا (يوفنتوس تورين) للعب كمهاجم مركزي. يجب أن يلعب جيرارد مورينو (فياريال) على مقاعد البدلاء بصفته جوكر.

على اليمين ، نرى حامل اللقب الشاب فيران توريس (نادي برشلونة) ، بينما يأمل بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان) اللعب لبضع دقائق. على اليسار ، يتنافس ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد) وداني أولمو (لايبزيغ) على نقطة انطلاق ، حيث يمتلك الأول فرصًا أفضل.

المنتخب الإسباني: أرقام و منجزات مسجلة على مدار السنوات الماضية
فاز منتخب إسبانيا بكأس العالم سنة 2010، بعد أن شارك في 14 مناسبة، و فيما يلي أهم المنجزات:
2010: بطل العالم
2008 و 2012 : فائز ببطولة أمم أوروبا
1984 : وصل النهائي لبطولة أمم أوروبا
2013: وصل النهائي في كأس القارات

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على إسبانيا مونديال قطر؟

عندما يتعلق الأمر بالاختيارات المتعلقة بالمجموعة، فإن مجموعة الموت التي تم تضم كل من إسبانيا و ألمانيا و تقدم فرصة للمراهنة على التعادل فوز واحد منهم. نظرًا لكون كل من ألمانيا وإسبانيا من القوى التقليدية التي من المتوقع أن تتنافس على الكأس العالم، و بالتالي يتم تقديمها كفائز صريح في المونديال.

هل إسبانيا مرشح صريح للفوز بكأس العالم؟

دائمًا ما يتم أخذ إسبانيا بعين الاعتبار عندما يتعلق الأمر بكأس العالم ، ولكن نظرًا للاعبين الموجودين في التشكيلة الحالية، فمن المستبعد حمل اللقب العالمي كما كان الأمر في عام 2010.

رغم ذلك، الإسبان رابع مرشحين للفوز بها مرة أخرى في قطر 2022، حسب ما تسوقه معظم مواقع مراهنات كأس العالم.

كيف تراهن عمليا على منتخب إسبانيا؟

للمراهنة على فوز إسبانيا بكأس العالم ، يمكنك القيام بذلك عبر أفضل مواقع المراهنة على كأس العالم

عندما فازت إسبانيا بكأس العالم في عام 2010 ، و بثلاث بطوات متتالية في القارة الأوروبية، توقع الكثير منهم أن يبسط الإسبان على سيطرتهم. لكن لاروخا تراجعت قليلاً منذ ذلك الحين ، مخيبة للآمال في كل من نسختين من نهائيات كأس العالم الماضية.

في يورو 2021 ، تمكن الأيبريون من الوصول إلى نصف النهائي ، حيث تم إقصائهم بركلات الترجيح من قبل إيطاليا. لكن الحقيقة هي أنه كان عليهم أن يلعبوا وقتًا إضافيًا ضد كرواتيا في دور الـ16 تمامًا مثلما لعبوا ضد سويسرا في ربع النهائي منذ هذه المباراة الأخيرة ، حتى أنهم ذهبوا إلى ركلات الترجيح.
من الصعب تقييم قوة الإسبان و التنبؤ بفوزهم بالمونديال. مع ذلك، من الواضح أنه لا يمكن أن يكون لديهم سوى هدف واحد في مونديال 2022 في قطر: الفوز باللقب. و نحن الآن نعاين بأي قوة يجب أن يتعامل الأيبيريون مع هذه النسخة الجديدة من العالم.
كما هو الحال دائمًا مع إسبانيا ، يجب ألا يخاف الاختيار من أي خصم. لا يوجد فريق يتفوق بشكل واضح على لاروجا.

بعد أن تحسنت ببطء تحت قيادة لويس إنريكي ، فإن أسبانيا تتمتع بأمل للفوز بكأس العالم ، مع وجود البرازيل وفرنسا وإنجلترا فقط التي لديها احتمالات أرجح من إسبانيا. نعم، تتمتع إسبانيا بفرصة معقولة للغاية في الفوز ببطولة العالم أو على الأقل التأهل لنهائي كأس العالم إذا أظهروا قدراتهم. فريق لويس إنريكي هو بحق من بين المرشحين لكأس العالم 2022.