تشكيلة منتخب الأرجنتين لكأس العالم 2022

عندما تشارك الأرجنتين في كأس العالم، فإنها تعتبر من بين المرشحين دون أي مقدمات. ومع ذلك ، كان آخر لقب للمنتخب قبل بضعة عقود، في نهائي كأس العالم 1986 ضد ألمانيا. بعد ذلك، لعب أصدقاء ميسي النهائي أمام ألمانيا 2014 و التي صدتهم. يهمنا في هذه الصفحة أن نسلط الضوء على هذا المنتخب القوي.

المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم: تشكيلة منتخب الارجنتين في كأس العالم 2022

حراس المرمى
الحارس الأساسي للمنتخب الأرجنتيني هو إميليانو مارتينيز (أستون فيلا). أول بديل له هو خوان موسو (أتالانتا بيرغامو). على المدى المتوسط ​​، يمكن أن يصبح منافسًا لمارتينيز ، لكن كأس العالم لا تتأكد تفاصيلها إلا على رقعة الملعب. في المرتبة الثالثة، من المحتمل أن يختار سكالوني المدرب المخضرم فرانكو أرماني (ريفر بليت).

المدافعون
في قلب الدفاع ، احتل المخضرم نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا لشبونة) وكريستيان روميرو الشاب (24 ، توتنهام هوتسبيرز) المركز الأول. سيكون ليساندرو مارتينيز (أياكس أمستردام) ولوكاس مارتينيز كوارتا (فيورنتينا) جاهزين لاستبدالهم.

في مركز الظهير الأيسر ، يمتلك ماركوس أكونيا (إشبيلية إف سي) أفضل البطاقات المتاحة ليحتل مركزًا أساسيًا ، لكن مع نيكولاس تاغليافيكو (أياكس أمستردام) ، يمكن للمدرب الاعتماد على ظهير أيسر آخر عالي الجودة. على اليمين ، من المفترض أن يكون لاعب الدوري الإيطالي ناهويل مولينا (أودينيزي) هو البادئ ، بينما سيكون جونزالو مونتيل (إشبيلية إف سي) بديلاً له.

لاعبي الوسط
في مركز خط الوسط ، يمكن لسكالوني الاعتماد على عنصرين ممتازين ، لياندرو باريديس (باريس سان جيرمان) ورودريجو دي بول (أتليتكو ​​مدريد). يأمل كل من جويدو رودريغيز (بيتيس إشبيلية) ولاعب خط وسط باير ليفركوزن إكسيكيل بالاسيوس ونيكولاس دومينغيز (ميلان) اللعب لبضع دقائق في هذا المركز خلال كأس العالم.

من ناحية أخرى ، يجب أن ينزل لاعب خط وسط الدعامات المركزية جيوفاني لو سيلسو (توتنهام) إلى الجانب الأيسر من الملعب وأن يكون هناك منذ البداية. في الجناح الأيمن ، لا نرى أي شخص آخر غير أنجيل دي ماريا (باريس سان جيرمان). في هذا المنصب ، يتوفر أيضًا نيكولا غونزاليس (فيورنتينا).

المهاجمون
الهجوم هو بلا شك أفضل قطاع للمنتخب الأرجنتيني. النجم والقائد ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) هو بالطبع المدرب. يجب أن يسمح للألبيسيليستي بالفوز بلقب بطولة العالم الثالثة في تاريخه وهو مرشح جاد للحصول على لقب أفضل لاعب في مونديال 2022.

من المقرر أن يصطف لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) إلى جانب ميسي ، في حين أن باولو ديبالا (يوفنتوس تورينو) وخواكين كوريا (إنتر ميلان) وأنخيل كوريا (أتلتيكو مدريد) هم ثلاثة مهاجمين دوليين كبار آخرين يمكن أن يلعبوا جميعًا في المركز العاشر ، فقط مثل ليونيل ميسي. كان بإمكان الأرجنتينيون أيضًا الاعتماد على سيرجيو أجويرو ، للأسف ، اضطر الأخير إلى إنهاء مسيرته بسبب مشاكل في القلب. لذلك فهو جزء من قائمة اللاعبين المصابين لكأس العالم 2022.

مواهب الأرجنتين في مونديال 2022

الأرجنتين هي تقليديا واحدة من البلدان ذات الخلافة الجيدة جدا. ومع ذلك ، فإن تشكيلة الأرجنتين لكأس العالم 2022 لا تشمل المواهب الشابة جدًا ، ولكن مع بالاسيوس ، دومينغيز ، روميرو ، غونزاليس وكذلك ليساندرو مارتينيز ولاوتارو مارتينيز ، لديها مجموعة جيدة من اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 24 و 25 عامًا ، وهم جميعهم متعاقدون مع أندية كبرى وما زالوا أمامهم أفضل سنواتهم الكروية

منتخب الأرجنتين: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق

كأس العالم:
شاركت الأرجنتين 17 مرة في بطولة كأس العالم.
.فازت الأرجنتين بكأس العالم مرتين في 1978 و 1986
احتلت المركز الثاني ثلات مرات كان آخرها سنة 2014

كوبا أمريكا :
فازت الأرجنتين باللقب مرتين سنوات 1991 و 1993 و 2021
لعب منتخب الأرجنتين النهاية 14 مرة

كأس القارات FIFA
فاز باللقب سنة 1992
و لعب النهاية سنوات 1995 و 2005

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على منتخب الارجنتين في كأس العالم 2022؟

وصلت الأرجنتين إلى النهائي مرتين (1990 ، 2014) ، لكن كان عليهم الاعتراف بالهزيمة أمام ألمانيا في المرتين. بقية الوقت، توقف في أحسن الأحوال في ربع النهائي.

في مونديال 2022 في قطر، يأمل الأرجنتينيون أن يكونوا قادرين على التأهل للنهائي مرة أخرى. الانتصار في كوبا أمريكا 2021 مشجع و إشارة إيجابية. وكان هذا الانتصار هو أيضا الخامس عشر في تاريخ الأرجنتين في البطولة القارية. أثبت ليونيل ميسي بشكل مثير للإعجاب مدى أهميته الألبيسيليستي.

لكن هل هذا كافٍ عندما يتعلق الأمر بمواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة؟ فرنسا وبلجيكا وألمانيا وإنجلترا هي من المستوى الذي يمكن أن تضاهيه البرازيل والأرجنتين فقط في قارة أمريكا الجنوبية. وبالتالي فإن المنافسة في قطر ستكون أكبر بكثير

كيف تضع رهانك على الأرجنتين في مونديال قطر؟

باستثناء المفاجأة، من المؤكد أن الأرجنتين ستجتاز مرحلة المجموعات وتتأهل لمرحلة خروج المغلوب من كأس العالم 2022. ومع ذلك ، ليس من المسلم به أن تذهب حتى نهائي كأس العالم. في الواقع ، لا يمتلك منتخب الألبيسيليستي سوى هجوم قوي للغاية. في جميع مراكز اللعب الأخرى للفريق ، من المؤكد أن المستوى جيد ولكن البلدان الأخرى أفضل.

خط الوسط ليس بمستوى ما يمكن أن تقدمه فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا على أرض الملعب. وبالتالي فإن فرص الفوز باللقب الثالث موجودة بالطبع ، لكنها ليست بالقدر الذي يريده الأرجنتينيون. رغم ذلك، و حسب سخائك، يمكنك المراهنة على الأرجنتين كفائز صريح للمونديال. كذلك، انتبه لأسواق الأهداف لأن ميسي من اممكن أن يفعلها. و في دور المجوعات، لا تتقاعس عن سوق “نتيجة المباراة” أو حتى “النتيجة الصحيحة” نظرا لوضوح الأمور.

 لمراهنة عبر أفضل مواقع مراهنات كأس العالم على منتخب الارجنتين