تشكيلة منتخب الايراني لكأس العالم 2022

يعد المنتخب الإيراني لكرة القدم أحد أكثر المنتخبات إثارة للانتباه في نسخة كأس العالم المرتقبة في قطر 2022. كان أداء الفريق جيدًا جدًا عندما واجه فريقًا أكثر خبرة. تعال معنا ونحن نستكشف هذا الجانب الإيراني. في هذه الصفحة نسلط الضوء على مستوى و تشكيلة منتخب إيران.

المنتخب الإيراني لكرة القدم: تشكيلة منتخب إيران في كأس العالم 2022

ورقة عن المنتخب الايراني
اسم الفريق: منتخب إيران لكرة القدم

اللقب: فريق ملي
التأسيس: 1920
أشهر لاعب: جواد نيكونام.
الكابتن: علي رضا
المدرب: دراغان سكوتشيك
الهداف: علي دائي

الفريق لديه بعض من أكثر اللاعبين اجتهادا واحترافية. إنهم يركزون على الفوز بأي كأس أمامهم. إليك قائمة منتخب إيران لكرة القدم

حراس المرمى :
حامد لاك
سيد حسين
بايام نيازماند
أمير عبد زاده
محمد راشد مظهري
علي رضا بيرانفاند

المدافعون: فوريا غفوري، ميلاد محمدي، شجاعي خليل زاده، مرتضى بوراليجانجي، روزبيه تشيشمي، عارف أغاسي، مهدي تكدارني، نجاد بيجمان، رضائيان عارف، غلمي محمد، رضا أبو الفضل جلالي،صادق محرمي، أرمين سهرابيان، مجيد حسيني

الوسط: جعفر سلماني، احسان حجصفي، سعيد عزت الله، مسعود شجاعي، علي غليزاده، سياماك نعمتي، أوميد إبراهيمي، علي كريمي، محمد حسين، مجتبى نجاريان، مهدي شيري، أكبر إيماني، مهدي ترابي، أحمد نور الله، أشكان دجاجة

المهاجمون: علي رضا، جهانبخش، كريم أنصاريفرد، علي عليبور، وحيد أميري، سمان قدوس، ساسان أنصاري، رضا قوشانجهاد، مهدي ترمي، اللهير سيدمانيش، سردار أزمون، أوميد نورفكان، مهدي غادي، ساجاد شاهبازاده، كافي رضائي

قائد المنتخب:
منتخب إيران لكرة القدم بقيادة علي رضا جهانبخش. وهو لاعب سابق في فريق برايتون ويلعب حاليًا مع فينورد. في مقابلة ، اعترف أنه لم يكن يتخيل أن يتم إقرانه مع إنجلترا في مجموعة كأس العالم.

مدرب منتخب إيران لكرة القدم في مونديال قطر 2022 هو دراغان سكوتشيتش البالغ من العمر 53 عامًا وهو من كرواتيا. تولى سكوتشيتش مسؤولية المنتخب الوطني من مارك فيلموتس في حالة لم يكن فيها المنتخب الإيراني يتمتع بظروف جيدة في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قارة آسيا ولا يمكنه التقدم إلا إلى الدور التمهيدي التالي من المونديال في حاله. فاز في مبارياته الأربع التالية ، وأربع انتصارات منحت فرصة المشاركة في المونديال للمنتخب الإيراني.

المنتخب الإيراني لكرة القدم: كان ترتيب المنتخب الإيراني لكرة القدم دائما جيد في الترتيب العالمي لسنوات بسبب أدائه الهائل. تم تصنيفه حاليًا في المرتبة 21 اعتبارًا من مايو 2022. وكان أعلى ترتيب لهم على الإطلاق هو 15 ، بينما كان أدنى مستوى لهم هو 122.

منتخب إيران: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق

خزانة المنتخب الايراني تحمل الكثير من الألقاب، بعد أن فازوا بكل شيء قاري تقريبًا في استحقاقات قارة آسيا. علاوة على ذلك، يفتخر منتخب إيران بوجود اللاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف الدولية على الإطلاق، علي ساعي ، والذي تجاوزه للتو كريستيانو رونالدو مؤخرًا

الفريق بالعديد من الألقاب بنفسه بسبب أدائه الممتاز:

كأس آسيا ثلاث مرات أعوام 1968 و 1972 و 1976
دورة الألعاب الآسيوية أربع مرات في 1974 و 1990 و 1998 و 2004

بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أربع مرات أعوام 2000 و 2004 و 2007 و 2008ا

تصنيفات الفيفا العالمية وكأس العالم 2022 والجوائز

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على إيران في كأس العالم 2022؟

هل يمكن أن يفوز المنتخب الايراني بالمونديال؟ في ترتيب بعض المواقع، يأتي المنتخب الإيراني في المركز 16 من حيث التوقعات و هذا يحكي كل شيء.

كيف تضع رهانك على منتخب إيران في مونديال قطر؟

إذا كنت تريد المراهنة على الفريق الإيراني ، يمكنك القيام بذلك من خلال الاطلاع على أفضل مواقع المراهنة على كأس العالم

تأهل منتخب إيران لكرة القدم باعتباره الفريق الرابع عشر والمنتخب الإنجليزي باعتباره الفريق العاشر من بين 32 فريقًا لكأس العالم لهذه البطولة.
من أجل الوصول إلى مونديال 2022 في قطر ، كان المنتخب الإيراني لكرة القدم هو الأول في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم في آسيا من بين المجموعات الثماني المختارة ، في المجموعة C مع منتخبات العراق والبحرين وهونغ كونغ وكمبوديا. المباريات في دور الإياب كزعيم برصيد 18 نقطة وتقدم من هذه المرحلة.

حقق المنتخب الإيراني لكرة القدم 6 انتصارات وخسر 2 في هذه المرحلة من تصفيات كأس العالم قطر 2022. النقطة المثيرة للاهتمام في هذه المرحلة هي عدد الأهداف التي سجلها المنتخب الإيراني لكرة القدم ، والتي تم تحقيقها بالطبع بفضل التواجد في مجموعة مع كمبوديا. سجل المنتخب الإيراني لكرة القدم 34 هدفاً واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط

ستكون مباراة إيران مع إنجلترا في مونديال قطر 2022 هي المباراة الأولى للمنتخب الإيراني في مونديال قطر 2022. تقام مباراة المجموعة الثانية في المونديال في تمام الساعة 16:30 بتوقيت إيران يوم الاثنين 30 نوفمبر على استاد خليفة الدولي في قطر.

من الصعب المراهنة على فوز إيران ضد انجلترا، لكن من الممكن الرهان على التعادل.
مباراة إيران وإنجلترا في مونديال 2022 في قطر هي المواجهة الأولى بين منتخبي كرة القدم الوطنية في البلدين ، ولم يواجه هذان الفريقان بعضهما البعض في مباريات كرة القدم سواء بشكل رسمي أو ودي من قبل.
يمكن أن يفاجئ ايران منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من الناحية التكتيكية، فهو منتخب دفاعي الميول و يفاجئ خصمه في آخر اللحظات.

حظوظ المنتخب قائمة للتأهل للدور الثاني.