تشكيلة منتخب البرازيل في كأس العالم 2022

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم مرت في ظروف جيدة و عرف البرازليون كيف يتألقون. في الواقع ، احتلت البرازيل المركز الأول وتأهلت بسرعة كبيرة. لذلك نقدم لكم المنتخب الذي يمكن أن يعانق الذهب في قطر 2022. معه السيليساو في كأس العالم، الهدف واضح هو الفوز ثم الفوز، و بدون خطأ.

المنتخب البرازيلي لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

حراس المرمى
كان مركز حارس المرمى مشكلة للبرازيل لبضع سنوات. في الواقع ، واجه السيليساو بعض الصعوبة في العثور على حارس مرمى يمكن الاعتماد عليه. لحسن الحظ بالنسبة لها ، فقد ولت تلك الأيام. أليسون (ليفربول) وإيدرسون (مانشستر سيتي) ، اثنان من حراس المرمى رفيعي المستوى يتنافسان على دور المعقل الأخير ، ربما يكون أليسون هو رقم 1. يجب أن يكون حارس مرمى ليفربول أيضًا في طريقه للفوز بكأس أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي.
المدافعون
السيليساو قد يكون لديه أفضل دفاع في العالم. بالنسبة للقائد وقائد الدفاع تياجو سيلفا (تشيلسي) ، الذي سيكون بالفعل 38 عامًا في كأس العالم ، تبقى هذه فرصته الأخيرة للفوز بلقب عالمي مع البرازيل.

مع ماركينيوس (باريس سان جيرمان) ، تمتلك البرازيل مدافعًا مركزيًا ممتازًا آخر. من المرجح أن يجلس إيدر ميليتاو (ريال مدريد) ولوكاس فيريسيمو (بنفيكا لشبونة) على مقاعد البدلاء كبديل.

على الجانب الأيمن من الدفاع ، يجب تفضيل دانيلو على الشاب إيمرسون (توتنهام هوتسبر). على اليسار ، يجب أن يبدأ أليكس ساندرو (يوفنتوس تورينو). يجب اختيار رينان لودي (أتلتيكو مدريد) كبديل.
خط الوسط
لاعب الوسط المدافع الأساسي هو كاسيميرو (ريال مدريد). من المحتمل أن يساعده فابينيو (ليفربول). يمكن للاعبين مثل فريد (مانشستر يونايتد) أو جيرسون (أولمبيك مرسيليا) اللعب في خط الوسط. كلاعب خط وسط مهاجم ، النجم نيمار (باريس سان جيرمان) هو النجم الذي يجب أن يقود سيليساو أخيرًا إلى اللقب. بديله ليس سوى الموهوب كوتينيو (أستون فيلا).

المهاجمون
يعتبر الهجوم نقطة قوة تقليدية في المنتخب البرازيلي. في الخط الأمامي، يتنافس لوكاس باكيتا (أولمبيك ليون) وريتشارليسون (إيفرتون) على مركز الجناح الأيسر. الشاب فينيسيوس جورنيور (ريال مدريد) هو أيضًا أحد المرشحين لهذا المنصب.

على الجانب الأيمن ، يجب أن يصطف جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي) ، مع رافينها (ليدز يونايتد) كبديل. في قلب المهاجم روبرتو فيرمينو هو حامل اللقب. يمكن للمدرب أيضًا الاعتماد على غابرييل باربوسا (فلامينجو).

المواهب الشابة من المنتخب البرازيلي لكأس العالم 2022
البرازيل بلد تدرب تقليديا العديد من المواهب الذين سرعان ما يصبحون لاعبين عظماء. هذا الشيء أمر ثابت بالنسبة لكأس العالم 2022. لا يمكن تعويضه بالفعل في المنتخب، فينيسيوس جونيور ، البالغ من العمر 22 عامًا في بداية البطولة ، يمكن أن يظهر مستوى جيد و نفس جديد.

مع رينير (لاعب الوسط المهاجم) وغابرييل مارتينيلي (الجناح الأيسر) ، هناك لاعبان شابان في طريقهما إلى الفريق الأول ولديهما أيضًا إمكانات عالمية. من الممكن أن يشاركوا هم أيضًا في كأس العالم 2022.

المنتخب البرازيلي: أرقام و منجزات مسجلة على مدار السنوات الماضية

5 ألقاب في كأس العالم (1958 ، 1962 ، 1970 ، 1994 ، 2002).
9 ألقاب في كوبا أمريكا (1919 ، 1922 ، 1949 ، 1989 ، 1997 ، 1999 ، 2004 ، 2007 ، 2019).
4 مرات فوز بكأس القارات (1997 ، 2005 ، 2009 ، 2013

كيف تراهن على البرازيل في مونديال قطر؟

النتائج الباهتة للسنوات الأخيرة لا تشكك في مكانة البرازيل. علاوة على ذلك ، في قطر، تأتي البرازيل لتفرض نفسها كأحد أقوى الفرق منذ عام 2002. الصعوبات التي تواجهها في الأهداف ، في الدفاع و الأجنحة والتي كانت عائقا من قبل، تم التغلب عليها باقتدار.

البرازيل مرشح صريح للفوز كأس العالم:
السيليساو هو المنتخب الوطني الوحيد في العالم الذي تأهل لجميع المراحل النهائية في تاريخ كأس العالم. مع 5 ألقاب ، يحمل البرازيليون الرقم القياسي في عدد البطولات التي فازوا بها.

في مونديال 2022 في قطر ، سيكون قد مر 20 عامًا بالضبط على فوز البرازيل بكأس العالم. في الواقع ، كان آخر لقب للبرازيليين في نهائيات كأس العالم 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية. الألقاب الأخرى التي فاز بها السيليساو كانت في أعوام 1958 و 1962 و 1970 و 1994.

أعظم أمل في اختيار البرازيل هو النجم نيمار ، الذي فقد لقبه الدولي الأكثر شهرة مع منتخب بلاده. أكبر نجاح له حتى الآن هو الميدالية الذهبية في أولمبياد 2016 للبرازيل.
كل ذلك، يجعل مواقع مراهنات كأس العالم تضع هذا المنتخب على رأس المرشحين لحمل الكأس الذهبية.

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تضع فعليا رهانك على البرازيل في كأس العالم؟

للمراهنة على الفريق البرازيلي ، يمكنك القيام بذلك في أفضل مواقع المراهنة على كأس العالم

كما خاضوا حملة جيدة جدًا خلال التصفيات ، حيث احتلوا المركز الأول في تصنيف تصفيات كأس العالم 2022 ، في أمريكا الجنوبية ، وجمعوا 45 نقطة من أصل 51!

يجب أن يكون صانع الألعاب نيمار حاضراً ، إذا لم يتعرض لإصابة أخرى. منذ فترة طويلة يتيمة من قبل ديدا في المرمى ، تمثل عروض أليسون بيكر الأخيرة نفسًا حقيقيًا من الهواء النقي للأخضر والأصفر (مع حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون على مقاعد البدلاء كمكافأة). النقطة القوية الأخرى للبرازيل هي خزانها اللامتناهي تقريبًا في كل موقع ، مما يسمح لهم بالحصول على يقين في حالة الإصابة ، ولكن هذا لا يسمح لهم مع ذلك بالاستقرار الحقيقي ، ولا الأتمتة.

ومن المحتمل أن تكون أسماء أخرى رائعة في القائمة ، مثل المدرب ماركينيوس ، والمبدع لوكاس باكيتا ، والمهاجم جابرييل جيسوس ، وجانب أليكس تيليس ، وأليكس ساندرو أو إيمرسون رويال ، واللاعبان المدريديان كاسيميرو وفينيسيوس جونيور. حاضرًا دائمًا ، ونادرًا ما يكون مخيبًا للآمال ، يجب على المنتخب البرازيلي أن يتحدث مرة أخرى.

فكر أن تضع رهانك على سوق نتيجة المباريات التي غالبا ما يفوز بها المنتخب في دور المجموعات.
راهن على البرازيل كفائز صريح لكأس العالم
لا يجب نسيان نيمار كهداف محتمل للمونديال