تشكيلة منتخب البرتغال في كأس العالم 2022

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر.

بغض النظر عن البطولة الدولية التي يشارك فيها شاركة البرتغال، يكون هذا المنتخب البرتغالي دائمًا أحد المرشحين. في المواعيد السابقة الأخيرة ، فاز المنتخب البرتغالي ببطولة يورو 2016 والنسخة الأولى من دوري الأمم.
في مونديال 2022. يحلم فريق المدرب الوطني فرناندو سانتوس بتوجيه ضربة كبيرة للغاية. سيواجه المنتخب البرتغالي غانا و اوروجواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة من كأس العالم 2022. لذلك وقع كريستيانو رونالدو وزملاؤه في مجموعة ميسورة التكلفة نسبيًا.

المنتخب البرتغالي لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

حراس المرمى
في المرمى البرتغالية، نجد روي باتريشيو (روما) صاحب الخبرة، والذي لديه بالفعل أكثر من 100 اختيار بالقميص البرتغالي والذي احتفظ بالفعل بأهداف لسيليكو خلال كأس العالم 2014 و 2018. ومن الممكن أيضًا أن يكون هذا المدرب يراهن سانتوس على ديوجو كوستا (نادي بورتو) ، 23 عامًا، الذي نال ثقته بالفعل خلال المباريات الفاصلة. يجب أن يكون الحارس الثالث في الاختيار البرتغالي لكأس العالم 2022 أنتوني لوبيز (أولمبيك ليون).

المدافعون
في قلب الدفاع ، البرتغال لديها مدافع من الطراز العالمي في شخص روبن دياس (مانشستر سيتي). اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو رئيس فريق الدفاع. إلى جانبه ، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان) ، وهو في الواقع لاعب خط وسط دفاعي من خلال التدريب ولكنه يقوم أيضًا بعمل ممتاز في وسط الدفاع ، غالبًا ما يصطف في صفوفه. بيبي (إف سي بورتو) وخوسيه فونتي (ليل أو إس سي) هما مدافعان آخران يتمتعان بخبرة كبيرة في قلب الدفاع ، لكن كلاهما يقتربان من الأربعينيات.

يتنافس رافائيل جويرو (بوروسيا دورتموند) ونونو مينديز (باريس سان جيرمان) البالغ من العمر 20 عامًا على مركز الظهير الأيسر. في الظهير الأيمن ، لدى فرناندو سانتوس الاختيار بين جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) وديوغو دالوت (مانشستر يونايتد).

خط الوسط
لدى لاعب خط الوسط الدفاعي روبن نيفيس (ولفرهامبتون واندررز) فرصة جيدة للوصول إلى التشكيلة الأساسية. البديل الأول هو المخضرم جواو موتينيو ، الذي يلعب أيضًا مع ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز. إذا لم يصطف دانيلو بيريرا في وسط الدفاع ، فهو أيضًا خيار للمركز السادس.

يلعب أفضل لاعبين في خط الوسط ، وهما برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) وبرونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) ، في المركز الثامن. ريناتو سانشيز (باريس سان جيرمان) وويليام كارفالو (بيتيس إشبيلية) بدائل لهذا المنصب.

على اليسار ، يجب أن يبدأ ديوغو جوتا (نادي ليفربول) ، بينما سيأخذ الشاب رافائيل لياو (ميلان) مكانه على مقاعد البدلاء كمهرج. في الجناح الأيمن ، يجب أن نرى جواو فيليكس (أتليتكو ​​مدريد) أو أوتافيو (إف سي بورتو) في التشكيلة الأساسية.

المهاجمون
في الهجوم ، يعتبر الكابتن والنجم كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) هو المرشح بالطبع. في السابعة والثلاثين من عمره ، لا يزال صاحب الرقم القياسي لاعبًا قادرًا على إحداث فرق. في هذه المرحلة النهائية ، سيفعل هداف بطولة أمم أوروبا 2021 مرة أخرى كل ما في وسعه ليتوج بلقب هداف كأس العالم 2022.

من هم مواهب المنتخب البرتغالي لكأس العالم في قطر؟
إن آفاق كرة القدم البرتغالية جيدة، وهذا لا ينطبق فقط على كأس العالم في قطر ، ولكن أيضًا أبعد من ذلك. على سبيل المثال ، سيبلغ الظهير الأيسر نونو مينديز 20 عامًا فقط في النهائيات. يعتبر بالفعل أحد أفضل اللاعبين في مركزه. على المدى المتوسط ​​إلى الطويل ، يمكن أن يصبح أفضل ظهير أيسر في العالم.

سيبلغ الجناح الأيسر رافائيل لياو (ميلان) 23 عامًا فقط في قطر ، وكذلك جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد). كلاهما موجود بالفعل على مستوى يمكن وصفه بأنه عالمي. العديد من اللاعبين المحترفين الآخرين في تشكيلة البرتغال في كأس العالم هم في أوج حياتهم. لفترة طويلة ، كانت هناك مخاوف في البرتغال من اليوم الذي لم يعد فيه كريستيانو رونالدو قادرًا على اللعب للبرتغال. اليوم لا يخافه أحد ، رغم أن ذلك اليوم يقترب أكثر فأكثر. لذلك فإن البرتغال تتجه نحو مستقبل واعد للغاية بوجود جيل جيد.

المنتخب البرتغالي: أرقام و منجزات مسجلة على مدار السنوات الماضية
كأس العالم
7 مشاركات (1966 ، 1986 ، 2002 ، 2006 ، 2010 ، 2014 ، 2018)
المرة الأولى الثالثة (1966)
المركز الرابع (2006)

اليورو
8 مشاركات (1984 ، 1996 ، 2000 ، 2004 ، 2008 ، 2012 ، 2016 ، 2020)
لقب واحد (2016)
لعب النهائي (2004)

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على البرتغال في مونديال قطر؟

في عام 2016 ، حصلت البرتغال على أول لقب قاري لها بفوزها ببطولة أوروبا ، وبعد ثلاث سنوات أضافت دوري الأمم الأوروبية الافتتاحي.

كل ما تبقى للبرتغال هو كأس العالم لكنهم سيواجهون الكبار المجربين في البطولات الكبرى. بعد الخروج من كأس العالم 2018 في دور الـ16 ، خرجت البرتغال من يورو 2020 في نفس المرحلة ، وخسرت 1ل0 أمام بلجيكا.

هل ستفوز البرتغال بأول لقب عالمي لها في قطر؟
تعطي مواقع مراهنات كأس العالم احتمالات معقولة للبرتغال من أجل الظفر بكأس العالم.

كيف تضع فعليا رهانك على البرتغال في كأس العالم؟

للمراهنة على البرتغال، انتقل إلى أفضل مواقع مراهنات كأس العالم

لم يكن من الممكن أن تكون القرعة أفضل بالنسبة لبطل أوروبا عام 2016. في الواقع ، ينتظز أن تكون تشكيلة كأس العالم 2022 في قطر أقوى و مؤهلة أكثر للذهاب بعيدا في المونديال. في دور المجموعات، سيواجهون أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية. على الورق ، البرتغاليون أقوى بكثير من كل من هؤلاء المنافسين. يبدو أن أوروجواي هي المرشحة لصدارة المجموعة ، لكن لا يزال يتعين على السيليكاو التغلب عليها.

إذا فازت البرتغال بالمجموعة الثامنة ، فسيكون هذا طريقها إلى النهائي.
دور الـ 16: وصيف المجموعة السابعة ، التي تضم البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون ، في لوسيل يوم 6 ديسمبر.
ربع النهائي: الفائز في مباراة 55 التي تقام بين الفائز من المجموعة السادسة (بلجيكا أو كندا أو المغرب أو كرواتيا) وصيف المجموعة الخامسة (إسبانيا أو ألمانيا أو اليابان أو كوستاريكا).