تشكيلة منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022

منتخب الدنمارك لكرة القدم: تشكيلة منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022

حراس المرمى
حارس مرمى الدنمارك الأساسي ليس سوى المخضرم كاسبر شميشيل (ليستر). أول حارس مرمى بديل هو فريدريك رونو (يونيون برلين). يجب أن يكون أوليفر كريستنسن (هيرتا برلين) رقم 3 في كأس العالم. يمكن أن يرث الأخير موقع البداية على المدى المتوسط ​​والطويل لأن شمايكل بالتمام يبلغ من العمر 36 عامًا في مونديال 2022 في قطر ، بينما يبلغ كريستنسن 23 عامًا فقط.

المدافعون
من المرجح أن يشكل كابتن الفريق سيمون كيير (ميلان) ولاعبا بوروسيا مونشنغلادباخ السابقان أندرياس كريستنسن (تشيلسي) ويانيك فيسترجارد (ليستر) خط دفاع مكون من ثلاثة لاعبين. إذا كانت هناك حاجة إلى مدافعين محترفين ، فمن المؤكد أن يواكيم ماهلي (أتالانتا بيرغامو) أو راسموس كريستنسن (RB سالزبورغ) أو جينس سترايغر لارسن (أودينيزي).

لاعبي الوسط
يشكل بيير إميل هوجبيرج (توتنهام) وتوماس ديلاني (إف سي إشبيلية) لاعب الوسط المركزي. على اليسار ، تم منح Maehle الثقة دائمًا ونعتقد أنه سيلعب في هذا المركز بدلاً من ذلك في كأس العالم.

يجب أن يصطف دانيال واس (فالنسيا) على اليمين. كريستيان نورجارد (برينتفورد) وزميله ماتياس جنسن من المرجح أن يكونا ضمن التشكيلة. أوليفييه أبيلدجارد (روبين كازان) يمكن أن يكون بديلاً جيدًا له في المركز السادس ، وجيسبر ليندستروم (أينتراخت فرانكفورت) لديه مهنة هجومية أكثر. كلاهما يجب أن يدرجا في حسابات للمدرب لكأس العالم في قطر.

المهاجمون
منذ بطولة أوروبا ، اختبرت الدنمارك تكتيكات مختلفة في الهجوم ، ولهذا السبب من الصعب رؤية تشكيلة بداية واضحة. إذا كان الجميع لائقين ، فنحن نراهن على ميكيل دامسجارد (سامبدوريا) كجناح أيسر ، ويوسف بولسن (لايبزيغ) كمهاجم ، ومارتن برايثويت (برشلونة) كجناح أيمن.

أندرياس سكوف أولسن (ميلان) سيكون متاحًا كدعامة على اليمين وجاكوب برون لارسن (هوفنهايم) والنجم الشاب محمد دارامي (أياكس أمستردام) على اليسار.

مع كاسبر دولبيرج (نيس) وأندرياس كورنيليوس (طرابزون سبور) وجوناس ويند (إف سي كوبنهاجن) ، يمتلك المدرب كاسبر هجولماند العديد من المهاجمين الجيدين الآخرين في المركز التاسع.

من هي مواهب المنتخب الدنماركي لكأس العالم 2022؟

في السنوات الأخيرة، أنتج منتخب الدنمارك بعض المواهب الرائعة، ويستمر هذا الاتجاه. محمد دارامي لاعب أياكس المحترف سيبلغ من العمر 20 عامًا فقط خلال مونديال قطر. الأمر نفسه ينطبق على ليندستروم وسكوف أولسن اللذين سيبلغان من العمر 22 عامًا خلال المرحلة الأخيرة من كأس العالم 2022.

مدرب منتخب الدنمارك

كان كاسبر هجولماند نفسه لاعب كرة قدم محترف. ومع ذلك ، اضطر إلى إنهاء حياته المهنية في سن 26 بسبب العديد من الإصابات. في عام 1998 ، اختار الانضمام إلى Lymhby BK كمدربين للشباب ، حيث أصبح في النهاية المدرب الأول للفريق الأول. انتقل بعد ذلك إلى نوردجيلاند ، قبل أن يعرض عليه نادي إف إس في ماينز 05 فرصته في عام 2014.

ومع ذلك ، فإن تجربته لم تسير كما هو مخطط لها. كانت Hjulmand خيبة أمل كبيرة وتم طردها بعد ثمانية أشهر. لذا عاد إلى نوردجيلاند ، حيث مكث حتى عام 2019. بعد عام ، تولى مسؤولية المنتخب الدنماركي وشغل هذا المنصب منذ ذلك الحين. في فترة ما بعد إريكسن ، غالبًا ما لعب كاسبر هجولماند مع فريقه في مباراة 3-4-3. مع إريكسن ، غالبًا ما لعب الدنماركيون 4-2-3-1 أو 4-3-3.

منتخب الدنمارك: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق

كاس العالم
5 مشاركات (1986 ، 1998 ، 2002 ، 2010 ، 2018)
شاهد نتائج جميع المباريات
اليورو
9 مشاركات (1964 ، 1984 ، 1988 ، 1992 ، 1996 ، 2000 ، 2004 ، 2012 ، 2020).
فوز باللقب سنة 1992
كأس القارات
فوز باللقب سنة 1995

كيف تراهن على منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022؟

هل من الممكن أن تفوز الدنمارك بكأس العالم؟

على الورق ، الدنمارك فريق جيد للغاية وفي التصفيات المؤهلة لكأس العالم كانوا أفضل فريق في كل المجموعات. لذلك يجب أن يكونوا قادرين على اجتياز مرحلة المجموعات والوصول إلى مراحل خروج المغلوب في كأس العالم 2022.

لكن العديد من الفرق الأخرى لديها فريق موهوب أكثر. لذلك تبدو فرص الدنمارك في الفوز بأول لقب عالمي لها ضئيلة إلى حد ما.

كانت الدنمارك هي الفائز في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2021. واجه الفريق صدمة رهيبة بعد وفاة كريستيان إريكسن في الجولة الأولى من المسابقة. ربما كان ذلك هو الدفع ليقاتل المنتخب ببسالة رغم إقصائه في نصف النهائي ضد إنجلترا في الوقت الإضافي.

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تضع رهانك على كأس العالم 2022 ؟

يمكنك البدء بالاطلاع على القائمة الكاملة لمواقع المراهنة على كأس العالم احتل الدنماركيون صدارة مجموعتهم في التصفيات ، حيث فازوا في تسع مباريات من أصل 10 وحافظوا على شباكهم نظيفة في أول ثماني مباريات. لم تحصل أي دولة أوروبية على نقاط أكثر من فريق كاسبر هجولماند (27) ، بينما كان الفريق الثاني الذي يتأهل للبطولة (باستثناء الدولة المضيفة) بعد ألمانيا.
أقنع الدنماركيون بعد بداية صعبة في آخر بطولة كبرى لهم ، حيث وصلوا إلى نصف نهائي يورو 2020 حيث خرجوا من إنجلترا. كانت بطولة ستُذكر بالأعمال البطولية للاعبي الدنمارك والطاقم الطبي بعد السكتة القلبية التي تعرض لها كريستيان إريكسن.
من المنتظر أن تتأهل الدنمارك إلى الدور 16، لذلك عليك المراهنة على أسواق نتيجة المباراة التييمكن أن تفوز فيها الدنمارك.

دور الـ 16: وصيف المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين والمملكة العربية السعودية والمكسيك وبولندا في الدوحة يوم 4 ديسمبر.
ربع النهائي: الفائز في المباراة 52 ، التي أقيمت بين الفائزين بالمجموعة B وصيف المجموعة A.
نصف النهائي: الفائز في المباراة 59 والتي ستشمل أحد الفائزين من المجموعة F أو H أو الوصيف من المجموعة E أو G.

راهن الآن