تشكيلة منتخب المكسيكي في كأس العالم 2022

المنتخب المكسيكي لكرة القدم: تشكيلة منتخب المكسيك في كأس العالم 2022

تضم مجموعة المكسيك التي تشارك في كأس العالم على مزيج من الشباب والخبرة. ومن المؤكد أن لاعبين مثل راؤول خيمينيز مهاجم ولفرهامبتون ولاعب وسط أتليتكو ​​مدريد هيكتور هيريرا وحارس المرمى البالغ من العمر 36 عامًا جيليرمو أوتشوا سيضمون بالتأكيد توهج المكسيك.

حراس المرمى
ألفريدو تالافيرا (يونام)
رودولفو كوتا (ليون)
غييرمو أوتشوا (أمريكا)
كارلوس أسيفيدو (سانتوس لاجونا)

المدافعون:
نيستور أروجو (سيلتا فيجو)
سيزار مونتيس (مونتيري)
يوهان فاسكيز (جنوة)
خورخي سانشيز (أمريكا)
هيكتور مورينو (مونتيري)
إسرائيل رييس (بويبلا)
إريك أغيري (مونتيري)
جوليان أروجو (لوس أنجلوس جالاكسي)
جيراردو أرتياغا (جينك)
جيسوس جاياردو (مونتيري)
جيسوس ألبرتو أنجولو (UANL)

خط الوسط

إدسون ألفاريز (أياكس)
لويس رومو (مونتيري)
كارلوس رودريغيز (كروز أزول)
دييجو لاينيز (ريال بيتيس)
إريك جوتيريز (آيندهوفن)
أوريل أنتونا (كروز أزول)
روبرتو ألفارادو (غوادالاخارا)

المهاجمون

راؤول خيمينيز (مكسيكو سيتي)
جيسوس كورونا (إشبيلية)
سانتياغو جيمينيز (كروز أزول)
هنري مارتن (أمريكا)
هيرفينغ لوزانو (نابولي)

يفتقد هذا الفريق لقوة نجم بعض الفرق المكسيكية السابقة ، حيث تم تجميد أمثال خافيير هيرنانديز وعانى أندريس جواردادو من الإصابات وزيادة العمر.

اللاعب الذي قد يقود المنتخب المكسيكي في نسخة قطر 2022 هو الهداف التاريخي للبلاد ، خافيير هيرنانديز (المعروف أيضًا باسم تشيتشاريتو ، البازلاء الصغيرة) ، الذي كان يبلغ من العمر 31 عامًا فقط وسجل 52 هدفًا لصالحه منتخب وطنه. تم استدعاء هيرنانديز إلى الفريق الأول 99 مرة للمكسيك منذ عام 2009 ، وفي تلك الفترة من السنين ، أثبت أنه من بين أفضل المهاجمين في العالم. مشاركته في كأس العالم 2010 ، وكأس الكونكاكاف الذهبية 2011 ، وكأس القارات 2013 FIFA ، ونسخة 2014 من FWC ، و Copa America Centenario (التي ظهرت فيها المكسيك ، وليست عضوًا في CONMEBOL ، على أساس دعوة) و 2017 كأس القارات FIFA تجعله سلعة ساخنة ومصدرًا موثوقًا للأهداف على لوح التري في قطر 2022.

تيكاتيتو كورونا ، الذي يلعب في إشبيلية ، هو لاعب معرق يمكنه تقديم عروض رائعة ولكنه لا يتألق في بعض الأحيان. أكبر علامة استفهام هي على طول خط الدفاع حيث يبلغ المدافع المخضرم هيكتور مورينو الآن 34 عامًا والموهبة الدفاعية التي ستحل محله لم تنطلق بعد.

لا يزال الكثير من المواهب المكسيكية يلعبون في دوري Liga MX المحلي ، مع عدد قليل من اللاعبين المختارين الذين توظفهم الأندية الأوروبية.

منتخب المكسيكي: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق

المكسيك في كأس العالم
أفضل عرضين للمكسيك في كأس العالم جاءا في البطولات التي استضافتها ، حيث وصلت إلى ربع النهائي عامي 1986 و 1970.

رغم ذلك، من المثير للاهتمام أن El Tri قد وصل إلى دور خروج المغلوب في كل من البطولات السبع الأخيرة ، لكنه سقط في دور الـ16 في جميع البطولات السبع. كانت الرحلة صعبة للغاية بسبب المواجهات الوحشية ، والتي خرجت على مر السنين من قبل القوى القوية مثل ألمانيا والأرجنتين مرتين والبرازيل وهولندا. ومع ذلك ، فإن الإخفاقات المخيبة للآمال على أيدي بلغاريا والولايات المتحدة تضاف إلى اللدغة.

وبالتالي ، سيكون الهدف هو التقدم بعد دور الستة عشر للمرة الأولى منذ عام 1986 والتقدم إلى ربع النهائي.

عدد بطولات كأس العالم: 16
الأحدث: 2018
أبعد نقطة وصلت إليها : ربع النهائي (1986 ، 1970)
عدد الأهداف المسجلة: 60
عدد الأهداف المسجلة: 98

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على المكسيك في كأس العالم قطر 2022

هل من الممكن أن تفوز المكسيك بكأس العالم؟

تبدو فرص المكسيك في الوصول بعيدًا إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضئيلة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لكن لا يزال من الممكن أن يظلوا في المطاردة إذا تمكنوا من الخروج من دور المجموعات والدخول في الأدوار الإقصائية. يتعين عليهم تخطي بعض المنافسين الأعلى مرتبة في البطولة من أجل الحصول على الكأس. المنتخب المكسيكي يلعب بعنفوان دائم أمام البرازيل وفرنسا وإسبانيا وألمانيا. من المحتمل أن يضطروا للفوز على واحد منهم على الأقل في دور المجموعات أو جولات خروج المغلوب من أجل التقدم إلى النهائي. تحتل المكسيك حاليًا المرتبة 15 في تصنيف احتمالات المراهنة في كأس العالم من بين أكثر من عشرين فريقًا. إذا حدث ذلك سيكون مفاجأة كبرى.

كيف تضع رهانك على المكسيك في كأس العالم قطر؟

للمراهنة عبر أفضل مواقع مراهنات كأس العالم تتمتع المكسيك بخبرة كبيرة عبر تشكيلتها ، من القائدين أندريس جواردادو وجييرمو أوتشوا إلى هجوم البداية الذي يضم ثلاثة لاعبين من أفضل خمسة أندية في الدوري الأوروبي مع مجموع 222 مباراة دولية و 55 هدفًا.

وستكون الأرجنتين هي المنافس الأصعب ، التي تغلبت عليها مرة واحدة فقط في 12 مواجهة تنافسية حتى الآن ؛ انتصار 1-0 في كوبا أمريكا 2004. لكن سبع من آخر ثماني لقاءات شهدت تسجيل المكسيكيين ، لذلك هناك سبب للتفاؤل.

يجب أن تنهي المكسيك المجموعة C في المركز الثاني وأن تصل إلى مرحلة خروج المغلوب. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، فسيكون طريقهم إلى النهائي تحديًا ، حيث ستكون فرنسا حاملة اللقب هي الخصم المحتمل في دور الـ16.

كان أفضل أداء للمكسيك عندما استضافت البطولة، في كل من 1970 و 1986 عندما وصلوا إلى ربع النهائي. هذه المرة، في نسخة قطر 2022، يمكن العثور عليها عند احتمالات150/1 لقطع المسافة ورفع الكأس.

ستجد في مواقع مراهنات كأس العالم، احتمالات جميع المباريات التي تخوضها المكسيك، وإلى أي مدى سيذهبون في البطولة، مع أخذ في أعين الاعتبار وقت وتاريخ جميع مبارياتهم متبوعًا بمعلومات الفريق (عند توفرها).

راهن الآن