تشكيلة منتخب انجلترا لكأس العالم 2022

بالنسبة للمنتخب الإنجليزي، التأهل لكأس العالم قطر 2022 لم تعترضه أي مشكلة. لم يخسر منتخب الأسود الثلاثة أيًا من مبارياته الثمانية الأولى وبالتالي تأهل إلى النهائيات قبل الأوان. ومع ذلك ، كانت هناك بعض التعادلات المفاجئة ضد بولندا والمجر. في هذه الصفحة، نسلط الضوء على منتخب قوي من طينة إنجلترا.

المنتخب الانجليزي لكرة القدم: تشكيلة منتخب انجلترا في كأس العالم 2022

إذا أرادت انجلترا الفوز باللقب مع فريقه في مونديال قطر، فعليه اختيار اللاعبين ذوي الخبرة والكثير من المواهب. في السطور أدناه ، نقدم التشكيلة المحتملة للمنتخب الإنجليزي الحالية و التي يدخل بها للمونديال. كما نعطي رأينا بشأن اللاعبين الذين يشاركون، على الأرجح، من بين تشكيلة الأسود الثلاثة التي تبدأ في التشكيلة الأساسية.

حراس المرمى
مع جوردان بيكفورد (إيفرتون) ، حصلت إنجلترا أخيرًا على رقم 1 بعد الانتظار لسنوات. سيكون أيضا بين المنشورات في كأس العالم. بعد بطولة أوروبا ، اختبر ساوثجيت سام جونستون (وست بروميتش ألبيون) عدة مرات ، وهي علامة واضحة على أنه يعتبره رقم 2.

يجب أن يكون آرون رامسدال (آرسنال) ، البالغ من العمر 23 عامًا خلال كأس العالم ، في مونديال قطر كرقم 3. يمكنه، على المدى الطويل، أن يتولى مهمة بيكفورد في المنتخب الإنجليزي.

المدافعون
يتكون الدفاع المكون من أربعة رجال من لاعبين عالميين. يجب أن يكون جون ستونز (مانشستر سيتي) وهاري ماجواير (مانشستر يونايتد) المفصل المركزي لهذا الدفاع الإنجليزي. يجب أيضًا اختيار Tyrone Mings (Aston Villa) و Conor Coady (Wolverhampton) كنسخة احتياطية.

في مركز الظهير الأيسر ، يختار ساوثجيت بين لوك شو (مانشستر يونايتد) وبن تشيلويل (تشيلسي). على الجانب الآخر ، يجب أن يحظى كايل ووكر (مانشستر سيتي) بمكانته في التشكيل. لكن مركز الظهير الأيمن محل نزاع حاد حيث أن المنافسة شرسة. في الواقع ، كيران تريبيير (نيوكاسل) وريس جيمس (تشيلسي) وترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) هم ثلاثة مدافعين من الطراز العالمي.

هل تستطيع إنجلترا أخيرًا اتخاذ الخطوة الأخيرة في مونديال قطر 2022؟ اقترب المنتخب كثيرًا من اللقب في يورو 2021. في ويمبلي ، خسر المدرب جاريث ساوثجيت فقط في المباراة النهائية بعد ركلات الترجيح ضد إيطاليا (3- 4).

لاعبي الوسط
في خط الوسط الدفاعي ، يتنافس ديكلان رايس (وست هام يونايتد) وكالفين فيليبس (ليدز يونايتد) وجوردان هندرسون (ليفربول) على المركزين في التشكيلة الأساسية. علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا أن يكون جود بيلينجهام البالغ من العمر 19 عامًا (بوروسيا دورتموند) جزءًا من تشكيلة إنجلترا لكأس العالم 2022.

يجب أن يلعب ماسون ماونت (تشيلسي) كلاعب خط وسط مهاجم لدعم الهجوم. كما يمكن للنجم الشاب فيل فودين (مانشستر سيتي) وزميله جاك غريليش (مانشستر سيتي) اللعب في هذا المركز.

غالبًا ما يتحرك الاثنان الأخيران على الأجنحة ، حيث يمكن أن يتطور أيضًا رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) ، بوياكو ساكا (آرسنال) ، ماركوس راشفورد (مانشستر سيتي) أو جادون سانشو (مانشستر يونايتد).

المهاجمون
هاري كين (توتنهام هوتسبر) هو قلب الهجوم بامتياز. سيكون كابتن المنتخب الإنجليزي في التاسعة والعشرين من عمره عندما يصلون إلى نهائيات قطر. فاز بالحذاء الذهبي في كأس العالم 2018 ، ومرة ​​أخرى يعد أحد المرشحين الكبار ليصبح هداف كأس العالم 2022. ومن المفترض أن يحل البديل تامي أبراهام (روما) مكانه على مقاعد البدلاء بصفته جوكر.

مواهب إنجلترا الشابة في مونديال 2022
في كل الأوقات، كانت إنجلترا تنتج مواهب رائعة في كل مركز من مراكز لعبة كرة القدم. مع بيلينجهام، سانشو، ساكا ، فودن، رايس، جيمس أو ماونت، يضم الفريق مجموعة كاملة من اللاعبين العالميين الذين لن يتجاوز عمرهم 23 عامًا في البطولة.

على الرغم من صغر سنهم، فقد اكتسب هؤلاء اللاعبون بالفعل خبرة معتبرة في صفوف الأندية الكبرى.

منتخب إنجلترا: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق

توجت انجلترا بكأس العالم 16 مرة
فازت بكأس العالم سنة 1966
وصلت لمباراة نصف النهائية سنوات: 1990 و 2018
كأس أوروبا:
كانت أعظم إنجازات إنجلترا في بطولة أوروبا UىFإ هي حصولها على المركز الثالث في عامي 1968 و 1996 ، والوصول إلى النهائي في بطولة ‘2020’ في عام 2021. استضافت إنجلترا يورو 96 ، وتأهلت لعشر بطولات نهائية لبطولة أوروبا ، تعادل في المركز الرابع من حيث عدد المظاهر. وصل الفريق أيضًا إلى ربع النهائي في مناسبتين أخريين ، في 2004 و 2012.

كيف تراهن على منتخب تراهن منتخب انجلترا؟

  هل تفوز إنجلترا باللقب العالمي الثاني؟ يتمتع المنتخب الإنجليزي الوطني بأحد أعلى فرص الفوز بكأس العالم ، ولتضع رهانك ، انتقل إلى الصفحة التي تتحدث عن أفضل مواقع مراهنات كأس العالم لبدء المراهنة على إنجلترا

منذ عام 1966 ، فشلت إنجلترا في استعادة مجدها السابق في كأس العالم ، الأمر الذي أثار استياء الجمهور الإنجليزي. ومع ذلك ، لا يزالون منافسًا هائلاً في كرة القدم الدولية ويفخرون بتشكيلة رائعة من المواهب الشابة والصاعدة.

بعد احتلاله المركز الرابع في كأس العالم 2018 ، نما الفريق ونضج منذ ذلك الحين ، على الرغم من أن أدائه الأخير قد تأثر أو فشل. من يدري أي إنجلترا ستشارك في هذه البطولة؟

إنجلترا لديها فريق قوي للغاية مليء باللاعبين الشباب المتعطشين. في آخر بطولتين كبيرتين، أظهر المنتخب الإنجليزي أنه يمكنه الفوز أيضًا في المسابقات الكبرى. من الممكن أيضًا أن يكون فريق الأسود الثلاثة هو أفضل اختيار في العالم حاليًا.

بعد كل شيء ، التشكيلة الإنجليزية لديها نقاط ضعف عمليا في أي مكان. لذلك ، لدى إنجلترا فرصة حقيقية للوصول إلى نهائي كأس العالم 2022 ، وبالتالي يمكنها التفكير في الفوز بلقب ثانٍ بعد عام 1966 ، مع وجود عنصر حاسم مفقود (مثل هاري كين).

ربما حان وقت كتابة التاريخ مرة أخرى.

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تضع رهانك على منتخب انجلترا في كأس العالم 2022؟

يتمتع منتخب إنجلترا لكرة القدم بفرصة كبيرة للفوز بكأس العالم ، ضع رهانك عليهم بالذهاب إلى أفضل مواقع المراهنة على كأس العالم

في الصيف الماضي ، كان الإنجليز يأملون في التغلب أخيرًا على غريمهم القديم بالوصول إلى النهائي ، لكن مرة أخرى أصيب المنتخب بخيبة أمل، حيث خسروا بركلات الترجيح أمام الإيطاليين ، بعد نتيجة واحدة في النهاية ، الوقت العادي والإضافي. هذه معطيات تفيد مزاج منتخب انجلترا الذي سيحير الجميع في مراهنات كأس العالم.

من المحتمل أن يكون لدى المدرب جاريث ساوثجيت أفضل فريق في العالم (ربما يكون في منافسة مع فريق فرنسا) ، مع أفضل اللاعبين في كل موقع. بحثًا عن حارس مرمى رائع جدًا منذ جوردون بانكس ، يبدو أن جوردان بيكفورد متفق عليه في البلاد. تتعدد طرق اللعب ، حيث تمتلك ساوثجيت تحت تصرفها العديد من اللاعبين الهجوميين الموهوبين ، الذين يمكنهم بسهولة تبادل المراكز ، مثل رحيم ستيرلنج ، جاك غريليش ، ميسون ماونت ، فيل فودن ، بوكايو ساكا ، جيمس واردء براوز ، جيسي لينجارد أو أولي واتكينز أو تامي أبراهام. وفقا لذلك، المراهنة على انجلترا كفائز صريح مفيد جدا، راقب الاحتمالات و خذ قرارك. فكر في هاري كان كهداف للمونديال و في كل مايتعلق بالأهداف فكر في رهان النتيجة النهائية في كل مباراة رغم تسعيراتها التي لا تكون مغرية.