تشكيلة منتخب بلجيكا في كأس العالم 2022

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر
عرف منتخب بلجيكا في السنوات الأخيرة تقدما ملحوظا من الناحية التقنية و التكتيكية. إنه منتخب مقنع بشكل عام في جميع المسابقات التي يلعبها. يفتخر الشياطين الحمر بالعديد من النجوم البارزين التي تتمنى كل الفرق ضم مثلهم إلى عناصرها. في روسيا 2018، اقترب الشياطين الحمر كثيرًا من هدف كأس العالم 2018 ، لكنهم اضطروا في النهاية إلى اكتساب المركز الثالث.

المنتخب البلجيكي لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

مدرب بلجيكا هو الإسباني روبرتو مارتينيز. لقد اكتسب سمعة ممتازة ويعتبر من أفضل المدربين في العالم. لقد ألقينا نظرة على اللاعبين المنتظرين في الفريق البلجيكي، مركزًا تلو الآخر.

حراس المرمى
في المرمى، ينظر لحارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا على أنه الأفضل في كأس العالم 2022 في قطر.

حجز كوين كاستيلز حامل لقب فريق فولفسبورج في إف إل ، مكانه ولو على مقاعد البدلاء كحارس مرمى بديل. يجب أن يكون الحارس الثالث في الاختيار البلجيكي لكأس العالم 2022 ماتز سيلز (راسينغ كلوب دي ستراسبورغ) ، الذي سبق له المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2021 كرقم 3.

المدافعون
في قلب الدفاع ، قائد الدفاع هو المخضرم يان فيرتونغن (بنفيكا لشبونة). يجب أن تكون المرحلة الأخيرة في قطر هي مشاركته الأخيرة في كأس العالم ، لأنه سيبلغ بالفعل 35 عامًا بحلول هذا التاريخ.
المدافعون الثلاثة ،الأساسيين فيرتونغن ، جيسون ديناير (أولمبيك ليونيه) ، توبي ألدرويرلد (الدحيل إس سي) أو فريق هيرتا برلين ديديريك بوياتا

لاعبي الوسط
في خط الوسط الدفاعي، يبدأ كل من أكسل فيتسل (بوروسيا دورتموند) ويوري تيلمانز (ليستر سيتي). ليندر ديندونكر (ولفرهامبتون) ودينيس برايت (ليستر سيتي) بدائل قوية.
كلاعب خط وسط مهاجم ، النجم كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) هو أهم لاعب في تشكيلة بلجيكيا. يجب أن يكون البديل الأول لهذا اللاعب الموهوب والسريع هو ضرييس يرتينس (نابولي).
يلعب تيموثي كاستاني (ليستر) على الجانب الأيمن في خط الوسط والمخضرم يانيك كاراسكو (أتليتكو ​​مدريد) على اليسار. البدائل لهذه المناصب هي جيريمي دوكو (ستاد رين) وثورغان هازارد (بوروسيا دورتموند).

المهاجمون
لدى المدرب روبرتو مارتينيز عمليا خيار واحد فقط في المقدمة: روميلو لوكاكو (تشيلسي). المهاجم القوي جسدي وسريع للغاية ويجب أن يسمح للشياطين الحمر بالفوز باللقب. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون المهاجم البلجيكي أيضًا من بين المرشحين للفوز بلقب هداف مونديال 2022.

مواهب بلجيكية شابة في مونديال 2022
تمتلك بلجيكا موهبة كبيرة في صفوفها ، خاصة في خط الوسط. لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك أعلاه ، تشارلز دي كيتيلاري (إف سي بروج) على سبيل المثال لا يزال مصرحًا له باللعب مع فريق الأمم. الأمر نفسه ينطبق على جيريمي دوكو (ستاد رين) الذي سيبلغ من العمر 20 عامًا فقط خلال المرحلة النهائية في قطر. يمكن أن يفوز أحدهم بكأس العالم 2022 كأفضل لاعب شاب إذا حصل على وقت كافٍ من اللعب.

المنتخب البلجيكي: أرقام و منجزات مسجلة على مدار السنوات الماضية

كأس العالم:
1986: المركز الرابع
2018: احتلت بلجيكا المركز الثالث

سجل بلجيكا في بطولة أوروبا UEFA
لعب المباراة النهائية سنة 1980

سجل الألعاب الأولمبية في بلجيكا

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على بلجيكا في مونديال قطر؟

احتلت بلجيكا المرتبة الأولى في تصنيفات فيفا العالمية، لكن البرازيل تخطتها عنها مؤخرًا، والتي تحتل المرتبة الأولى حاليًا. على مدى السنوات الخمس الماضية، احتلت بلجيكا باستمرار مرتبة بين أفضل الفرق في العالم، بقيادة روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي. ومع ذلك ، فإن الفريق لم يرق إلى مستوى توقعات مراهنات كأس العالم، والوقت ينفد بالنسبة لما أطلق عليه “الجيل الذهبي” في بلجيكا.
ومع ذلك ، تدخل بلجيكا كأس العالم هذه باعتبارها الفريق الأول في مجموعة التأهل الأوروبية (UEFA) وتختتم الجولة (+ تشمل المباريات الودية) بفارق هدف +27. على الرغم من أن الجيل الحالي من اللاعبين لم يطالب بعد بأي انتصارات ملحوظة في البطولات ، إلا أنهم يتمتعون بخبرة المنافسة تحت الضغط ، وهي أداة حيوية في بطولة مثل هذه.

هل ستفوز بلجيكا أخيرًا بأول لقب عالمي لها؟

وصلت بلجيكا إلى ربع النهائي على الأقل في كل من نسختين من نهائيات كأس العالم ، حيث احتلت المركز الثالث في روسيا بعد فوزها على إنجلترا 2-0 في مباراة تحديد المركز الثالث. قبل ذلك ، كان الشياطين الحمر قد تجاوزوا ربع النهائي في مناسبة واحدة فقط عندما احتلوا المركز الرابع في عام 1986.

سوف يتطلعون للمضي قدمًا في قطر مع النجم كيفين دي بروين ، والذي دائمًا ما يكون غزير الإنتاج لبلاده ، روميلو لوكاكو يتطلع إلى قيادة البلجيكيين إلى المجد.

ستكون هذه هي الفرصة الأخيرة لبعض نجوم بلجيكا المتقدمين في السن ، حيث يتجاوز عمر الكثير من لاعبيهم الحاليين 30 عامًا.

كيف تستهل الرهان على بلجيكا 2022

المنتخب البلجيكي مرشح جيد للمراهنة عليه في كأس العالم. ضع رهانك في أفضل مواقع مراهنات كأس العالم

من الصعب القول ما إذا كانت بلجيكا ستحظى بأي فرص حقيقية في كأس العالم 2022 ، لثلاثة أسباب. في الواقع ، هناك دول أخرى مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا متنافسة ولديها لاعبون دفاعيون أكثر موهبة. هذه الدول الثلاث هي أيضًا من بين المرشحين لكأس العالم 2022.

بالإضافة إلى ذلك ، يتذبذب بعض اللاعبين البلجيكيين بين الساخن والبارد مما قد يؤثر على التوقعات بشأنهم خلال البطولات مثل كأس العالم.، في حالة إصابة بعض اللاعبين ، لن تتمكن بلجيكا من استبدالهم. على سبيل المثال ، إذا أصيب لاعبون مثل De Bruyne أو Lukaku أو Witsel قبل المرحلة الأخيرة من كأس العالم 2022 ، فسيكون من الصعب جدًا استبدالهم.