تشكيلة منتخب تونس في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب تونس في كأس العالم 2022

حراس المرمى
بشير بن سعيد (لاعب المنستير) اسم رسمي دائما في حرسة المرمى التونسي، لذا يجب أن يكون أول حارس مرمى لتونس في المرحلة الأخيرة من المونديال. يجب أن يكون الحارس الثاني أيمن دهمين (نادي سبورتيف الصفاقسي) ، والحارس الثالث علي جمال (نجم الساحل).

المدافعون
في قلب الدفاع ، يتواجد اللاعب المخضرم بلال إيفا (نادي أبها) والشاب منتصر الطالبي (25 ، روبين كازان) في البداية. سيكون لاعب البطولة الفرنسية ديلان برون (إف سي ميتز) وياسين مريا (العين) جاهزين لاستبدالهما.

في مركز الظهير الأيسر ، يملك علي معلول (نادي الأهلي) أفضل فرصة للانضمام إلى التشكيلة الأساسية. يجب أن يحل محله مرتضى بن عوانس (SK Kasimpasa). على اليمين ، سيكون محمد دراجر (نوتنغهام فورست) في صف واحد بالتأكيد. حمزة المثلوثي (الزمالك) يجلس على دكة الاحتياط.

خط الوسط
المركز السادس ينتمي إلى Ellyes Skhiri /FC Cologne. كما أنه أفضل لاعب في الفريق وهو أحد أشهر لاعبين في المنتخب التونسي إلى جانب الخزري.

عيسى ليدونو (فيرينكفاروس) ومحمد علي بن رمضان (الترجي التونسي) ينبغي أن ينالوا ثقة المدرب في المراكز الثمانية. أما الخيارات الأخرى فهي أنيس بن سليمان (بروندبي) وفراس بن العربي (نادي عجمان) وهانيبال مجبري (مانشستر يونايتد) ، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ولكنه يلعب أكثر من لاعب خط وسط مهاجم.

المهاجمون
وهبي خزري (نادي سانت إتيان) هو قلب الهجوم. كان بديله مؤخرا سيف الدين الجزيري (الزمالك). هذا لا ينبغي أن يتغير في كأس العالم.

الجناح الأيسر هو الكابتن يوسف المساكني (العربي) المخضرم. على اليمين ، نعيم السليتي (الاتفاق) هو الحامل ، لكن يمكنه أيضًا أن يتطور إلى اليسار إذا دعت الحاجة. عصام جبالي (Odense BK) متاح أيضًا للهجوم على المواقع.
مواهب تونسية في مونديال قطر
مجبري ، الذي لعب حتى الآن بشكل أساسي في فريق الناشئين التابع لمانشستر يونايتد ، سيكون على سبيل المثال 19 عامًا فقط عندما تقام كأس العالم في قطر.
وسيبلغ لاعب الوسط أنيس بن سليمان 19 عامًا فقط في نهائيات قطر. بوجود محمد علي بن رمضان (23) ، لاعب قوي آخر في المنتخب التونسي ، فإن تونس أمامها مستقبل مشرق.

منتخب تونس: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق
كأس العالم:
تأهلت تونس لكأس العالم خمس مرات 1978، 1998، 2002، 2006، 2018
لعب في الألعاب الأولمبية سنوات: 1960، 1988، 2000، 2004
كأس إفريقيا:
فاز منتخب تونس بكأس إفريقيا سنة 2004
و وصل لنصف النهاية 2000 و 2009

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على منتخب تونس في كأس العالم 2022؟

هل من الممكن أن تفوز تونس بكأس العالم؟
من الصعب الرهان على فوز تونس بكأس العالم، لأن احتمالاتهم ضعيفة.

إنها مجموعة ستكون تنافسية للغاية ، وبالتأكيد بين الدنمارك وبطل العالم. كانت فرنسا وأستراليا والدنمارك معًا بالفعل في عام 2018 خلال كأس العالم في روسيا. بعد مباريات ساخنة ودفاعات قوية، وصل البلوز في المركز الأول، قبل الدنماركيين. نعتقد أن السيناريو قد يكون هو نفسه، على الرغم من نضوج الدنمارك بقيادة كريستيان إريكسن. لذلك لا نتوقع شيء من تونس.

كيف تضع رهانك على تونس في كأس العالم 2022؟

بعد أن تأهلت البلاد لنهائيات قطر، تأمل تونس في التأهل إلى الأدوار الإقصائية. بعد كل شيء، هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تشارك فيها في المرحلة الأخيرة من البطولة. لذلك يمكن للتونسيين أن يأملوا في الذهاب إلى أبعد من ذلك. في هذه الصفحة ، نوضح لك مع أي مدرب الفريق جليل قدري سيحاول تحقيق هذا الهدف.

في قرعة مجموعات المونديال ، تم وضع تونس في المجموعة الرابعة لكأس العالم 2022. هناك ستواجه أبطال العالم فرنسا والدنمارك و أستراليا.

لم يكن التونسيون يتوقعون أن تكون القرعة أسوأ بالنسبة لتونس. في دور المجموعات ، ستواجه فرنسا ، بطلة العالم ، الدنمارك ، التي وصلت إلى نصف نهائي بطولة أوروبا الأخيرة، وأستراليا. سوف يستغرق الأمر عدة معجزات للبلاد لتجاوز الجولة الأولى ضد هذه المنافسة (انظر جميع مجموعات كأس العالم 2022).

في الواقع، لا نرى نسور قرطاج يتأهلون إلى دور الـ16 من مونديال 2022. في الواقع ، على الرغم من أن لديهم مواهب واعدة في صفوفهم ، إلا أنه لا  يزال من السابق لأوانه أن نرى تونس تقدم أداءً في المونديال. ولكن يمكنك المراهنة عبر أفضل مواقع مراهنات كأس العالم للمراهنة على تونس للفوز بكأس العالم

راهن الآن