تشكيلة منتخب سويسرا في كأس العالم 2022

لم يسبق لسويسرا الظفر بلقب كأس العالم طوال تاريخها. في البطولات الأوروبية، توقف المنتخب السويسري في ربع النهائي في أحسن أحواله. يعود أعظم نجاح للبلاد إلى ما يقرب من 100 عام، بميدالية فضية في أولمبياد 1924. كان سويسرا منتخبا جيدًا جدًا لبضع سنوات. لطالما اعتبرت سويسرا من ذوي الخبرة والموهبة الكافية لتكون قادرة في النهاية على فرض نفسها في بطولة دولية مثل المونديال.

المنتخب السويسري لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

حراس المرمى
الحارس الأساسي لفريق ناتي في كأس العالم 2022 بلا منازع هو المخضرم يان سومر (بوروسيا مونشنغلادباخ). مع جريجور كوبل من بوروسيا دورتموند ، يتمتع السويسريون ببديل ممتاز ، أصغر بكثير. يجب أن يكون الحارس الثالث هو جوناس أوملين (مونبلييه) ، 28.

 

المدافعون
بالنظر لكل اللاعبين مستعدين، يجب على مانويل أكانجي (بوروسيا دورتموند) ونيكو إلفيدي (بوروسيا مونشنغلادباخ) تشكيل قلب الدفاع. كبديل ، فابيان شير (نيوكاسل) وإيراي كومرت (فالنسيا) مرشحان آخران.

في مركز الظهير الأيمن، لاعبو البوندسليجا سيلفان ويدمر (ماينز 05) وكيفن مبابو (فولفسبورج) في مبارزة على نقطة البداية. على اليسار، المنافسة أقل صعوبة حيث يجب أن يكون ريكاردو رودريغيز (تورينو) في التشكيلة الأساسية ، بينما يجب أن يكون يوليسيس جارسيا (يونج بويز) بديلاً له.

خط الوسط
في موقع لاعب خط الوسط الدفاعي، يعتبر الكابتن جرانيت شاكا (آرسنال) أحد المديرين التنفيذيين الفخريين لنادي. إلى جانبه ، يجب محاذاة ريمو فريولر (أتالانتا بيرغامو). سيتمكن دينيس زكريا (يوفنتوس تورين) وفابيان فراي (بازل) وجبريل سو (إينتراخت فرانكفورت) من لعب الرياضات المفسدة في هذا التكوين لأن الثلاثة قد بدأوا في التجربة.

في المرتبة العاشرة ، لاعب MLS الجديد ، Xherdan Shaqiri /Chicago Fire ، هو صاحب هذا الفريق بلا منازع وحامله. على اليسار ، يجب أن يختار مدرب فريق Nati بين روبن فارغاس (إف سي أوغسبورغ) وستيفن زوبر (أيك أثينا).

على اليمين ، ريناتو شتيفن (فولفسبورج) من المقرر أن يبدأ ، مع خيارات أخرى مثل كريستيان فاسناخت (يونج بويز) والشاب نوح أوكافور (RB سالزبورغ) ، الذي يمكنه أيضًا اللعب كمهاجم.

المهاجمون
المرشح الأول لمركز المهاجم الصريح هو بريل إمبولو السريع والتقني (بوروسيا مونشنغلادباخ). إذا كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يقف في صف الجناح الأيمن ، فيجب أن يحل هاريس سيفيروفيتش (بنفيكا لشبونة) مكان قلب الهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يجلس ماريو جافرانوفيتش (قيصري سبور) على مقاعد البدلاء.
من هي مواهب المنتخب السويسري لكأس العالم 2022؟
تفتقر سويسرا حاليًا إلى المواهب الشابة. في الواقع ، أصغر لاعب لديه فرصة للبدء هو نوح أوكافور من ريد بول سالزبورغ. وسيكون الأخير في الثانية والعشرين من عمره خلال البطولة. ثاني أصغر لاعب في تشكيلة سويسرا لكأس العالم هو روبن فارغاس (إف سي أوغسبورغ) ، والذي سيكون بالفعل في الرابعة والعشرين من عمره بحلول موعد النهائيات ولا يمكن اعتباره حقًا شابًا واعدًا.

على المدى المتوسط ​​إلى الطويل ، قد يتغير هذا. لكن ربما يكون من السابق لأوانه معرفة المنافسة في قطر. إستكشف. تطلع على أمر مهم.

المنتخب السويسري: أرقام و منجزات مسجلة على مدار السنوات الماضية

كأس العالم
11 مشاركة (1934 ، 1938 ، 1950 ، 1954 ، 1962 ، 1966 ، 1994 ، 2006 ، 2010 ، 2014 ، 2018)
شاهد نتائج جميع المباريات
اليورو / كأس أوروبا
5 مشاركات (1996 ، 2004 ، 2008 ، 2016 ، 2020).

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على سويسرا في مونديال قطر؟

في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، لم يخسر المنتخب السويسري أبدًا تحت قيادة المدرب الوطني مراد ياكين. وبالفعل فاز الناطي ثلاث مرات وتعادل ثلاث مرات. لم يكن على سويسرا أبدًا أن تخجل من التعادل. بعد كل شيء ، كانت إيطاليا ، بطلة أوروبا ، خصمًا لها مرتين في التصفيات. تم التنازل عن القرعة الثالثة ضد أيرلندا الشمالية. في مواجهة الفرق الأكثر تواضعًا في مجموعتها مثل بلغاريا أو ليتوانيا ، فازت سويسرا عليهم 4-0.

مرة أخرى ، كما هو الحال في كثير من الأحيان قبل بطولة كبيرة مع سويسرا ، فإن الفريق جيد وقد أثبت مؤخرًا بشكل مثير للإعجاب أنه يمكنه مواجهة أفضل 5 فرق في العالم. في الواقع ، من الناحية النظرية ، يبدو أن الفريق مستعد لتحقيق إنجاز كبير. من الناحية الواقعية ، هذا لا يكفي للفوز بلقب كأس العالم ، لكن التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 هو بالتأكيد على أوراق السويسريين.

هل تفوز سويسرا بكأس العالم 2022؟
لا تذهب مراهنات كأس العالم الأكثر تفاؤلا إلى هذا الإحتمال.
كيف تضع فعليا رهانك على سويسرا في كأس العالم؟ انتقل إلى أفضل مواقع مراهنات كأس العالم

بوضعها في الوعاء 2، تكون سويسرا دائمًا من بين أفضل المصنفة في مرحلة المجموعات. في الواقع ، تم منحهم البرازيل الفائزة خمس مرات للبطولة الثانية على التوالي.

على الرغم من أنهم تجنبوا مواجهة أمثال هولندا وألمانيا وكرواتيا التي وصلت إلى نهائيات 2018 نتيجة لذلك. وبدلاً من ذلك ، فإن صربيا والكاميرون هما اللذان يكملان المجموعة السادسة.

وقد تعادلوا مع سيليكاو 1ل1 قبل أربع سنوات ، لذا سيكونون واثقين من التأهل إلى دور الـ16 في المركز الثاني على الأقل.