تشكيلة منتخب صربيا في كأس العالم 2022

لن يجف حبرنا حتى صافرة النهاية في مونديال قطر 2022: في هذا المنشور نريد وضع هذا المنتخب تحت المجهر
للوصول إلى قطر دون لعب المباريات الفاصلة، كانت المعادلة بسيطة للغاية مساء الأحد لصربيا بيكسي ستويكوفيتش: انتصار على البرتغالي، فريق كريستيانو، فوق أراضيها. من هنا، تغيرت نظرة المحللين والجماهير لصربيا. بعد الوصول إلى دور الثمانية في ثلاث من أول أربع نسخ لكأس العالم تأهلت لها (مثل يوغوسلافيا) ، وصلت صربيا إلى دور الثمانية في مناسبة واحدة فقط في آخر 56 عامًا.

المنتخب الصربي لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

حراس المرمى

بريدراج راجكوفيتش (ريمس)
ماركو دميتروفيتش (إشبيلية)
فانجا ميلينكوفيتش سافيتش (تورينو)
ماركو إيليك (كورتريجك)
مايل سفيلار (بنفيكا)

المدافعون

ماتيجا ناستازيتش (فيورنتينا)
نيكولا ميلينكوفيتش (فيورنتينا)
ستيفان ميتروفيتش (خيتافي)
فيليب ملادينوفيتش (ليجيا وارسو)
ستراهينيا بافلوفيتش (بازل)
ميلوس فيليكوفيتش (فيردر بريمن)
ميهايلو ريستيتش (مونبلييه)
أليكسا تيرزيتش (فيورنتينا)
ماركو بيتكوفيتش (هونفيد)
إرهان ماسوفيتش (بوخوم)
ستراهينيا إراكوفيتش (ريد ستار بلغراد)

وسط الميدان

MF: دوسان تاديتش (أياكس)
نيمانيا جوديلي (إشبيلية)
فيليب كوستيك (أينتراخت فرانكفورت)
نيمانيا ماكسيموفيتش (خيتافي)
فيليب دوريتش (ساسولو)
نيمانيا رادونجيتش (بنفيكا)
سيرج ميلينكوفيتش-سافيتش (لاتسيو)
أندريا زيفكوفيتش (باوك)
ماركو جرويتش (أوبورتو)
اروس راسيك (فالنسيا)
إيفان إيليك (هيلاس فيرونا)

الهجوم
ألكسندر ميتروفيتش (فولهام)
لوكا يوفيتش (ريال مدريد)
دوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس)
ديان جوفيليتش (لوس أنجلوس جالاكسي)
دورد يوفانوفيتش (مكابي تل أبيب)

نجوم المنتخب الصربي

على الرغم من وقت اللعب المحدود على مستوى الأندية في المواسم الأخيرة ، يظل لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد لاعبًا مهمًا لبلاده.

تم توفير المزيد من القوة النارية من قبل ألكسندر ميتروفيتش ، الذي سجل 44 هدفًا في 71 مباراة مع المنتخب الوطني ، ونجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش.

وسيقدم لاعب خط الوسط المهاجم في لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتشءسافيتش الإبداع والمكر ، بينما يظل القائد دوسان تاديتش جزءًا لا يتجزأ من الفريق البالغ من العمر 33 عامًا.

ربما يكون اللاعب الرئيسي في الدفاع هو نيكولا ميلينكوفيتش ، قلب وسط فيورنتينا الذي ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

تاديتش، فلاهوفيتش، ميتروفيتش. نعم، مع مثل هذا الثلاثي الهجومي واللعبة الهجومية التي دعا إليها بيكسي، فإن صربيا لديها كل الإمكانيات لمثيل بلدها بشكل جيد ضد أبطال أوروبا و العالم. أول لاعب ينتظر أن يقوي صفوف صربيا، هو أفضل ممر في أوروبا على مدار هذه السنة، و هو تاديتش. من جهة أخرى، فالهوفيتش القوي و الماهر ، أثبت نفسه في دوري الدرجة الأولى.

ورقة عن مدرب منتخب صربيا في كأس العالم

الاسم الكامل: دراغان ستويكوفيتش
تاريخ الميلاد: 3 مارس 1965
مكان الميلاد: نيس يوغوسلافيان (SFR)
العمر: 57
الجنسية: صربيا ، صربيا
أغسطس. فترة تدريب: 3.97 سنة
رخصة التدريب: رخصة UEFA Pro
التشكيل المفضل: 3-4-1-2

المنتخب الصربي: أرقام و منجزات مسجلة على مدار السنوات الماضية

كأس العالم
ظهوران (2010 و 2018)
اليورو/ كأس أوروبا
وصل للنهائي مرتين (1960 ، 1968)

كيف تراهن على صربيا في مونديال قطر؟

ووقعت القرعة على صربيا في المجموعة الأولى التي أقيمت في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى جانب البرتغال وأيرلندا ولوكسمبورج وأذربيجان. تصدرت صربيا المجموعة على حساب البرتغال عندما سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الفوز في الدقيقة 90 ضدهم في مباراة المجموعة الأخيرة. يمكن القول أن تأهل بهذه الطريقة ينذر بأشياء كثيرة.

هل تفوز صربيا بكأس العالم؟

لم يتجاوز النسور مراحل المجموعات في كل من بطولات كأس العالم الثلاث الأخيرة ، حيث احتلوا المركز الثالث في مجموعة تضم البرازيل وسويسرا وكوستاريكا في عام 2018 ، وهما فريقان سيواجهان مرة أخرى في المجموعة السابعة في قطر ، وسجل فقط. مرتين. لذلك لا تذهب مراهنات كأس  العالم لحد ترشيح صربيا للفوز بكأس العالم انتقل إلى أفضل مواقع مراهنات كأس العالم

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تضع فعليا رهانك على صربيا في كأس العالم؟

تتمتع صربيا بالمهارة والخبرة والعمق للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب لأول مرة في تاريخها. يتصدر الخط هو توقيع يوفنتوس بقيمة 90 مليون دولار في يناير مع دوشان فلاهوفيتش. سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 45 هدفًا في 73 مباراة بالدوري الإيطالي خلال الموسمين الماضيين ويمكن أن يتنافس على الحذاء الذهبي. في خط الوسط ، لديهم واحد من أكثر النجوم المرغوبة في أوروبا سيرجيج ميلينكوفيتش-سافيتش. يتمتع لاعب لاتسيو بتقنية جيدة وذكاء تكتيكي ورؤية وقدرة على التمرير وقد ارتبط باستمرار بمانشستر يونايتد في المواسم الأخيرة. الظهير الأيسر فيليب كوستيك هو تمريرة عرضية غزيرة للكرة مع واحدة من أفضل التسديدات في اللعبة.

لن تكون الأهداف مشكلة هذه المرة بالنسبة للجانب الصربي المليء بالقوة النارية والإبداع. ألكسندر ميتروفيتش (الذي حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم البطولة) ونجم يوفنتوس الجديد المتعاقد مع دوسان فلاهوفيتش سيتصدران الخط في فريق دراغان ستويكوفيتش ، بينما نجم أياكس دوسان تاديتش الذي قدم 13 أو أكثر من تمريرات الدوري في كل من سوف تتطلع المواسم الأربعة الماضية لتزويدهم.