تشكيلة منتخب كندا في كأس العالم 2022

في السنوات القليلة الماضية، لم تكن كلمة “كندا” ترتبط ب “كأس العالم لكرة القدم” بأي صيغة من الصيغ.
لطالما اعتبر المنتخب الكندي منتخبا ضعيفًا بالنظر إلى عدد نهائيات كأس العالم التي تمكن من لعبها. حتى اليوم، لا يستطيع العديد من مشجعي كرة القدم العرب حتى من تسمية ثلاثة أندية كندية.
بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، تمكنت كندا من كتابة بعض أسطر التاريخ الإضافية لأنها المرة الأولى منذ 36 عامًا التي تمكنت فيها من التأهل لنهائيات كأس العالم.

المنتخب الكندي لكأس العالم 2022 : التشكيلة المحتملة

حراس المرمى
حارس المرمى رقم 1 للمنتخب الكندي هو حارس المرمى ميلان بورجان البالغ من العمر 35 عامًا (ريد ستار بلغراد). أول بديل له هو ماكسيم كريبو (لوس أنجلوس إف سي). كحارس ثالث ، ينتظر أن نرى بداين سانت كلير (مينيسوتا يونايتد).

المدافعون
في الدفاع المركزي نتوقع مفصل كمال ميلر (مونتريال) ستيفن فيتوريا (مورينس إف سي). البدلاء
هم Doneil Henry و Scott Kenned و Jahn Regensburg.

على يسار الدفاع ربما يكون هناك سام أديكوجبي (هاتايسبور) ، بشرط أن يكون النجم ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ) لاعب وسط أيسر. ينتظر أن يكون الظهير الأيمن هو أليستير جونستون (نادي مونتريال) ، لكن يمكن أيضًا أن يصطف الأخير في وسط الدفاع إذا لزم الأمر. ريتشي لاريا (نوتنغهام فورست) هو خيار آخر لمركز الظهير الأيمن ، لكن يمكنه أيضًا اللعب على اليسار.

خط الوسط
في خط الوسط ، كان الكابتن أتيبا هاتشينسون (بشيكتاش إسطنبول) وستيفن أوستاكيو (باكوس دي فيريرا) هما البادئين. البدائل الأخرى لهذا المنصب هم مارك أنتوني كاي (كولورادو رابيدز) وجوناثان أوسوريو (إف سي تورنتو) وليام فريزر (إس كيه دينزي).

في وسط الملعب الأيسر ، يعتمد المدرب هيردمان في معظم الأوقات على النجم ألفونسو ديفيز البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي يستخدمه بايرن ميونيخ بشكل أساسي كظهير أيسر. على اليمين ، يحتل تاجون بوكانان (كلوب بروج) مكانه في التشكيلة الأساسية. بدلاء الجناح هم جونيور هوليت (إف سي ريدينغ) والصغير ليام ميلار (بازل).

المهاجمون
النجم المهاجم هو جوناثان ديفيد (ليل أو إس سي) ، وعمره 22 عامًا فقط. في خطة 4-4-2 ، يجب أن يصطف كايل لارين (بشيكتاش اسطنبول) إلى جانبه. آيك أوجبو (KRC Genk) ولوكاس كافاليني (فانكوفر وايتكابس) سيأخذون مكانهم على مقاعد البدلاء كمزاحين.

مواهب منتخب كندا في كأس العالم 2022
في السنوات الأخيرة، أنتجت كندا موهبتين عظيمتين في طور التكوين يمكن لكليهما الادعاء بالوصول إلى المرتفعات. هم ألفونسو ديفيز وجوناثان ديفيد. هذان اللاعبان سيبلغان من العمر 22 عامًا فقط عند النهائيات في قطر. لذلك من المنطقي الاعتقاد بأن التدريب مع الشباب بدأ يؤتي ثماره وأن الشباب المعجزات الآخرين يمكن أن يكشفوا عن أنفسهم في الجانب الكندي.
ليام ميلار (إف سي بازل) وتاجون بوكانان (كلوب بروج) سيبلغان 23 سنة فقط عندما تبدأ البطولة. ومع ذلك ، فهي بعيدة كل البعد عن المستوى المذكور سابقاً.

المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا يلعب حاليًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لليل ، حيث سجل 13 هدفًا في 29 مباراة هذا الموسم ، ولديه 20 هدفًا في 27 مباراة مع المنتخب الكندي.

كثير من لاعبي الفريق الكندي هم في أوج أعمارهم الكروية. لارين ، على سبيل المثال ، سيكون في السابعة والعشرين من عمره في كأس العالم. بشكل عام ، تقدم كندا فريقًا له مستقبل في قطر. بالنسبة لمعظم اللاعبين ، لن تكون هذه فرصتهم الأخيرة للعب في كأس العالم. فقط الكابتن هاتشينسون (39) والظهير فيتوريا (35) من المرجح أن يتقاعدوا بعد هذه البطولة.

منتخب كندا: تاريخ نتائج و تصنيفات الفريق

مسار كندا في كأس العالم : تأهل منتخب كندا مرتين 1986 و 2022

2000: فاز بكأس أمم الكونكاكاف / الكأس الذهبية.

Bet with Betfinal on The World cup

كيف تراهن على كندا في كأس العالم 2022؟

يتطلب الرهان الصائب الكثير من البحث و الموضوعية في التحليل

هل من الممكن أن تفوز كندا بكأس العالم؟
واجهت كندا اتحاد أمريكا الجنوبية والمكسيك وكوستاريكا وبنما وجامايكا والسلفادور وهندوراس في الجولة الثالثة من تصفيات CONCACAF. لقد أداؤوا فوق التوقعات ليحتلوا صدارة المجموعة. حسب مواقع مراهنات كأس العالم، من المستبعد جدا أن تخلق كندا المفاجأة و تتوج بكأس العالم.

كيف تراهن على منتخب كندا بشكل فعلي؟

المنتخب الكندي لديه فرصة منخفضة للفوز ولكن يمكنك المراهنة عبر أفضل مواقع المراهنة على كأس العالم

ليس من السهل اتخاذ قرار بشأن إمكانيات كندا للتأهل للدور الثاني. في جميع المراكز، باستثناء مركز حراسة المرمى، تمتلك كندا لاعبين جيدين، اثنان منهم من الطراز العالمي بالفعل.

ومع ذلك ، فإن الفجوة كبيرة خاصة بالنسبة للدفاع. بدون ديفيز ، لا يوجد لاعب واحد في هذا القطاع من الفريق. وفي كأس العالم ، سيواجه منتخب كندا بعضًا فرقا تضم أفضل اللاعبين و المهاجمين في هذا الكوكب. يتعين على لاعبي كندا التعامل مع بلجيكا وكرواتيا والمغرب. في الواقع، يلعب منتخب كندا في مجموعة صعبة للغاية لكندا سيتعين عليها خوض كل مباراة.
علاوة على ذلك ، في الفريق الكندي ، يتماشى ديفيز في معظم الأوقات مع مركز لاعب الوسط الأيسر.

على الرغم من وجود لاعبين جيدين للغاية في هذا المنتخب الكندي ، إلا أنه سيكون من الصعب جدًا على الكنديين اجتياز مرحلة المجموعات ، خاصة أنهم سيواجهون أحد المرشحين لكأس العالم 2022 ، بلجيكا ، وكذلك نائب العالم. التأهل لدور الـ16 من المونديال ليس مستحيلاً، لكنه يبدو معقداً. في دور المجموعات، يمكنك المراهنة على تعادل كندا و المغرب أو نتيجة الشوط الأول على أن ينتهي بالتعادل.

قد يكون ألفونسو ديفيز هو الاسم الأكبر في قائمة فريق كندا ، بينما قد يكون كايل لارين هو اللاعب الكندي الأعلى تهديفا في كل تاريخ المنتخب، ولكن إذا كانت كندا ستسير بتقدم كافٍ في كأس العالم، فإن صانعو الاحتمالات يضعون جوناثان ديفيد لاعبًا يحتمل أن يحقق
ذلك بالفعل.

فكر في إمكانية فوز هذا المنتخب على المغرب في مباراة حاسمة تعطي الأمل لأحد المستضعفين أمام بلجيكا و كرواتيا.