مواقع تمكنك من أن تراهن دون إيداع المال على كأس العالم

كما يوحي العنوان بذلك، تتيح لك أفضل مواقع الرهان على كأس العالم وضع تنبؤاتك بدون إيداع دون ضرورة إيداع الكثير من المال. ومع ذلك، إذا نجح رهانك، سيكون بإمكانك سحب بأرباحك بعد استيفاء شروط وأحكام موقع مراهنات كرة القدم. يبدو مفهوم الحصول شيء مجانًا يمكنك استخدامه لكسب وسحب أموال حقيقية دون القيام بأي شيء آخر جيدًا ولكنه عادة ما يكون غير صالح. وغني عن القول، أن مواقع المراهنات على الإنترنت تهدف لجني الأموال أولا، لذلك تفعل كل أنواع الأشياء لزيادة أرباحهم إلى الحد الأقصى. أحدها هو إضافة مكافآت عدم الإيداع التي تسمح للمراهنين العرب وغيرهم بالفوز بشيء ما، ولكن إذا أرادوا سحبه، فسيحتاجون إلى إضافة أموال حقيقية إلى حسابهم.

مراهنات كأس العالم: كيف تراهن بدون إيداع المال؟

في كثير من النواحي تعتبر عروض الرهان بدون إيداع هي العلامة على سياسة موقع الرهان الترويجية. هذه العروض قليلة نسبيًا وغير دوية، ولكن عندما تجد عرضًا، تكون أفضل طريقة لتحقيق الربح دون إنفاق أي من أموالك الخاصة. بمناسبة مراهنات كأس العالم قطر 2022، لن تضيع أفضل المواقع وسنقدم أفضل ما لديها.

تتنافس مواقع مراهنات كأس العالم بشكل كبير في الآونة الأخيرة ليكون في موعد مونديال قطر 2022. لتتمكن من أن تراهن دون إيداع، يجب عليك التسجيل والتحقق من الاشتراك في موقع المراهنات الرياضية. تضمن لك مواقع مراهنات كأس العالم الحصول على مكافآت عدم الإيداع شيوعًا، وتصمم تجربة استخدام كاملة تسهل حصولك عليها. كما أنها تخصص حيزا مهما على الصفحة الرئيسية لعروض عدم الإيداع، ولا تخفيها عن المراهن الجديد.

عمليا، أن تراهن بدون إيداع يعني الحصول على رهان مجاني تقدمه لك موقع مراهنات كأس العالم كمراهن مخلص أو جديد بدون أن يشترط عليك دفع حصة من المال.

غالبا ما تجد على مواقع المراهنات أنواعا من عروض الترويج لا تتطلب إيداعًا أو رهانًا لتنشيطه. الفائدة هي أنه بدلاً من المخاطرة بالمزيد من أموالك الخاصة، وهكذا تحصل على فرصة لتجربة وضع الرهان وإمكانية ربح بعض المال مجانًا. غالبا ما تكون مكافآت الرهان الخالية من الإيداع إلى أن تكون ذات مبالغ أقل ولكنها لا تزال تقدم قيمة كبيرة.

في حين أن هذه العروض الترويجية تمكنك من أن تراهن بدون إيداع، هناك دائما شروط وأحكام يجب وضعها في الاعتبار، والعمل على استيفائها.

كثيرا ما يتم استخدام هذه العروض الترويجية أثناء الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس العالم ولا يمكن استخدامها إلا في أسواق معينة. لا تقدم مواقع كأس العالم أيضًا أي رهانات خالية من الإيداع إذا قمت بإحالة عضو جديد، الأمر الذي يتطلب من العضو الجديد التسجيل والإيداع.

عندما تراهن بدون إيداع، وعلى الرغم من أنك لست بحاجة إلى الإيداع لاسترداد مكافأة عدم الإيداع، فهناك شروط وأحكام يجب أن تضعها في اعتبارك. نريد أن نحاكي فيما يلي بعض شروط وأحكام الرهان بدون إيداع، ونقوم بحصرها:

قد يؤخذ في الاعتبار الحد الأدنى من الاحتمالات وأنواع الرهان التي يمكنك لعبها. في كثير من الحالات، لن يكون الرهان نفسه قابلاً للسحب ومن غير المرجح أن يتم تضمين رهانات مجانية في أي عوائد.

كونك بونص بدون إيداع يعني أيضًا أن الحصة التي حصلت عليها ستكون صغيرة نسبيًا من حيث القيمة.

يجب أن تتواجد في دولة تكون فيها المراهنات الرياضية عبر الإنترنت قانونية، ولحسن الحظ لا تحجب مواقع المراهنات الرياضية عروض الرهان بدون ايداع عن المراهنين العرب. يجب عليك استخدام موقع مراهنات كأس العالم مرخص من قبل السلطة التنظيمية للمراهنات اونلاين. السلطات التنظيمية المخول لها ذلك توجد في قبرص وبريطانيا وغيرها من البلدان الأوروبية.

يجب عليك اتباع جميع اللوائح المحلية للمراهنات الرياضية، بما في ذلك السن القانوني للرهان وقيود الموقع والرياضات المتاحة للمراهنة.

يجب أن تراهن على الحد الأدنى من احتمالات عرض عدم الإيداع أو أكبر.

تتطلب بعض مكافآت عدم الإيداع الاشتراك. يجب عليك النقر فوق زر الاشتراك لتلقي مكافآت عدم الإيداع الخاصة بك.

يمكنك أن تراهن بدون إيداع مخصصة لنوع معين من الرهان. يجب أن تضع رهانك الخالي من الإيداع أو أموال المكافآت على هذا النوع من الرهان.

بعض المكافآت بدون إيداع مخصصة لأحداث معينة. يجب أن تضع رهاناتك المجانية أو أموال المكافآت على هذا الحدث الرياضي، على الرغم من أنه يمكنك اختيار نوع الرهان.

Bet with Betfinal on The World cup

بعد الرهان بدون إيداع، كيف يمكنك إيداع الأموال لكسب المزيد من الأرباح؟

بعد أن تراهن بدون إيداع، يمكن أن تجذبك بعض أسواق مراهنات كأس العالم وتريد استخدامها. من دون شك يمكنك إيداع الأموال في حسابك لتراهن علىى أسواق تهمك. القاعدة هي أن الرهان الخالي من الإيداع لا يمنعك من الايداع لاحقا، بل يأتي بعد أن تستنفد رصيدا معتبرا من المال.

فيما يلي بعض أسواق مراهنات كأس العالم التي قد تغريك وتدفعك للدفع حتى ولو كان بإمكانك أن تراهن بدون إيداع. يتعلق الأمر برهانات المطابقة والأسواق المباشرة:

الرهان الآن على المباراة: من الممكن أن تعرض مواقع للرهان، تمكنك من أن تراهن بدون إيداع، عرضا خاصا وتطلب منك الدفع للتمكن من الرهان على المباراة بعينها. وبموازاة ذلك، لا يزال بإمكانك أن تراهن بدون إيداع على الأحداث التي تخول لك ذلك.

كلا الفريقين للتسجيل: هو نوع من أنواع الرهان بسيط نسبيًا. ينقسم السوق إلى خيارين: نعم أو لا. أنت تراهن بشكل أساسي على ما إذا كنت تعتقد أن فريقًا واحدًا على الأقل سيحتفظ بشباكه نظيفة.

الأهداف الخاصة: مؤهلة أيضًا لتسوية هذا السوق. ينطبق هذا السوق بشكل عام فقط في غضون 90 دقيقة لمباراة كأس العالم التي يمكن أن تسير لوقت إضافي وقت إضافي.

النتيجة الصحيحة: يتوفر سوق المراهنات، في كل مباراة في كأس العالم ويقدم احتمالات ممتازة إذا كان بإمكانك تخمين النتيجة الصحيحة في نهاية اللعبة. ينطبق هذا السوق بشكل عام فقط في غضون 90 دقيقة للمباراة التي يمكن أن تسير لوقت إضافي وقت إضافي.

أسواق صريحة

الفائز بالبطولة: سوق “الفائز بالبطولة” واضح جدًا. مع هذا ، أنت تراهن ببساطة على من تعتقد أنه سيفوز بكأس العالم.

الفائز بالمجموعة: يسمح لك سوق “الفائز بالمجموعة” بالمراهنة على المنتخب الذي تعتقد أنه سيفوز بمجموعة معينة. يمكن أيضًا دمج هذا في رهان متعدد إذا كنت ترغب في المراهنة على من سيحتل المركز الأول في كل مجموعة.

هل يمكنك الحصول على المكافأة الترحيبية بعد أن تراهن بدون إيداع؟

على العموم، المكافأة الترحيبية يتم منحها لك لأول مرة وأنت تفتح حسابا لأول مرة في موقع لمراهنات كأس العالم، من الممكن أن تشتق عن هذه المكافأة عروض مماثلة لكنها لا تشبه في أي حال من الأحوال مكافأة الترحيب.

أفضل مواقع مراهنات كأس العالم بدون إيداع

تأتي الرهانات المجانية بأشكال مختلفة، ولكن غالبيتها تأتي بعد سلسلة من الرهان قبل الحصول على مكافأة الرهان المجاني. هناك أيضًا عروض مجانية للمحمول بدون إيداع. حين يقدم موقع مراهنات كأس العالم لذلك عرضا “رهان مجاني بدون إيداع” فلا بد أن تأتي صيغته:

  • ليس هناك شرط لإجراء أي إيداع نقدي مسبق
  • تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب وتقديم تفاصيل البطاقة
  • في الغالب، يكون أي رهان بدون إيداع على حصة صغيرة نسبيًا، عادةً حوالي 5 دولارات

عدا ذلك، احذر المواقع المبالغة في الادعاء. فيما يلي سنرشح لك أفضل المواقع لتراهن بدون إيداع من خلالها:

Bet365: موقع مراهنات رائد في العروض الترويجية

يعتبر Bet365 موقعا للرهان ذا سمعة طيبة بين جمهور المراهنين العرب. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاحتمالات تنافسية للغاية وعرض المراهنة كبير. يمكن للمراهنين الجدد الحصول على مكافأة بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو بعد الإيداع الأول العملاء المسجلين بالفعل يستفيدون أيضًا من العروض الترويجية الأخرى في شركة المراهنات هذه ومن بينها الرهان بدون إيداع.

المكافأة الترحيبية Bet365 متاحة على سبيل المثال في البلدان الأفريقية التالية: المغرب، الكويت، قطر، البحرين، السعودية، وطبعا قطر…

إذا فتحت حسابًا جديدًا مع شركة المراهنات الموثوقة، فيمكنك التأكد من أنك في أيد أمينة. لقد جرب العديد من المراهنين المكافأة الترحيبية والعروض الترويجية، وكانت ردود فعلهم إيجابية.

يأتي الرهان بدون إيداع في قائمة هذه العروض ويمكنك من ربح بعض المال حتى من لاشيء. لتقوم بطلب المكافأة أو لتراهن بدون إيداع، يمكنك إذا كنت مستخدما مسجلا بالفعل إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور مباشرة قبل تسجيل الدخول. ستجد أدناه المربع “انضمام” ، حدد هذا الخيار لبدء عملية التسجيل كعميل جديد.

للتسجيل في موقع Bet365، يتعين الضغط على زر “تسجيل” وتقديم بياناتك الشخصية: اللقب والاسم الأول والعنوان والبلد وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف واسم المستخدم وكلمة المرور المرغوبة. من أجل التحقق من صحة حسابك ، حدد المربع لتأكيد قبولك لشروط وأحكام شركة المراهنات وأنك وصلت إلى السن القانوني للمراهنة عبر الإنترنت.

Betwinner: موقع مراهنات سخي في مكافَآته

بمجرد إنشاء حساب Betwinner الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من طرق الدفع لإيداع الأموال في حساب الرهان الخاص بك والمطالبة بمكافأة الترحيب الخاصة برهاناتك المجانية. كلما تدرجت في استخدام الموقع كلما أتيحت لك الفرصة في نيل مكافآت أخرى.

قم بالدخول إلى حسابك في Betwinner

انتقل إلى منطقة “الإيداع” في الزاوية اليمنى العليا.

انقر فوق “مكافآت الرهان الرياضي”.

اختر طريقة الدفع التي تريد إجراء الإيداع بها. هناك قائمة لا تصدق من طرق الإيداع المتاحة لك ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا.

حدد المبلغ الذي تريد إيداعه ، ثم قم بتحويل الأموال إلى حساب Betwinner الخاص بك.

إذا استخدمت رمز Betwinner الخاص بنا أثناء عملية التسجيل ، فسيحق لك الحصول على مكافأة ترحيبية تصل إلى 130٪ حتى 130 يورو (أو ما يعادلها بالعملة المحلية في البلدان العربية). إذا استخدمت رمزًا آخر ، أو لم تقم بإدخال أي رمز ، فستكون مؤهلاً للحصول على المكافأة العادية بنسبة 100٪ على الإيداعات التي تصل إلى 100 يورو.

بمجرد اختيارك للرياضة والسوق الذي ترغب في المراهنة عليهما ، ما عليك سوى إضافتهما إلى قسيمة الرهان الخاصة بك وإدخال حصتك أو اختيار أخذ الحصة من رصيد المكافأة الخاص بك.